برلينرالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودملحوظات

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-01-27 17:22:34

هيكل الجدول نفسه يجب أن تلبي متطلبات الاستقرار . عدم الاستقرار لا يمكن أن تحدث , إجهاد التشغيل من قضيب طويل لا ينبغي أن يكون أكبر من الإجهاد الحرجة .

هناك العديد من أنواع المصاعد في مجال رفع منصة , والتي يتم تطبيقها على نطاق واسع في محطة وارف وغيرها من المجالات .

برلينر.تحقق من سلاسة أسلاك الفولاذ الحبال و السحابات واستبدالها مع ارتداء المفرط .

منصة في العمل يجب أن يكون أول ساق لولبية , لا تستخدم في الطائرة , لا تستخدم على منحدر حاد .

.المنتجات الرئيسية المذكورة أعلاه في إطار نقل جميع أنواع العمل الكلمة البضائع ؛ ستيريو المرآب , الطابق المرآب , رفع السيارات الشاهقة وهلم جرا . النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية سلامة الجهاز , وتحقيق هيكل المنتجات متعددة , مع قدرة كبيرة , ورفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , هو المثل الأعلى الاقتصادية والعملية معدات الشحن , يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى المصاعد . وفقا لمتطلبات تركيب البيئة واستخدام المصاعد , مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها لتحقيق أفضل تأثير ثابت القص شوكة مصعد هيدروليكي هو نوع خاص من رفع هيدروليكي منصة لنقل البضائع بين المباني . المنتجات الرئيسية المستخدمة في ورشة عمل , مستودع , وجميع أنواع السلع الجرف صعودا وهبوطا : ثلاثي الأبعاد المرآب , المرآب , الطابق الارتفاع , رفع السيارات ,برلينرالذاتي بالكامل مقص نوع رفع منصة, وهلم جرا .

رفع منصة المستخدم هو الأمل في أن المعدات يمكن أن تعطي نفسها العودة ,

تحميل كبيرة الوزن : حماية لوحة نوع : 90 & deg ; أو 180° ; تبادل التكوين الروك زاوية العمل : 75 & deg ; محرك الأقراص : وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص أو المسمار محرك الأقراص .


برلينرالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودملحوظات



رفع كبير الارتفاع : ( نوع قياسي ) ( يمكن أن تنتج وفقا لاحتياجات العملاء من النماذج التالية )

وبالإضافة إلى ذلك , لا يوجد أي antiwear وكيل في نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي , والتي يمكن تسريع تآكل مكونات النظام الهيدروليكي , والحد من خدمة الحياة من النظام الهيدروليكي من رفع منصة . جنبا إلى جنب مع التقدم المستمر في العلوم الاجتماعية والتكنولوجيا , من أجل تيسير العمل على ارتفاعات عالية , بدأت تدريجيا استخدام منصة العمل الجوي لمساعدتنا , ثم نحن بحاجة إلى وقت طويل بعد الاستخدام , كيف يمكننا الحفاظ على ذلك ؟ متخصصة في المصاعد مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا ,برلينرالذاتي رفع منصة نوع الساعد, وضمان الجودة !

فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة , والتي هي بسيطة رفع البضائع سلم عمودي رفع العملية . هذا الجهاز يستخدم اسطوانة الهيدروليكية رفع , سلسلة أسلاك الفولاذ حبل سحب المنضدة , بعد أن ارتفع إلى ارتفاع الهدف , والحد من التبديل تلقائيا مع الكلمة . و هناك أشكال مختلفة ( مونوريل , أربعة , متعدد المسارات ) .

device management.منصة في العمل يجب أن يكون أول ساق لولبية , لا تستخدم في الطائرة , لا تستخدم على منحدر حاد .

السائق ممنوع منعا باتا من ترك منصبه أو مسح أو إصلاح منصة أثناء العمل . بعد الانتهاء من العمل , يجب على السائق قطع التيار الكهربائي ,برلينرالمحمول جسر الصعود 10 طن, قفل القرص قبل مغادرة الموقع , وملء في تسليم السجلات .

تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في 150-300mm , ومناسبة خاصة في أماكن العمل التي لا يمكن فتح الحفر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل الأماكن حيث ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تصل إلى متطلبات التثبيت من غرفة آلة , الخ . أشكال متنوعة .


برلينرالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودملحوظات



جيجابايت / t25712-2010 تنص على أن المنطقة التي تغطيها طريقة فعالة يمكن أن تصل إلى تأثير الشيخوخة عند منحنى ذات الصلة الشيخوخة التردد يظهر أي من الظروف التالية : منحنى يرتفع ثم ينزل ثم تسطيح . تردد الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز هو أقل من ذلك قبل الاهتزاز . عرض النطاق الترددي من n-curve أضيق من قبل . الانشطار يحدث في ذروة الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز . منحنى تسطيح بعد السقوط .

analysis.ثابت مقص نوع رفع منصة هو رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني . وهي تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل من أعلى إلى أسفل , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , نماذج المنفعة هي اقتصادية وعملية مثالية لنقل البضائع جهاز استبدال المصاعد بين الطوابق السفلى .

تحقق من حالة ارتداء جناح الطائر , رف جناح الطائر يرجى الرجوع إلى التعليمات .

تدفق العمل من منصة رفع هيدروليكي الكهربائية : عربة النقل يتراجع عند مدخل المستودع حسب موقف دليل آخر , بعد فتح باب نظام التحميل والتفريغ زر الكهربائية يفتح منصة رفع هيدروليكي .

برلينر.ثابت مقص نوع رفع منصة جيدة رفع الاستقرار , ومجموعة واسعة من معدات رفع البضائع تستخدم أساسا لنقل البضائع بين الفرق في الارتفاع من خط الانتاج . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط عملية مريحة , وارتفاع سرعة التحميل والتفريغ , وارتفاع سرعة التحميل والتفريغ , وارتفاع سرعة التحميل والتفريغ , وارتفاع سرعة التحميل والتفريغ , الخ .

سطح الطلاء تعتمد عملية الطلاء الخبز , ومقاومة التآكل جيدة .

قوة إمداد تموين فولطية : محرّك قوة : إرتفاع وهبوط : أرجوحة ذاتيّة عمليّة إعادة تشغيل مفتاح