بوتيسي8 طن موبايل جسر الصعودالعملية الصحيحة مهمة جدا

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-01-16 16:37:57

هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع , دعم كتلة , عمود قائم , لوحة الملحة , المسمار , وسادة مسطحة , قفل غطاء , المسمار قضيب , قاعدة , وسط الإطار , منصة لوحة , الخ .

الميزات والمعايير التقنية منصة تعتمد على تفكيك هيكل التصميم , والتي هي مريحة لنقل وتركيب وليس من السهل أن تتلف . ارتفاع قابل للتعديل , وارتفاع مستوى منصة يمكن تعديلها وفقا لمتطلبات .

بوتيسي.إذا كان مستودع سلم يجب أن تعمل على المدى الطويل في ظل ظروف خاصة , ينبغي أن تكفل إعادة كتابة الطلاء الخارجي بانتظام . أما عن المشكلة التي حدثت الآن , وهذا هو , الطلاء قد انخفض لفترة طويلة , أو الداخلية الصلب تظهر علامات الصدأ , أول شيء فعله هو إزالة الصدأ , ومن ثم إعادة طلاء السطح الخارجي من رفع منصة . إذا لم يتم القضاء على الصدأ التي هي الآن نظيفة , فرشاة الطلاء الجديد , وليس فقط أي تأثير , ولكن أيضا تسريع الشيخوخة , ولكن كيفية الحفاظ على رفع المرحلة ؟ أدناه جينان Ruilong يشرح لك : رفع المرحلة هو التكامل الكهروميكانيكية المعدات الكهروميكانيكية على نطاق واسع , ودرجة عالية من الأتمتة . الصيانة العلمية يمكن أن يطيل عمر خدمة رفع المرحلة . سلم البضائع , مثل دقة وسائل النقل الحالية , بغض النظر عن نوعية جيدة من المنتجات , لا يمكن أبدا أن تضيع . إذا كان يمكن أن تعمل بشكل آمن وموثوق بها من جديد سلم الشحن بعد أن تم تركيبها و تصحيحه و تفتيشها , المفتاح يكمن في إدارة السلامة , وتحسين الصيانة وترشيد استخدام سلم الشحن من قبل المستخدم .

لمنع التلوث من المصعد من الاختلاط في النظام الهيدروليكي , خزان النفط يجب أن تكون مختومة بشكل صحيح و مجهزة فلتر الهواء لمنع الغبار والرطوبة من الدخول . النفط الجديد يجب أن يكون فعالا في الترشيح , ونظام عودة النفط ينبغي أن يكون فعالا في الترشيح . خط أنابيب المفاصل وغيرها من المفاصل مختومة بإحكام لمنع الغبار والرطوبة والهواء من دخول النظام الهيدروليكي . الأجزاء المتحركة يجب أن تكون مزودة الغبار الختم .

.دليل السكك الحديدية مصعد سلامة واستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة معدات العمل الجوي , والاكسسوارات هي أيضا مجموعة متنوعة من دور مختلف , لذلك اليوم نحن نتحدث عن ثابت رفع منصة واحدة من الملحقات صمام الفائض من الدور .

رفع منصة المستخدم هو الأمل في أن المعدات يمكن أن تعطي نفسها العودة ,


بوتيسي8 طن موبايل جسر الصعودالعملية الصحيحة مهمة جدا



الثقيلة واجب اسطوانة النفط مع صمام منع تسرب النفط يمكن أن تمنع رفع منصة من السقوط بسرعة .

دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن تتوافق مع معايير الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية , موبايل رفع منصة , منصة ذاتية , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة 6-9 م / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكبر من سرعة الهبوط من نوع مختلف من رفع الجدول قليلا مختلفة ؛ حساب سرعة الرفع : سرعة الرفع يساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / التشريد من محطة الضخ ) . رفع منصة المنتج في استخدام العملية , حتما سوف يكون هناك بعض المشاكل , ثم كيفية حل هذه المشاكل ؟

رفع منصة للمعوقين , خالية من العوائق المصاعد , المصاعد الرأسية مقعد المصاعد , يمكن أن تكون مجهزة بمهارة في مترو الانفاق يميل على كرسي متحرك رفع منصة , المشاة , جسر المشاة , محطة سكة حديد مدخل ومخرج المباني السكنية , وبناء الممر , يمكن أن يكون الحل المثالي في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب , لا ضوضاء , لا مكان , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

المنتجات الرئيسية المذكورة أعلاه في إطار نقل جميع أنواع العمل الكلمة البضائع ؛ ستيريو المرآب الطابق المرآب , الزائد حماية سلامة الجهاز رفع السيارات الشاهقة وهلم جرا . النظام الهيدروليكي المنتج مجهزة المضادة للسقوط , ويمكن أن تكون في كل طابق و رفع منصة العمل مع أزرار التشغيل وتحقيق هيكل المنتجات متعددة , مع قدرة كبيرة , ورفع مستقرة , بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , هو المثل الأعلى الاقتصادية والعملية معدات الشحن , يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى المصاعد . وفقا لمتطلبات تركيب البيئة واستخدام المصاعد , مختلف تكوينات اختيارية يمكن اختيارها لتحقيق أفضل تأثير ثابت القص شوكة مصعد هيدروليكي هو نوع خاص من رفع هيدروليكي منصة لنقل البضائع بين المباني . المنتجات الرئيسية المستخدمة في ورشة عمل , مستودع , وجميع أنواع السلع الجرف صعودا وهبوطا : ثلاثي الأبعاد المرآب ,بوتيسيمنقولة نوع مقص رفع منصة,بوتيسيالذاتي للطي نوع الذراع رفع منصة, المرآب الطابق الارتفاع , وهلم جرا .

السائق ممنوع منعا باتا من ترك منصبه أو مسح أو إصلاح منصة أثناء العمل . بعد الانتهاء من العمل , يجب على السائق قطع التيار الكهربائي , قفل القرص قبل مغادرة الموقع , وملء في تسليم السجلات .


بوتيسي8 طن موبايل جسر الصعودالعملية الصحيحة مهمة جدا



من أجل التحقق من ما إذا كانت أجزاء فضفاضة , فمن المستحسن أن تعمل في منصة الرفع الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , قبل استخدام التحقق من كل برغي , والمكسرات , تحامل الربيع , توقف ,بوتيسيسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا وجدت أن تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .

reform.تجاوز صمام : صمام يدوي في حالات الطوارئ لمنع ارتفاع ضغط النظام عندما تتحرك صعودا : فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب , مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكنك تشغيل مضخة يدوية لتصل إلى ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف انخفاض درجة حرارة الزيت حماية خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يمكن أن تبدأ . مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

رمح ارتداء في النطاق المسموح به , لا تشوه خطير , تناوب مرنة .

كما يمكن استخدام الحماية الكهروكيميائية , في محاولة للقضاء على التآكل الناجم عن رد فعل الخلية الأولية .

بوتيسي.تآكل المعادن .

تحميل 1-4 طن , كبيرة أو صغيرة كونترتوب كونترتوب اختياري , ودعم التخصيص . ونغهاى الثقيلة النماذج التقليدية المتاحة في المخزون , والحد من وقت الانتظار ! مصعد هو نوع من المصعد , رفع منصة , في بعض الأحيان يمكن أن تظهر الضوضاء , لأن كيف ينبغي القيام به ؟

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .