باري ›رفع هيدروليكي منصة ثابتةثلاث نقاط عملية لا تعرفها

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-04 12:07:33

عالية القوة أنابيب الصلب مستطيلة , صلابة جيدة والاستقرار . مجهزة عجلات عالمية والمرونة . تمتد من اثنين من الرفوف قابل للتعديل , والتي يمكن تطبيقها على متطلبات عبور مختلف العقبات . اثنان نهايات من الرفوف يمكن تعديلها عموديا , والتي يمكن استخدامها للعمل على مستوى مائل أو خطوة مع بعض المنحدر .

اختبار أو استخدام . يجب تنظيف المصاعد والمواقع . عند إغلاق غطاء محرك السيارة أو غيرها من الجمعية غطاء . أدوات , خرقة , وإزالة أجزاء يجب التحقق من أن تكون منسية . بعد تأكيد . قبل أن يغلق .

باري ›.كرنك ذراع رافعة : رفع المعدات المستخدمة في العمل الجوي , يمكن أن تعمل على علو شاهق عبر العقبات , منصة يمكن أن ترتفع إلى أي موقف , يمكن أن تعمل في حين المشي , والتعاقد من الهيكل , مرنة التوجيه , عرض الموقع يمكن أن تضمن وصول المعدات إلى قنوات ضيقة و مزدحمة في منطقة العمل . وحدة الطاقة الاحتياطية , يمكن إعادة تشغيل منصة العمل , وسيلة نقل مريحة , ويمكن سحبها إلى أي مكان . من السهل تحديد لوحة التشغيل , متعددة الميكانيكية والكهربائية والهيدروليكية حماية السلامة , ومتقدمة ومتكاملة الهيدروليكية والكهربائية نظام متكامل . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تركيب وصيانة عملية الصعود في البلدية , والطاقة الكهربائية مصباح الشارع , والإعلان , والاتصالات , والتصوير الفوتوغرافي , حديقة , حركة المرور , وارف , على نطاق واسع المشاريع الصناعية والتعدين , الخ .

مشكلة رفع مؤشر الطاقة ليست مشرقة , رفع لا تعمل الطريقة : التحقق من ما إذا كان سلك الطاقة بشكل صحيح متصلا مأخذ الطاقة ؛ تحقق من أن قواطع دوائر التبديل مغلقة , والتحقق من أن تسرب حماية التبديل قبالة .

.المصاعد تلعب دورا هاما سواء في الإنتاج الصناعي أو في حياتنا اليومية . الفوائد التي تجلب لنا هي كثيرة جدا . مصعد ميزات وظيفية كثيرة جدا , في حياتنا , ونحن في العديد من المباني التجارية سوف تستخدم المصاعد , المصاعد , ونحن استخدام المصاعد يمكن أيضا أن تكون مصممة وفقا لاحتياجاتها الخاصة . ومن الواضح أن المصاعد لها تأثير كبير على الولايات المتحدة .

مرة أخرى ,باري ›رفع هيدروليكي منصة مسطحة, يجب أن تجعل المصعد رفع عدة مرات في كل مرة , ولكن أيضا مراقبة أجزاء العمل . إذا كانت درجة الحرارة منخفضة نسبيا , يجب أن ننظر في كثير من الأحيان إلى رفع الزيت الهيدروليكي إذا كان غير طبيعي في الوقت المناسب إلى تغيير الزيت الهيدروليكي الجديد , الميكانيكية أيضا القيام بعمل جيد في الصيانة , أو عرضة الأكسدة وتدهور الأضرار الناجمة عن رفع . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : موبايل المصاعد مصنعين .

تحقق من أن امدادات التيار الكهربائي هو أقل من القيمة المسموح بها .


باري ›رفع هيدروليكي منصة ثابتةثلاث نقاط عملية لا تعرفها



( ب ) في نهاية العام التفتيش والصيانة الهيدروليكية وخطوط الأنابيب الصدد . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

والسبب في ذلك هو أنه في المدى الطويل استخدام منصة العملية , العديد من الروابط من مسامير حتما سوف تظهر فضفاضة .

وضع الزيت الهيدروليكي بعيدا , برغي أسفل موصل إزالة فلتر الزيت , وتنظيف مع الهواء المضغوط , ثم العودة إلى خزان النفط , وربط خط .

