لانس ›رفع هيدروليكي منصة التفريغ المعداتما هي المعايير ذات الصلة في البلدان حول العالم

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2024-01-03 09:54:33

من المهم جدا أن استخدام المصعد الجهد المستمر من أجل سلامة العملية . مصعد لديها أعلى الاستقرار ,لانس ›رفع هيدروليكي منصة ثابتة, منصة عمل واسعة , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا . من أجل تجنب خطر عدم استقرار الجهد , يرجى التأكد من استقرار الجهد .

ثلاثة الصاري رافع : ثلاث مجموعات من الصاري الصاري دعم منصة العمل في وقت واحد رفع هيكل الدعم مع الصاري منصة واحدة مع حمولة كبيرة و متعددة الوظائف رافع استقرار العمل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوة جيدة , وانخفاض كبير في ارتفاع الجهاز كله أثناء النقل ومريحة التجميع والتفكيك ويمكن الانتهاء من التجميع والتفكيك بمجرد رفع . رفع قدرة تحمل قوية , ومناسبة لشخصين ( يمكن أن تحمل بعض الوزن والأدوات والمواد ) في وقت واحد عملية الصعود . ويمكن أيضا أن تكون مخصصة في مختلف المنتجات غير القياسية وفقا لبيئات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة .

لانس ›.الاستنتاج المحدد هو المهم سلامة الجهاز في الهبوط مصعد منصة . سقوط سقف فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا الجزء هو صغير جدا , ولكن فائدة نموذج كبير جدا , قبل استخدام نموذج المنفعة , فائدة نموذج يحتاج أيضا إلى القيام بعمل جيد في التحقق من الاحتلال , و حد الجهاز ممنوع من الاحتلال .

منصة تمتد 0.9 متر , وتوسيع نطاق العمل .

.فائدة نموذج يتم توفيرها مع التحكم اليدوي صمام تخفيض في حالات الطوارئ عندما يسقط التيار الكهربائي .

لأن انتقال الهيدروليكية والهيدروليكية انتقال مصعد لديها العديد من المزايا , وتوفير الراحة لمختلف الصناعات الحديثة , وتحسين الفوائد الاقتصادية , السعر أعلى من سعر السوق 20 ٪ ! السعر أكثر من طن واحد أعلى !


لانس ›رفع هيدروليكي منصة التفريغ المعداتما هي المعايير ذات الصلة في البلدان حول العالم



رفع شكل سمة :

يمكن للعميل أولا تقديم ما هو ارتفاع الطلب على العمل , ونحن نوصي المعدات التي تطابق ارتفاع الطلب . ثم اختيار المعدات التي يمكن الوصول إليها بسهولة وفقا لحجم المصعد . إذا كان حجم بعض النماذج التقليدية لا تلبي الاحتياجات , سيتم تعديلها وفقا لذلك .

رفع الصاري الرئيسي يعتمد على قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن من الجهاز كله .

Promise and keep promise.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هذا المصعد من نظام التشغيل عن بعد يمكن أن تعمل عن بعد حتى في موقع العمل مع بيئة سيئة بسبب اختيار واسعة من التحكم الكهربائية التبديل . اختيار متقدمة ستبليس سرعة التردد المتغير نظام مراقبة , مما يجعل المصعد يمكن تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من 0 إلى 60 م / دقيقة .

بعد رفع , يجب أن تعلم تماما دليل صيانة المصعد , القيام بعمل جيد في استخدام وصيانة . في الكشف عن كل مؤشر من المصاعد يجب أن تتم وفقا للوائح ,لانس ›الكهربائية الصغيرة منصة رفع هيدروليكي, يجب التأكد من أن المصاعد في حالة الخمول .

انخفاض مستوى الضجيج يسمح للمشغلين للعمل في بيئة عمل هادئة . زاوية كبيرة نظام التوجيه يوفر وظائف التشغيل . الروتاري مربع بطارية وحدة الطاقة يمكن الوصول إليها من قبل الأعضاء .


لانس ›رفع هيدروليكي منصة التفريغ المعداتما هي المعايير ذات الصلة في البلدان حول العالم



رفع الصاري الرئيسي يعتمد على قوة عالية الشخصي , وسلامة عالية وخفيفة الوزن من الجهاز كله .

plan.إذا كانت سرعة الخمول من المصعد لا تزال دون تحسن بعد الصيانة المذكورة أعلاه , يمكن أن يكون الفشل في المحرك , وعادة ما يكون ذلك بسبب الإفراط في إزالة صمام السحب قضيب دليل أنبوب من المحرك , أو يمكن أن يكون المحرك يحتاج إلى إصلاح كبير , وانخفاض الأداء الفني , وهذا ينبغي أن يكون إزالة الاسطوانة إصلاح .

سلامة الأداء طالما أن الاهتمام في الاستخدام , لا تدع التلقائي بالكامل آلة غسل الأرض ساعات طويلة من العمل , فضلا عن تأثير المواد الخطرة يمكن أن يحقق نتائج جيدة من التنظيف .

ماذا عن الشوائب في النظام الهيدروليكي تتسرب إلى الماء ,

لانس ›.مصعد هو نتاج العمل الجوي الحديثة , في عملية التنمية , وتحسين الأداء والجودة من المصاعد , أصبحت القوة الرئيسية الحديثة في العمل الجوي , ثم التصميم العلمي كم تعرف ؟

ماذا عن الشوائب في النظام الهيدروليكي تتسرب إلى الماء ,

قبل رفع العمل , يجب على الشخص المسؤول عن العمل إلى المشغل , والتكنولوجيا والأمن