أوزينكانالنفط مغمورة محول نظام الصيانةتحليل عملية التفتيش

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-18 14:21:59

المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , الكمبيوتر هو أيضا في اتجاه التنمية المستدامة . ومع ذلك , فإن البيانات التي تم الحصول عليها من حساب كامل عملية النفط مغمورة محول الموجة . ليس فقط في مرحلة التطوير يمكن أن تكون أكثر دقة من الواضح أن النفط مغمورة المحولات الحالية في جميع أنحاء , ولكن أيضا في نطاق معين يمكن أن تكون فعالة في ترتيب وتوزيع النفط مغمورة المحولات متعرجا وغيرها من الهياكل , إلى حد كبير في تيسير تصميم النفط مغمورة المحولات , تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات , حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر , كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم , ولكن ليس في بلد كبير .

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة 12 نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

.محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من 0.2 في المائة من التذبذب ,أوزينكانكم هو 250kva محول مربع, ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , نقطة النفط صمام البوابة في الجزء السفلي من خزان النفط أو أخذ العينات صمام البوابة يجب أولا الإفراج عن النفايات السائلة المخزنة في الجزء السفلي من حوالي 2 كجم لتنظيف مدخل النفط , ثم أخذ عينات من النفط .

( ج ) 315kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من 5 م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من 5 متر .


أوزينكانالنفط مغمورة محول نظام الصيانةتحليل عملية التفتيش



تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

مصنع المحولات

في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك ,أوزينكانمحول درجة الحرارة في غرفة توزيع الجهد العالي, المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

Quality inspection report.تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول , يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .

بعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات , سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ,أوزينكانمصنع المحولات الكهربائية القابلة لإعادة التدوير, بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , أو بين الملف اللولبي , نير المشابك , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .


أوزينكانالنفط مغمورة محول نظام الصيانةتحليل عملية التفتيش



محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

Installation conditions.شفة سطح متفاوتة وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

الحق , يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق , 255 كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله , معدل الاستخدام كان قريب جدا , ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول 1 في الجدول 1 . في الواقع , فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع 10 كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من 2 متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية , بعد فتح غطاء محرك السيارة , وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية , وفي الوقت نفسه , المشبك أنبوب فرع مع الإبهام , والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ,

في كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة , والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة , في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية , وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد , والحد من إغلاق الضرر .