قلعة استيبياتلسكوبي جسر الصعودالابتكار الفعال لتغيير استراتيجية المناظر الطبيعية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-09 09:54:14

يجب أن نفهم كيف يتحرك الجسر .

الخلاصة : مع تطور العلم والتكنولوجيا , اسطوانة تصميم وتخطيط سوف تصبح أكثر وأكثر عقلانية , لأن التكنولوجيا في التطوير المستمر والتحسين . تصميم معقول من الاسطوانة هو تحسين خدمة الحياة , والحد من عوامل الخطر ,قلعة استيبياتسلق جسر هيدروليكي المحمول, وإطالة عمر خدمة المصعد . الحد من الضوضاء , ومن المتوقع أن تكون أكثر إنسانية .

قلعة استيبيا.عند استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , والحفاظ على الجدول ثابت وثابت , سلسلة ثابتة يجب أن تكون ثابتة مع السيارة بسرعة 3 / ساعة . في عملية الهبوط من هيدروليكي تسلق الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من التسلق ,قلعة استيبياالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, في عملية استخدام هيدروليكي تسلق الجسر , الزائد ممنوع منعا باتا . شركتنا تعمل في جميع أنواع مصنعي السيارات على مدار السنة , مثل المواد وإدارة السلامة , مرحبا بكم في الاتصال !

فائدة نموذج يحتوي على مزايا سهولة التفريغ , وارتفاع الاستقرار وانخفاض تكلفة الصيانة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تطبيق مختلف المركبات في تحميل وتفريغ ونقل المواقع و الأماكن المزدحمة مع حركة المرور . 10 طن جسر الصعود يجب أن تعمل من تلقاء نفسها , لا تحتاج إلى نظام امدادات الطاقة للحفاظ على سلامة وسرعة مناولة البضائع . عشرة أطنان من جسر الصعود يتم نقلها إلى منصة خدمة البضائع ونقل موقع التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ الآلات والمعدات . هذا هو نوع من عدم الانزلاق الجهاز الذي يستخدم مع رافعة شوكية كهربائية مساعدة المعدات الميكانيكية لتحميل وتفريغ ونقل البضائع .

.موبايل جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ارتفاع وظيفة التكيف يبني جسرا بين الشاحنة و مستودع منصة , شاحنة مثل رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة . شخص واحد فقط يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود تمكن الشركة من خفض عدد كبير من القوى العاملة , وتحسين كفاءة العمل والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة .

وفيما يلي خصائص المنتج .


قلعة استيبياتلسكوبي جسر الصعودالابتكار الفعال لتغيير استراتيجية المناظر الطبيعية



القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .

معدات مناولة البضائع في المستودع يجب أن يكون لا غنى عنه من أجل تحميل وتفريغ المعدات المساعدة في كامل مناولة البضائع تلعب دورا هاما للغاية . بسبب متطلبات السوق , جسر الصعود ينقسم إلى الهيدروليكية جسر الصعود و الجوال . تحميل وتفريغ البضائع رافعة شوكية يمكن أن تتحقق من خلال هيدروليكي جسر الصعود .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون سلامة الدرابزين يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .

Bidding.تشديد دليل صمام إغلاق .

هناك العديد من أنواع مختلفة من جسر الصعود و طرق التثبيت , ونوعية مستقرة وموثوق بها . زيادة طول المنصة ,قلعة استيبياموبايل جسر الصعود, رافعة شوكية تعمل مع مساحة كافية لضبط زاوية التحميل والتفريغ , لمنع الانزلاق , عملية أكثر أمانا . استخدام حمولة كبيرة الساقين واثنين من الساقين دعم المساعدة , مع قدرة قوية , شركة , والتي يمكن أن تمنع تغيير المحور بعد تحميل الديناميكي .

Honesty is the foundation.الاهتمام في استخدام الهيدروليكية جسر الصعود , وآمل أن تساعدك .

هناك تدريب خاص , مؤهل , شهادة المشغل الذي يستخدم الهيدروليكية تسلق الجسر .

جدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر يتطلب القليل من تركيب الجدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر , لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد , متطلبات التثبيت هو : التثبيت الأولي , ثم المسافة بين السطح السفلي , ينبغي أن تكون 5-6m . . . . . . . بعد ذلك , هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .

قلعة استيبيا.هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة , وبعض العلاج .

1 . قبل استخدام , والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .

هز مقبض رفع جسر الصعود إلى ارتفاع الحاوية .