Job description.رفع التصميم العلمي وتشمل أساسا التسوية قفل حلقة , حلقة تلسكوبية التوازن , متغير السعة حلقة التوازن , في حالات الطوارئ نظام الهبوط , وهلم جرا . من أجل التأكد من أن منصة لا يمكن أن تنتج فجأة سقوط الذراع أو إمالة منصة , والتي يمكن أن تعرض للخطر سلامة الموظفين والمعدات عند النظام الهيدروليكي أو الأنابيب التالفة بشكل غير متوقع , ونحن تصميم ساعة اليد إلى اعتماد خطة مختلفة لكل حالة مختلفة من النظام .

معدات الجهد DC 24V , على نحو فعال لضمان السلامة الشخصية .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , عالية الدقة , ويمكن تلبية متطلبات مختلفة من ارتفاعات مختلفة , وهذا هو , مما يجعل العمل الجوي بسيطة وعملية .


باري ›رفع هيدروليكي منصة ثابتةثلاث نقاط عملية لا تعرفها



أنواع مختلفة من المصاعد , بما في ذلك واحدة الصاري الصاري الصاري المزدوج ثلاثة , أربعة , ستة , وهلم جرا . المنتجات مستقرة الأداء , والمظهر الأنيق , وتصديرها إلى الداخل والخارج , هي الشركة الأكثر مبيعا المنتجات الرئيسية , ونحن نقدم أنواع مختلفة من المصاعد التالية : الصاري المصاعد : هذه السلسلة من منصة العمل الجوي , ورفع هيكل استخدام عالية الجودة عالية القوة الألومنيوم الشخصي , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع التوازن , والسلامة والاعتمادية وغيرها من المزايا المستخدمة على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم والمحطات مسرح المطار , قاعة المعرض , وغيرها من الأماكن , وصيانة المعدات , والطلاء والديكور استبدال المصابيح , والأجهزة الكهربائية , مثل التنظيف والصيانة .

Discount.القيادة في حالة سكر ممنوع منعا باتا , إذا كنت تشعر بعدم الارتياح , يجب أن تتوقف عن العمل الجوي .

أدناه هو مقدمة موجزة من قبل xiaobian استخدامه ,باري ›رفع هيدروليكي, مصعد استخدام الخطوات على النحو التالي : .

عمود واحد رفع عمود واحد مع رافعة جسرية الإطار التبعي , ومناسبة جدا للمسرح , وقاعة , وغيرها من أعمال الصيانة . فائدة نموذج يحتوي على مزايا الجمعية سهلة , وتوفير العمالة , عملية مرنة الحركة , وما فائدة نموذج يمكن التغلب على العقبات مثل تحديد مقعد مع ارتفاع يصل إلى 1 متر وما فائدة نموذج يمكن أن تعمل بثبات على الخطوات .

باري ›.مقدمة موجزة : مصعد مصعد هو نوع من معدات النقل الثابتة التي يمكن رفع البضائع من ارتفاع واحد إلى آخر . بسبب الوزن والحجم الكبير من رفع الجسم , نماذج المنفعة هي آمنة ومستقرة . كما رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني , وظيفتها الرئيسية هي تحمل البضائع بين مختلف طبقات العمل صعودا وهبوطا . في الوقت الحاضر , في السوق أكثر من المصاعد المستخدمة في المرآب المرآب ثلاثي الأبعاد , مثل رفع السيارة بين الطوابق .

عند إصلاح نظام دعم المصعد , إزالة الساقين المنقولة , وقياس حجم دليل الأخدود , وتحديد سمك لحام .

الصاري المزدوج منصة الرفع : تصميم جديد من الجيل الجديد من المنتجات , كل استخدام عالية القوة الألومنيوم المكرر بسبب ارتفاع قوة الشخصية بحيث رفع منصة انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يعتمد على هيكل مزدوج الصاري , لديها مزايا كبيرة الحمولة , منصة كبيرة في المنطقة , والاستقرار ممتازة , عملية مرنة ومريحة التنفيذ . مظهره , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة في رفع قدرة عالية . المصعد يستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمباني ومراكز التسوق ومحطات الحافلات والمطارات والملاعب الرياضية . فائدة نموذج يمكن استخدامها بوصفها رفع الجدول الذي يعمل من قبل شخص واحد , مثل تركيب وصيانة خطوط الطاقة الكهربائية , والإضاءة والأجهزة الكهربائية , وارتفاع الأنابيب , الخ .