كورفاحوض مصعد كهربائيكيفية حفظ

مذيع:hp935HP175192871 وقت الافراج:2024-01-09 14:04:05

يجب على المنشأة مسافة أمان يمكن 0.40m . . . . . . .

قبل التثبيت

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن 0.75m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من 0.7m / s , في ضوء البيانات ذات الصلة مثل بناء مصعد كهربائي مؤسسة قبول الجدول , وما إلى ذلك , تؤكد أن تركيب مصعد كهربائي و مساعدة المعدات الثقيلة من الأساس مؤسسة قدرة تحمل , مؤسسة الصرف التدابير , وما إلى ذلك , تتفق مع متطلبات البناء الخاص مخطط تركيب وتفكيك بناء مصعد كهربائي .

كورفا.الكهربائية رفع الآلات , باعتبارها واحدة من أهم المنتجات في تعزيز التنمية الاجتماعية في الصين , لديها مكانة عالية في المجتمع , والآن أصبح لدينا السلع الأساسية لا يمكن الاستغناء عنه في العمل . و محطة الضخ الهيدروليكية هو قلب الكهربائية رفع الآلات , هو اختبار للغاية المشغل المهنية والاهتمام . التحقق من ذلك هو مسؤوليتنا المشتركة لضمان الاستخدام اليومي للآلات عدة قضايا الحس السليم نلقي نظرة على : المصاعد الكهربائية مصنعين نقطة للتأكد من صحة اتصال الطاقة , وليس هناك خطأ في الاتصال أو عدم الاتصال ؛ عادة ما تحتاج إلى إيلاء الاهتمام إلى أعمال التنظيف , لا تدع البقع على تآكل هذه الظاهرة . يجب أن تكون ثابتة في كثير من الأحيان إصلاح لمنع تأثير المطر والثلج . لا الزائد هو أول شيء المشغل يجب أن تطيع " ; فيروز " ; تعديل صمام الملف اللولبي لا يمكن تعديلها بشكل عشوائي , يجب أن تكون معتمدة من قبل المؤسسات المهنية ؛ وخاصة في حالة ارتفاع درجة الحرارة في الهواء الطلق ,كورفاالكهربائية والهيدروليكية مصعد, ينبغي إيلاء الاهتمام إلى محطة ضخ غير طبيعي . ومن الطبيعي أن تواجه بعض المشاكل عند استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , طالما أنها ليست خطيرة جدا , لا تقلق كثيرا . ومع ذلك , عندما يكون هناك مشكلة في الضغط الهيدروليكي جسر الصعود , فقط في الوقت المناسب هو الحل الصحيح , وهنا بعض المشاكل المشتركة في الضغط الهيدروليكي جسر الصعود و استجابة محددة : الضغط الهيدروليكي جسر الصعود يجب أن تكون معلقة , ودعم منصة العمل من أجل إصلاح , لتجنب الهبوط المفاجئ في رفع منصة , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . 2 . لا يجوز تعديل صمام الفائض بشكل تعسفي . لأن كل عنصر في النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين , بمجرد ضبط صمام الإغاثة , النظام الهيدروليكي قد يسبب عملية غير طبيعية , والناس , والآلات , والأشياء سوف يكون الضرر لا لزوم لها . 3 - غير الموظفين الفنيين لا تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع الصدمات الكهربائية أو misconnection . . . . . . .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية , الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , منخفضة التكلفة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

.رفع الجدول يجب أن تكون قادرة على حمل الناس تحت ظروف أكثر من الجهد , مرحلة انقطاع حماية الجهاز موثوق بها وفعالة . في البداية , ثابتة مصعد كهربائي توقف على الأرض . ثم لاحظ الفيزيائيون أن جميع الأجسام في الصعود والهبوط منصة تخضع تسارع نزولي الذي هو سمة من سمات حقل جاذبية الأرض . ثم انتقل إلى رفع منصة الفضاء بعيدا عن الأرض في مجال الجاذبية . لنفترض أن رفع الجدول هو ثابت . أو في حركة موحدة , حتى رفع منصة هو نظام بالقصور الذاتي دون مجال الجاذبية . الفيزيائيين في الصعود والهبوط سوف تشعر أنها في حالة انعدام الوزن . في سفينة الفضاء .

تدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

البرق حماية الجهاز يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .


كورفاحوض مصعد كهربائيكيفية حفظ



يجب أن تكون صارمة وثابتة في وضع قدم المجلس وقف منصة .

منصة .

متطلبات الإعداد : قبل البدء في كل يوم و قبل كل تغيير في التحول , سائق رافعة كهربائية البناء يجب التحقق من بناء رافعة كهربائية وفقا لمتطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات وتسجيل نتائج التفتيش , وتقديم تقرير إلى المستخدم عن أي مشاكل .

Development Curriculum.وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .


كورفاحوض مصعد كهربائيكيفية حفظ



الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح ,كورفافي الهواء الطلق الكهربائية رفع الجدول, من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .

Finance Department.وظيفة تستقيم يتكون من أنابيب الصلب , سلسلة التروس , قضبان الصلب , وما إلى ذلك , حيث , وظيفة تستقيم ينقسم إلى معيار الحد من وظيفة تستقيم , والحد من وظيفة تستقيم يجب أن تكون في أعلى وأسفل ,كورفاالتلقائي مصعد كهربائي, والجزء السفلي من وظيفة تستقيم هو التبديل تلقائيا توقف تحت الحد من وظيفة تستقيم , وبالتالي منع السائق من الاصطدام مع قاعدة أو إجراء الأعمال التجارية من الأشياء الخطرة .

جين . الجسم الرئيسي يعتمد على قوة عالية , عالية الجودة سبائك الألومنيوم المواد , لديها مزايا جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وارتفاع مطرد , والسلامة والاعتمادية . تستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات

مؤسسة أو مؤسسة جزءا لا يتجزأ من أجزاء يجب أن تكون جزءا لا يتجزأ من مؤسسة ملموسة بلاطة .

كورفا.تنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

عند تطبيق قوة طبيعية من 600n على أي جانب من الباب مع جامدة 5000mm2 مربع أو دائري سطح مستو , الباب قد لا تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه , ولكن يجب أن تبقى آمنة .