لينكولن5 طن هيدروليكي رفع الجدولالاستفادة من السوق

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2024-01-09 12:06:59

لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

رفع آلية : يجب أن تضمن رفع منصة العمل بسلاسة , لا القفز نوع رفع الظاهرة , لا يجب أن يكون الجهاز لقط : رفع المصعد الكهربائية أو دليل النظام الهيدروليكي : كل عنصر , خط أنابيب مشترك لا تسرب الظاهرة .

لينكولن.التطبيق الأساسي من مصعد هيدروليكي الشحن ينقسم إلى نقل البضائع مصعد هيدروليكي مصعد هيدروليكي الشحن الثابتة , دليل السكك الحديدية الشحن مصعد . انها جيدة الأداء الميكانيكية , مما يجعل المصعد أكثر استقرارا . الاستقرار عالية . المصاعد الهيدروليكية تستخدم أيضا في المحطات والأرصفة والمباني العامة وغيرها من الصناعات والمجالات التي تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية . أنها تتطلب أنماط مختلفة في مناسبات مختلفة . بعض تتطلب السكك الحديدية مصاعد الشحن الهيدروليكية , والبعض الآخر يحتاج إلى أن تكون ثابتة ولكن معظم استخدام مصاعد الشحن الهيدروليكية المتنقلة . في الاستخدام , لا سيما في مصاعد الشحن الهيدروليكية يجب أن نولي اهتماما لهذا , يجب أن تقارن مع منطقتنا صناعة البناء والتشييد لمعرفة أي مصاعد الشحن الهيدروليكية هي مناسبة لنا .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . يجب أن تكون ملفوفة في الوقت المناسب واستبدالها مع بعض الإصابات .

.منصة الميزات : نظام هيدروليكي موثوق بها , عملية بسيطة , قدرة تحمل كبيرة , الذيل يتوقف الدعم .

رفع منصة عرض : رفع منصة التفريغ مع رافعة شوكية تستخدم لتحميل وتفريغ المعدات المساعدة الخاصة . مع رافعة شوكية , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة من الأرض إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . مستودع تفريغ منصة تعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى أن تكون متصلا مع قوة إمداد تموين . آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من قوة العمل , وتحسين كفاءة عملية التحميل والتفريغ ,لينكولنرفع هيدروليكي منصة ثابتة,لينكولنرفع هيدروليكي الجدول ثابت, وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

المقبل , ونحن ننظر في كيفية اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , عند اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , أولا وقبل كل شيء , يجب أن تأخذ في الاعتبار نطاق استخدام المؤسسة , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل صناعيا , واختيار مناسبة لاستخدام وحدة رفع مستوى العمل . إجراء بحوث السوق على أساس المعايير التقنية المقترحة . اختيار الموردين , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع .


لينكولن5 طن هيدروليكي رفع الجدولالاستفادة من السوق



عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , عطل في النظام الهيدروليكي , عطل في المعدات الكهربائية أو المكونات . اليوم , بنية بسيطة قوة كبيرة , وصيانة مريحة , حركة صغيرة الجمود , كثرة عكس ومريحة لمسافات طويلة . أسطوانات هيدروليكية تستخدم على نطاق واسع في أنواع مختلفة من العمل واحد أسطوانات هيدروليكية , على سبيل المثال , تحليل الطاقة الهيدروليكية في الحركة الخطية من الطاقة الميكانيكية .

بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

Design brand.قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

سطح الطلاء الجودة : الطلاء يجب أن تكون على نحو سلس , على نحو سلس , مع الجمع بين قوة جيدة من المعدن , لا فقاعة , لا تكسير , لا تجعد الجلد , نتوء , تسرب الطلاء تدفق شنقا .

لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .


لينكولن5 طن هيدروليكي رفع الجدولالاستفادة من السوق



مبدأ العمل من منصة الرفع الهيدروليكي : مصعد الشحن يمكن تقسيمها إلى منصة الرفع الهيدروليكي مصعد الشحن و رافعة كهربائية مصعد الشحن حسب مصدر رفع القيادة . وحدة الطاقة الهيدروليكية هو المعتمد في مصعد الشحن من منصة الرفع الهيدروليكي , اسطوانة الهيدروليكية هو القوة الرئيسية لدفع رفع الشحن مصعد .

Quality department.عندما يكون هناك نقص في الزيت الهيدروليكي , المضخة الهيدروليكية سوف تمتص الهواء , مما يؤدي إلى دخول الهواء في الزيت الهيدروليكي , وسوف تنتج أيضا ضوضاء عالية .

انخفاض استهلاك الطاقة : عندما مصعد هيدروليكي قطرات , بسبب الضغط الناجم عن الوزن الذاتي مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة . هذه هي سلسلة صغيرة من الانتهاء من المعرفة ذات الصلة من المصاعد الهيدروليكية , على أمل أن تكون قادرة على فهم أفضل من المصاعد الهيدروليكية هي فقط في الارتفاع , مثل المصاعد , في أقرب وقت الحادث إلى العمل , كثير من الناس فقط خطوة على نقطة العمل , بغض النظر عن عدد قليل من الناس من المصاعد , أولا في الضغط ثم في هذه الظاهرة شائعة جدا , ثم , على سبيل المثال والمصاعد فجأة انقطاع التيار الكهربائي , لا يمكن أن تعمل , لا يمكن فتح , داخل الناس لا يمكن حفظها ,لينكولنرفع هيدروليكي منصة كبيرة, المحاصرين في الداخل , ماذا نفعل حيال هذه المشاكل ؟ الآن نحن نتحدث عن المصاعد الهيدروليكية , لذلك , بالمقارنة مع المصاعد العادية , ما هي التحسينات أو التميز ؟ دعونا نلقي نظرة !

تشغيل المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تتم إلا بعد أن تم الحصول عليها .

لينكولن.مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

ب - إزالة وإزالة صمام , صمام الأساسية مع الهواء المضغوط ضربة نظيفة من جديد .

أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد