شيلين جولالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلةإدارة النزاهة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-13 13:28:53

بعد رفع يعمل 1500 ساعة , 20 عاما العلامة التجارية , ومزايا الأسعار , والمنتجات

مقدمة موجزة : مصعد مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , في السوق أكثر من المصاعد المستخدمة في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , مثل رفع السيارة بين الطوابق .

شيلين جول.أربعة عمود المصعد : كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب قوة عالية , واستخدام أربعة الصاري عمود هيكل والاستقرار ممتازة , عملية مرنة , تحميل كبيرة , منصة كبيرة , من السهل تنفيذ . مظهره , مثل تنظيف الهواء , الخ .

كل جزء من الفرشاة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

.عمود واحد مصعد : سلسلة من المنتجات في الأماكن المغلقة , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق ذات النجوم , محلات السوبر ماركت الكبيرة وغيرها من الصناعات في القاعة , ورشة عمل رفع الجدول , مع رفع التوازن , عملية مريحة , يمكن أن تدخل في العام بهو المصعد يمكن أن يكون تعسفيا في الخروج , واستهلاك الطاقة الصغيرة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض أثناء العمل , يمكن أن تستخدم في عمود مزدوج المصاعد تعمل على الجدار و الكشف عن العملية , لا زاوية ميتة . واحد عمودي رافعة كهربائية مجهزة مع جسر عملاق الإطار التبعي , هو جدّا مناسبة لأنّ سينما , قاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر , وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات . عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية , والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .

في المجتمع الحديث , وهناك العديد من مشاريع العمل الجوي , وخطرها لا يرتبط مع إدارة البناء , ونوعية الموظفين , ولكن أيضا بيئة العمل , ومعدات البناء ذات الصلة ,شيلين جولالكهربائية الهيدروليكية منصة رفع السيارة, لذلك , معدات العمل الجوي تلقى المزيد والمزيد من الاهتمام , صعودا وهبوطا باستمرار تطوير الابتكار , من قبل العملاء الثقة والاستخدام .


شيلين جولالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلةإدارة النزاهة



المصاعد الهيدروليكية تعمل صعودا وهبوطا , ويمكن أن توفر لنا منصة آمنة ومستقرة . يمكننا أن نضمن سلامتنا عندما نعمل على ارتفاعات عالية .

التحقق من ما إذا كان هناك أي خلل في رفع لوحة مفاتيح .

اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , خرقة وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

Quality risk.صيانة أنظمة دعم المصاعد .

رفع منصة متعددة الصاري الصاري الصاري : اعتماد عالية القوة الألومنيوم الباب كله بسبب قوة عالية , واعتماد هيكل أربعة الصاري , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ,شيلين جولاسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصة, كبيرة الحمولة منصة كبيرة في المنطقة , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . جعل رفع الجدول ينحرف مع الحد الأدنى .

المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية من السهل تنفيذ . مظهره , ولها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , على نحو سلس رفع آمنة وموثوق بها . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . العمود الرأسي نظام الرفع , مع قدرة التحميل الكبيرة , والاستقرار قوية , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ الخصائص . هناك العديد من التطبيقات النقالة المصاعد , لذلك يجب علينا تعزيز الوعي بالسلامة في استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد . الآن دعونا نتحدث عن ما هي نقاط الاهتمام .


شيلين جولالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة متنقلةإدارة النزاهة



طرق : التحقق من ما إذا كان هناك ما يكفي من الزيت الهيدروليكي في صندوق البريد . التحقق من ما إذا كان النفط ملء ثقب غطاء خزان النفط مختومة بشكل مفرط مما يؤدي إلى صعوبة في ضخ النفط , والتحقق من ما إذا كان اتصال من خط أنابيب ضخ النفط هو فضفاض لتجنب ضخ النفط في الهواء . التحقق من ما إذا كان المحرك , غطاء محرك السيارة , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة ,شيلين جولنوع القص رفع هيدروليكي منصة, إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة . الهواء , والتحقق من ما إذا كان المحرك , وما إلى ذلك , إذا كان تثبيت المسمار فضفاضة , إذا كانت درجة الحرارة المحيطة المستخدمة من قبل الجهاز يتوافق مع شروط الاستخدام المحددة .

Test results.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المصعد من نظام التشغيل عن بعد يمكن أن تعمل عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب اختيار واسعة من التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .

التعامل مع حالات الطوارئ . في حالة انقطاع التيار الكهربائي , أولا وقبل كل شيء الحفاظ على الهدوء و لا عصبية , مصعد لن تحوم و لا يمكن أن تعمل , وهناك تدابير الطوارئ المقابلة أو أزرار , واستخدام الوزن الذاتي يمكن أن تقلل من أسفل الموقف . يمكنك أيضا استخدام أداة دعم صمام الأساسية , ثم اضغط بقوة على صمام الأساسية في المصعد يمكن أن تنخفض . إذا كان هناك أي استثناءات أخرى , اضغط على زر التوقف في حالات الطوارئ . هذا الزر هو مجموعة لمنع الطوارئ من المصعد , آمنة جدا ومستقرة .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

شيلين جول.المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية , ولها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , على نحو سلس رفع آمنة وموثوق بها . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . العمود الرأسي نظام الرفع , مع قدرة التحميل الكبيرة , منصة كبيرة في المنطقة , من السهل تنفيذ الخصائص . هناك العديد من التطبيقات النقالة المصاعد , لذلك يجب علينا تعزيز الوعي بالسلامة في استخدام سبائك الألومنيوم المصاعد . الآن دعونا نتحدث عن ما هي نقاط الاهتمام .

عندما تواجه ظاهرة ارتفاع درجة حرارة المحرك , يجب أن تتوقف في الوقت المناسب , بعد استكشاف الأخطاء وإصلاحها , ثم الاستمرار في تشغيل المحرك مع أن تكون جيدة .

المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل مزايا ما هي المصاعد المستخدمة على نطاق واسع من قبل عدد كبير من الزبائن الجدد والقدامى مثل عدد قليل من المعدات الخفيفة , وسهولة التنقل . المصاعد مصنوعة من مواد اختبار قوة عالية , خفيفة الوزن ومناسبة لنقل وتخزين , وهناك أربعة عجلات البولي يوريثين , والتي يمكن نقلها بحرية , من السهل أن تعمل في كل مكان , لا تقلق بشأن سحق الأرض . مصعد بنية صلبة ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا عالية جدا قوة الاتصال والاستقرار عالية , وتصميم آلية الدعم العلمي , وسلامة عالية ومستقرة هيكل متكامل . تطبيق قوي ; ارتفاع الساق يمكن تعديلها على أساس الخطوات والسلالم التضاريس المعقدة . مع المعونة من البولي يوريثين عجلات , الأرضيات الخشبية , العشب وغيرها من الأضرار التي لحقت بالأرض . قادرة على الدخول والخروج في مساحة ضيقة ( مثل المصاعد , الأبواب , الخ ) , والمظهر الجميل . المصاعد لا تحتاج إلى صيانة , مقاومة للتآكل ؛ رفع لا تحتاج إلى صيانة إذا لم تستخدم لفترة طويلة , تحتاج فقط إلى رفع أكثر من نصف شهر يمكن أن يكون جميع مكوناته المضادة للأكسدة , لا الصدأ , ولكن أيضا مقاومة للتآكل الكيميائي .