سينتس6 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةما هي العيوب؟

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-01-08 13:01:33

رفع الكهربائية منصة -- كيفية جعل رفع الكهربائية منصة سريعة وآمنة ؟

بعض المعلمات مقارنة , والتحقق بعناية من المعلمات التقنية على لوحة مع المعلمات التقنية المقدمة في العقد السابق من قبل الشركة المصنعة لضمان أن تكون آمنة تماما .

سينتس.إعداد المرحلة الأولى يجب أن تكون خطيرة جدا في إعداد خطة البناء الخاصة في المرحلة الأولى من تركيب منصة الرفع , ولكن أيضا من أجل تركيب الموظفين يجب أن تحمل على الفحص الفني , يجب أن نضمن أن تركيب المستوى الأساسي و كل ما يتفق مع متطلبات الاستخدام , وبالإضافة إلى ذلك , يجب الحفاظ على بناء منصة رفع الطريق على نحو سلس , وهناك مساحة كافية , هذه هي الأعمال التحضيرية اللازمة في المرحلة السابقة .

الفكرة التقليدية في صناعة المصاعد وقد تم التمسك التكنولوجيا الملك , مما أدى إلى الكثير من رفع منصة الشركات نعلق أهمية كبيرة على التكنولوجيا والمعدات , في حين تجاهل الطلب الحقيقي في السوق عمياء تعلق أهمية على التكنولوجيا , والسوق , ولكن أيضا فيما يتعلق بسلامة الممتلكات الشخصية من الناس في جميع أنحاء , لذلك يجب علينا القيام بعمل جيد في الكشف عن نظام منع السقوط , وهذا أمر مهم جدا , لذلك يجب علينا تثبيت جهاز الأمن لمنع السقوط لضمان سلامتنا .

إذا كنت تجد أن الاستئناف معقدة , ثم فقط تذكر ,سينتسالمحمولة منصة التحميل والتفريغ, من أجل كبيرة أو صغيرة , يجب أن تكون أكبر من الوزن الفعلي , ثم لا تقلق بشأن مسائل أخرى .

ومع ذلك , وزن كبير , فرق كبير في حجم وتوزيع الإجهاد المتبقية , وما إلى ذلك , فإنه من الصعب الحصول على نتائج جيدة باستخدام العام الاهتزاز الشيخوخة التكنولوجيا , لذلك وضع عملية معقولة أمر بالغ الأهمية .


سينتس6 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةما هي العيوب؟



فائدة نموذج يتعلق اقتصادية وعملية مثالية معدات الشحن , والتي يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى مصعد . الهيدروليكية سلم البضائع يتغلب على النقص في خطورة محدودة من مصعد مشترك , ويمكن أن تزن ما بين عشرات الأطنان و ما يقرب من 100 طن من البضائع . صيانة بسيطة ومريحة , وتركيب أكثر ملاءمة من البضائع العامة سلم .

تأكد من أن كابلات الكهرباء وخطوط الكهرباء خالية من الضرر .

التكنولوجيا ,سينتسكامل تلقائي المشي مقص نوع مصعد, مهما كانت متقدمة , لا يمكن أن تكون معترف بها من قبل السوق إذا كان لا يمكن تحسين العائد على المستخدمين . ولذلك , يجب على الشركات أن تقرر اتجاه البحوث التقنية من أجل تحسين العائد من المستخدمين , وتلبية متطلبات السوق والعملاء أكثر دقة وفعالية , حتى أن الشركات يمكن أن يكون ميزة تنافسية . ارتفاع درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو ضار على مكونات النظام الهيدروليكي , فإنه يمكن تسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي . عموما درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي الميكانيكية هو 65 ℃ أو أقل , و درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي آلات البناء هو أقل من 80 ℃ . . . . . . . درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو أساسا على أداء النظام الهيدروليكي تبريد الزيت الهيدروليكي كمية معقولة من النظام الهيدروليكي , تحميل مكونات النظام الهيدروليكي وسرعة الدوران .

target.التكنولوجيا , مهما كانت متقدمة , لا يمكن أن تكون معترف بها من قبل السوق إذا كان لا يمكن تحسين العائد على المستخدمين . ولذلك , يجب على الشركات أن تقرر اتجاه البحوث التقنية من أجل تحسين العائد من المستخدمين , وتلبية متطلبات السوق والعملاء أكثر دقة وفعالية , حتى أن الشركات يمكن أن يكون ميزة تنافسية . ارتفاع درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو ضار على مكونات النظام الهيدروليكي , وفي الوقت نفسه فإنه يمكن تسريع أكسدة الزيت الهيدروليكي . عموما درجة حرارة التشغيل من النظام الهيدروليكي الميكانيكية هو 65 ℃ أو أقل , تحميل مكونات النظام الهيدروليكي وسرعة الدوران .

رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص , محور مع التصميم الذاتي , النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد , مع تدفق صمام , ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار , عندما تواجه عقبة عند السقوط , وسوف تتوقف تلقائيا , وضمان السلامة .

لا تستخدم في الطقس السيئ مثل المطر أو الثلج أو الكهرباء أو الرياح . المستوى الخامس


سينتس6 متر سبائك الألومنيوم رفع منصةما هي العيوب؟



كيف يتم رفع منصة كهربائية تقع في حالة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ؟ قبل البدء , تأكد من أن الكابلات وأسلاك التأريض سليمة , التبديل في صفر . بعد التبديل على إمدادات الطاقة , يجب فحص وتأكيد أن الجهد العادي , يجب اختبار أي تسرب . الأجهزة الكهربائية المتشابكة في كل موقف الحد من الجهاز , قفص سلم , باب الضميمة , ينبغي اختبارها والتحقق منها . وسادة هوائية من جانب الستار يمكن أن تمنع موظفي الصيانة من خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه عند العمل . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . ثانيا , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف , والتدريب على استخدام المقابلة

investment.هيكل الجدول نفسه يجب أن تلبي متطلبات الاستقرار . عدم الاستقرار لا يمكن أن تحدث , وهذا هو , إجهاد التشغيل من قضيب طويل لا ينبغي أن يكون أكبر من الإجهاد الحرجة .

تعديل وتعديل كل باب السلامة الميكانيكية المتشابكة المعدات .

التوقف في حالات الطوارئ : اضغط على زر التبديل في حالات الطوارئ لتشغيل الجهاز صعودا أو هبوطا .

سينتس.تدفق العمل من منصة رفع هيدروليكي الكهربائية : عربة النقل يتراجع عند مدخل المستودع حسب موقف دليل آخر , بعد فتح باب نظام التحميل والتفريغ , زر الكهربائية يفتح منصة رفع هيدروليكي .

جين تشوانغ رفع منصة ميزات المنتج 01 تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصعد , المعروف أيضا باسم الرافعة الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام جانب وضع اسطوانة النفط عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . مناسبة لأنّ 2-3-story الهيكل الصلب أو مصنع ملموسة , إذا كانت السرعة المطلوبة عالية جدا , وذلك باستخدام مشروع مشترك مخصص محطات الضخ , لتلبية متطلبات التسليم المثالي 06 اسطوانات النفط والأختام استخدام المكونات المستوردة , حل عدم استقرار ضغط الزيت من العملاء , تسرب النفط أجزاء 07 اسطوانة النفط بنيت في منصة 08 الثقيلة سلك حبل عجلة أو سلسلة خاصة الوزن لضمان سلامة 09 سلامة السيارات في عملية الصعود 10 سلامة المركبات في عملية الصعود 10 التزامن لضمان عدم انقلاب ممكن 11 سيارة تقع على الأرض قبل التنبيه لضمان سلامة المشغل 12 سلسلة أو سلك حبل كسر جهاز الحماية 13 النظام الهيدروليكي فقدان الضغط جهاز الحماية 14 اختيار مصعد خاص شقة التبديل المغناطيسي الدائم , شقة طبقة تأثير جيد 15 - المسافة بين الحمل الثقيل و لا تحميل صغيرة , شقة طبقة عالية الدقة ,سينتسسبائك الألومنيوم رفع منصة, من السهل ضبط 16 - اختيار معيار مصعد لوحة , عرض الكريستال السائل استدعاء مربع , ذات تسخير الأسلاك , موصل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , عملية مريحة عرض مرئي من موقف الكلمة من السيارة .

من أجل التحقق من ما إذا كانت أجزاء فضفاضة , فمن المستحسن أن تعمل في منصة الرفع الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , قبل استخدام التحقق من كل برغي , والمكسرات , تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا وجدت أن تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .