سوسنويكدليل رفع هيدروليكي منصةكيفية الحفاظ على 191029

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-16 15:43:17

الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , خزان الزيت الهيدروليكي في كل مكان فتح خزان النفط , وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

الصيانة السنوية في نهاية السنة : ( أ ) التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . ربط أجزاء فضفاضة عندما تشديد الأنابيب ؛ ب , وتفريغ وتفكيك صمام أسفل ,سوسنويكرفع هيدروليكي منصة مسطحة, صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد ؛ ج , وإزالة النفط فلتر الشفط , وتنظيف خزان النفط مرة أخرى , وفقا للتركيب في الموقع . ملء خزان الوقود مع الزيت الجديد .

سوسنويك.أفضل طريقة هي أن تكون مسؤولة عن العملية من قبل شخص خاص , من ناحية , من ناحية أخرى , منصة الاستخدام الأساسي يمكن أن يكون فهم جيد جدا .

رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان .

.قبل رفع العمل , يجب على الشخص المسؤول عن العمل إلى المشغل , والتكنولوجيا , والأمن , بما في ذلك : محتوى الموقع ومتطلبات العمل ؛ احتياطات السلامة ونقاط الخطر . تقسيم العمل والمسؤوليات .

المصعد يستخدم قوة عالية ,سوسنويكالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلة, عالية الجودة الشخصي , الذي هو قوي و ليس من السهل أن تشوه , يمكن أن تقلل بشكل فعال في انحراف و رفع , ويمكن أن تدعم ارتفاع أعلى لتنفيذ العمل الجوي . هذه المعدات يمكن أن تعمل في العديد من المجالات المختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع , والفنادق , والمطاعم , ومحطات السكك الحديدية , والمطارات , والمسارح , وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , التنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من أفضل خيار آمن .

إذا كانت سرعة الخمول من المصعد لا تزال دون تحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , يمكن أن يكون الفشل في المحرك , وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك , أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .


سوسنويكدليل رفع هيدروليكي منصةكيفية الحفاظ على 191029



رفع التصميم العلمي وتشمل أساسا التسوية قفل حلقة , حلقة تلسكوبية التوازن متغير السعة حلقة التوازن ,سوسنويكصغيرة الحجم تتحرك منصة رفع هيدروليكي, في حالات الطوارئ نظام الهبوط , وهلم جرا . من أجل التأكد من أن منصة لا يمكن أن تنتج فجأة سقوط الذراع أو إمالة منصة والتي يمكن أن تعرض للخطر سلامة الموظفين والمعدات عند النظام الهيدروليكي أو الأنابيب التالفة بشكل غير متوقع , ونحن تصميم ساعة اليد إلى اعتماد خطة مختلفة لكل حالة مختلفة من النظام .

تأكد من أن أعلى وأسفل مفاتيح متباعدة من الحد من تأثير الحديد , تأكد من أن الحد من التبديل بين أعلى وأسفل الحد من تأثير الحديد في الحد من التبديل قطع مسافة 0.2-2 ملم من الحد من تأثير الحديد . بعد الحد من التبديل , والتبديل الحد يتم تعديلها بشكل صحيح , نماذج المنفعة يمكن أن تكون مرتبطة مع ارتفاع السكك الحديدية دليل الإطار , وتجميع العمل من ربط الإطار , كابل دليل الإطار .

صيانة شهرية ونهاية العام وضع الصيانة : صيانة شهرية : رفع الجدول عندما يدخل الناس في العمل الداخلي , يجب رفع لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول , مما تسبب في خسائر بشرية . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ ب , كل عنصر هو مشحم . تمديد خدمة الحياة من المحامل . ج , والتحقق من نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . نظام هيدروليكي رفع الجدول ينطبق 32 التابير الهيدروليكية النفط .

Customer first.جنبا إلى جنب مع رقابة صارمة على العمل الجوي البناء , وسلامة الانتاج يصبح أكثر وأكثر أهمية .

رفع سلسلة القيادة هو سلسلة مزدوجة الهيكل , لوحة سلسلة الصناعية , وارتفاع قدرة تحمل عامل الأمان .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع المضادة للسقوط حماية سلامة الجهاز لمنع خط أنابيب من الانفجار . جميع أنواع المصاعد النقالة مصنعين المؤهلات الرسمية , مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات , تدعو إلى التعاون !


سوسنويكدليل رفع هيدروليكي منصةكيفية الحفاظ على 191029



6 . مهارة عالية نظام التشغيل " ; " ; جوكو " ; العلامة التجارية مصعد المهارات أولا , وتوفير الطاقة وخفض الانبعاثات , وتصنيع منتجات ذات جودة عالية , فريدة من نوعها ميزة الموقع , وظيفة مستقرة والمشي صعودا وهبوطا على نحو سلس , في المصنع الخاص بك , فضلا عن حوض علو العملية وارتفاع الطابق الشحن تجلب الراحة المناسبة للحد من الوقت الخاص بك الثمينة , وتحسين كفاءة العمل الخاص بك هو المثل الأعلى سلامة الانتاج من معدات العمل الجوي من الشركات الحديثة .

packing.بعد رفع يعمل 10000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

فائدة نموذج يمكن أن ترتفع مباشرة إلى ارتفاع معين , والتي هي مريحة بالنسبة للأشخاص الذين يعملون على ارتفاعات عالية للعمل . وداع العمال التقليدية ربط الحبال في الهواء . لا توجد ضمانات أمنية .

المقبل , ونحن نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصعد : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية .

سوسنويك.( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

من أجل راحة , قطب كهربائي يمكن أيضا أن تكون عازمة بشكل صحيح . ومع ذلك , ينبغي أن نولي الاهتمام لحام إصلاح الموقف يجب أن يكون على السطح السفلي من دليل الأخدود . عند القيام بذلك , السكتة الدماغية من أسطوانات هيدروليكية قضيب لا تتأثر و الزاوية النسبية بين الساق الثابتة و المنقولة دعم الساق عند دعم الساق الحاملة .

لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .