سونيرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيومآفاق جيدة لتطوير الصناعة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-01-17 10:37:44

ا أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت ميزة رفع هيدروليكي منصة للمعوقين &Amp ; أمبير . جي تي رفع هيدروليكي منصة للمعوقين يمكن أن تضاف بمهارة في مدخل ومخرج مترو الانفاق للمشاة , للمشاة جسر , محطة سكة حديد مدخل ومخرج , مبنى سكني , وبناء الممر , يمكن أن تحل على نحو فعال في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب لا ضوضاء , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها لا مكان , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , والتفاني في خدمتكم . رفع منصة للمعوقين مداش أمبير . أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت رفع هيدروليكي منصة للمعوقين مواصفات المعلمة - &Amp ; أمبير . جي تي قوة إمداد تموين : آلة كاملة مظهر : 1768mm & وقت ; 1285mm & الوقت ; ل ( رفع كبير ارتفاع رفع أسفل لوحة الحجم : 1370mm ( طول ) & الوقت ; عرض

طريقة التثبيت : تركيب بدون مؤسسة حفرة ( مباشرة ثابتة على مستوى الأرض ملموسة C30 , إذا كان قد تم تعديلها إلى كبيرة , في محاولة للتحقق من ما إذا كان رفع هيدروليكي النفط كافية , اسطوانة النفط تسرب النفط , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي مشكلة , سرعة بطيئة , أقترح استبدال أكبر محطة ضخ النظام . مصعد المهنية الصانع ارتفاع الأسعار , والخدمة , التسوية في الموقع , وإدارة السلامة !

الذاتي رفع منصة تصنيف السوق الحالية المشتركة الذاتي رفع منصة يمكن تقسيمها إلى : مركبة محمولة على نوع , نوع سبائك الألومنيوم , مقص , فإن وسائل الإعلام للتآكل سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة تعامل . القضاء على وسائل الإعلام للتآكل , مثل تنظيف المعدات المعدنية في كثير من الأحيان , وضع المجففة في الآلات الدقيقة , إضافة كمية صغيرة من مثبطات التآكل في وسائل الإعلام التي يمكن أن تبطئ من معدل التآكل , الخ .

رفع منصة للمعوقين , خالية من العوائق المصاعد , المصاعد الرأسية , مقعد المصاعد , يميل على كرسي متحرك رفع منصة يمكن أن تكون مجهزة بمهارة في مترو الانفاق , المشاة , جسر المشاة , محطة سكة حديد مدخل ومخرج المباني السكنية , وبناء الممر , يمكن أن يكون الحل المثالي في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب , لا ضوضاء , لا مكان , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , والتفاني في خدمتكم .

اختيار نقطة التقاط الاهتزاز هو وضع نقطة استشعار لقياس الاهتزاز السعة من الشغل . وفقا ل GB / t25712-2010 : التسارع الاستشعار يجب أن توضع على الشغل مع بعض الصلابة والسعة الكبيرة , واختبار الاتجاه إلى وضع عمودي على الطائرة حيث وضع المنطقة الفعالة . النظر في بنية معقدة من رفع قاعدة الشغل و تفاوت سمك كل عنصر , الاهتزاز التقاط نقطة مرتبة في منطقة كبيرة من سمك في الجزء الأوسط من العنصر .


سونيرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيومآفاق جيدة لتطوير الصناعة



سيارة محمولة على منصة الرفع هو نوع من المعدات الخاصة التي تعمل على ارتفاعات عالية , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , ويمكن تشغيل محرك رفع منصة .

أولا , يجب الحفاظ على الصيانة الدورية , مصعد الطلاء كل فترة من الزمن , تلقائيا مع الأكسجين في الهواء والأكسدة , مما تسبب في ظاهرة الشيخوخة , واستخدام معدات الرفع عند الحاجة إلى إيلاء الاهتمام إلى التخزين , وليس في الهواء الطلق , والتي هي بسيطة رفع البضائع سلم عمودي رفع العملية . هذا الجهاز يستخدم اسطوانة الهيدروليكية رفع , سلسلة أسلاك الفولاذ حبل سحب المنضدة , بعد أن ارتفع إلى ارتفاع الهدف , والحد من التبديل تلقائيا مع الكلمة . و هناك أشكال مختلفة ( مونوريل , المسار المزدوج , أربعة ,سونيمقطورة للطي نوع الذراع رفع منصة, متعدد المسارات ) .

Customer first.تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح , ويمكن أن يؤدي إلى دخول الهواء بعد ضخ النفط من المصعد هو عطل .

التفتيش المنتظم واستبدال مصعد هيدروليكي النفط , النفط الهيدروليكية في عملية الاستخدام , الملوثات الغازية سوف يكون لها تأثير سيء على النظام الهيدروليكي , من أجل فعالية التلوث النفطي الهيدروليكي , يجب أن يكون هناك تفتيش منتظم في كل مكان الختم , المفاصل , نظام هيدروليكي النفط هيدروليكي التفتيش والتحليل , ولكن أيضا بانتظام استبدال الزيت الهيدروليكي . استبدال الزيت الهيدروليكي النفط الهيدروليكية القديمة يجب أن تكون نظيفة كامل النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها أولا , ثم الزيت الهيدروليكي الجديد . تأثير درجة حرارة منخفضة البيئة على الصلب , المواد الرئيسية التي تحمل أعضاء في درجة حرارة منخفضة يجب أن تلبي ليس فقط متطلبات القوة , ولكن أيضا متطلبات التأثير صدمة متانة . لحام هيكل نوع من انخفاض درجة الحرارة الإجهاد عضو له تأثير كبير على لحام الإجهاد الحراري , تركيز الإجهاد , وهلم جرا .

الاهتزاز الشيخوخة العلاج و الحكم على تأثير الشيخوخة وفقا للخطة التقنية , بعد تحديد نقطة دعم و الاهتزاز التقاط نقطة من قطعة العمل ,سونيدليل السكك الحديدية نوع دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة, الاهتزاز المثير هو ثابت على قطعة العمل من خلال المشبك جامدة , واختبار الاهتزاز تتم من خلال وظيفة اليد من المعدات , تردد الرنين من 5300 دورة في الدقيقة هو التأكد من أن العنصر . السعة التي تنتجها غريب الأطوار والعتاد من المثير في أربعة والعتاد يمكن أن تلبي متطلبات معالجة الاهتزاز من قاعدة التمثال .


سونيرفع منصة مزدوجة العمود سبائك الألومنيومآفاق جيدة لتطوير الصناعة



المعلمات عملية اختيار نقاط الدعم لتجنب الاصطدام بين أعضاء و أعضاء الدعم في الاهتزاز , الضوضاء ,سونيموبايل جسر الصعود, ينبغي أن تكون مرتبة بالقرب من خط الدعم , مبدأ الترتيب هو : عندما نسبة الطول إلى العرض من أعضاء أكبر من 2 , يمكن استخدام نقطتين الدعم ؛ نسبة الطول إلى العرض ينبغي أن تكون قريبة من 1 أو 4 نقاط الدعم .

resources.على أساس الحساب , مقاومة الاهتزاز هو أقل في 1 / 9 لتر على طول الجانبين من شعاع دعم نقطة , مما يجعل من السهل الحصول على أكبر صدى والاهتزاز تأثير . الهندسة من هيكل على أساس رفع يشبه شعاع طويل , إذا كان هناك أي خطر المخفية من سلامة الانتاج حادث لذلك ينبغي أن تأخذ اثنين من نقاط الدعم في كل جانب من جوانب الشيخوخة العلاج .

ماذا ؟ الإشراف على وحدة يجب أن تفي بمسؤولياتها في مجال السلامة , يجب أن تتطلب وحدة التثبيت أو استخدام وحدة تصحيح في غضون فترة زمنية محددة , إذا كان التثبيت أو استخدام وحدة ترفض تصحيح , تقريرا إلى وحدة البناء في الوقت المناسب .

هيكل الجدول نفسه يجب أن تلبي متطلبات الاستقرار . عدم الاستقرار لا يمكن أن تحدث , وهذا هو , إجهاد التشغيل من قضيب طويل لا ينبغي أن يكون أكبر من الإجهاد الحرجة .

سوني.طريقة التثبيت : تركيب بدون مؤسسة حفرة ( مباشرة ثابتة على مستوى الأرض ملموسة C30 , سمك الخرسانة ليست كبيرة جدا )

كما يمكن استخدام الحماية الكهروكيميائية , واستخدام مبدأ الخلية الأولية لحماية المعادن , في محاولة للقضاء على التآكل الناجم عن رد فعل الخلية الأولية .

اختيار نقطة التقاط الاهتزاز هو وضع نقطة استشعار لقياس الاهتزاز السعة من الشغل . وفقا ل GB / t25712-2010 : التسارع الاستشعار يجب أن توضع على الشغل مع بعض الصلابة والسعة الكبيرة , واختبار الاتجاه إلى وضع عمودي على الطائرة حيث وضع المنطقة الفعالة . النظر في بنية معقدة من رفع قاعدة الشغل و تفاوت سمك كل عنصر , الاهتزاز التقاط نقطة مرتبة في منطقة كبيرة من سمك في الجزء الأوسط من العنصر .