ويتشيتوالميكانيكية الثابتة جسر الصعودالاحتياطات اللازمة للأستخدام

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-30 13:07:18

في كثير من الأحيان على كامل خط المحمول جسر الصعود للتفتيش , والتأكد من أن خطوط الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل ليست معطوبة أو تسرب , وإلا فإن استبدال في الوقت المناسب , والتحقق بانتظام من الهيكل الرئيسي المحمول جسر الصعود الشقوق والأضرار , إذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف فورا عن استخدام المصنعين .

فائدة نموذج متكامل مع منصة , ويمكن تعديل ارتفاع أو انخفاض . فائدة نموذج مناسب لأنّ شاحنة رافعة شوكية محرك الأقراص في النقل . خاصة على شكل أنابيب الصلب عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة . كونترتوب المواد : عدم الانزلاق ( صافي )

ويتشيتو.تخزين النفط في مكان نظيف و كن حذرا عند تغيير الزيت أو التزود بالوقود . فقط استخدام تنظيف القمع مع غرامة شبكة تصفية صب النفط من السفينة في خزان السيارة . وبطبيعة الحال , يجب أن تكون الزيوت المستخدمة من قبل الشركة المصنعة .

هذه الاختلافات الكبيرة في المنتجات النفطية بسبب اختلاف المواد الكيميائية المضافة , فضلا عن تأثير كبير على أجزاء حفارة .

.السبب : نقص الزيت الهيدروليكي .

عند التأكد من أن شفة لوحة ثابتة على الحاوية ,ويتشيتواللوجستية جسر الصعود, سحب هوك هوك في الحاوية , وتشديد سلسلة للتأكد من أن السلسلة لن تخفف و اضغط على الفرامل على كلا الجانبين . جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .

خوذة يجب أن ترتديه عند العمل في حفرة عميقة أو حفرة .


ويتشيتوالميكانيكية الثابتة جسر الصعودالاحتياطات اللازمة للأستخدام



فائدة نموذج يمكن استخدام اثنين من العمليات , وبالتالي حد كبير من العمل و بعض العمل الشاق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا فائدة نموذج يمكن تشغيلها واستخدامها تحت أي ظرف من الظروف . اثنين من محطات الضخ الكهربائية تعتمد الكهربائية الهيدروليكية رفع وخفض كثافة اليد العاملة تضعف , وتوفير العمالة . العيب : مرة واحدة خارج السلطة لن تكون قادرة على استخدام , ولكن الآن هناك دليل الكهربائية المزدوجة الغرض جسر الصعود , أكثر ملاءمة للاستخدام .

هذه الورقة تحليلات بسيطة لهذه المشاكل . لماذا المحركات تسخن جميع أنواع المحركات التي نستخدمها مصنوعة من الحديد الأساسية لفائف متعرجا .

تشديد دليل صمام إغلاق .

how.درابزين واقية مع ارتفاع 5 م مرتبة حول مؤسسة حفرة بسيطة الصعود جسر , والمسافة من الدرابزين واقية إلى مؤسسة حفرة لا تقل عن 1 متر . نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصات الشحن و مواقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . الشق الدعم , أولا دعم ثم حفر حفر طبقات , لا overbreak " ; المبادئ .

جسر الصعود , المعروف أيضا باسم منصة التحميل والتفريغ , هو مناسب للناس في العديد من المهام , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة العمل . ثم ما ينبغي أن نولي اهتماما عند تخصيص جسر الصعود .

كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .


ويتشيتوالميكانيكية الثابتة جسر الصعودالاحتياطات اللازمة للأستخدام



الحمولة : 6-12 طن .

index.على الرغم من أن صناعة الخدمات اللوجستية قد شهدت بالفعل ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود غريب , ولكن العديد من الصناعات , ثابت الهيدروليكية جسر الصعود هو مفهوم غريب نسبيا . أعتقد أنه في بعض الأحيان عندما تقول لصديقك لشراء ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود , في كثير من الأحيان صديقك سوف يطلب منك ما هو ثابت الهيدروليكية جسر الصعود , ما هو دور ثابت الهيدروليكية جسر الصعود . ثم عليك أن تشرح ذلك لصديقك . الهيدروليكية الثابتة جسر الصعود هو ربط المعدات المستخدمة من قبل العديد من الشركات اللوجستية في الوقت الحاضر بين شاحنة رافعة شوكية , شاحنة ,ويتشيتوصنع جسر الصعود, وظيفتها هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع , والحد بشكل فعال من تكلفة التحميل والتفريغ اليدوي , والحد بشكل كبير من وقت النقل والإمداد , وبالتالي إلى حد كبير تسريع كفاءة العمل من الشركات اللوجستية . ونحن نعلم جميعا أن حجم السيارة و ارتفاع منصة التحميل والتفريغ عموما بعض الفجوة , رافعة شوكية لا يمكن تحميلها وتفريغها مباشرة , ثابت هيدروليكي جسر الصعود لحل هذا الحرج . ثابت هيدروليكي جسر الصعود الذاتي على نحو سلس وتوفير اتصال موثوق بها , بحيث يمكن أن تكون آمنة وسريعة رافعة شوكية شاحنة لنقل البضائع .

المحتوى أعلاه هو المفتاح بالنسبة لنا جميعا للمشاركة في تحليل الحاجة إلى الصيانة الدورية المتنقلة تسلق الجسر وآمل أن نتمكن من إيلاء اهتمام وثيق , لا تهمل .

استخدام محدد من الجوال الصعود جسر . جسر المهنية مصنعين ارتفاع الأسعار , والخدمات , موقع التسوية , بحسن نية !

ويتشيتو.عند استخدام المحمول جسر الصعود , تحتاج إلى إضافة بعض الزيت الهيدروليكي لضمان التشغيل العادي . ومع ذلك , اختيار الزيت الهيدروليكي مهم أيضا . إذا كنت لا تستطيع اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية , وسوف يكون هناك العديد من العيوب . تأثير . ومع ذلك كيف يمكنك اختيار نوعية عالية من السوائل الهيدروليكية من أجل الانتقال من جسر الصعود ؟

في الوقت نفسه , وفقا لخصائص العمل , وترتيب الموظفين الفنيين اتخاذ الصيانة في الموقع ,ويتشيتوالهيدروليكية جسر الصعود, مما يجعل من رفع منصة السيارة في حالة التشغيل العادي , وضمان إمدادات المواد في الوقت المناسب لتحميل وتفريغ . لضمان التشغيل العادي للمعدات , وتحسين نظام الإدارة ذات الصلة , وتعزيز إدارة ديناميكية من المعدات خطأ , ورصد حالة الأجزاء الرئيسية , وصيانة وتحليل الفشل . ضمان توريد قطع غيار الصيانة , وتجنب إطالة وقت التوقف وزيادة تكاليف الصيانة بسبب سوء الإعداد . يجب على المستخدمين البقاء على قيد الحياة مع الشركات المصنعة , وتعزيز الجودة المهنية والمهنية موظفي الصيانة من رفع منصة , بحيث يمكن التعامل مع الفشل في وقت قصير .

من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع , وتجنب الهبوط المفاجئ من منصة الرفع , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين , مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .