متزموبايل جسر الصعودإرشادات للانتباه أثناء البناء

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-01-01 17:05:13

الاتصال الخارجي شكل : الاتصال الخارجي مربع على التوالي جزءا لا يتجزأ من أو تستقيم نوع مثبتة على سطح الجدار أو الأرض بالقرب من أعلى وأسفل طبقة توقف من منصة , وربط منصة التشغيل صعودا وهبوطا .

هيكل الجدول نفسه يجب أن تلبي متطلبات الاستقرار . عدم الاستقرار لا يمكن أن تحدث , وهذا هو , إجهاد التشغيل من قضيب طويل لا ينبغي أن يكون أكبر من الإجهاد الحرجة .

متز.ferrography التكنولوجيا المستخدمة في تشخيص الأعطال في النظام الهيدروليكي , ورصد حالة ferrography التكنولوجيا , التي تستند على ارتداء الميكانيكية الاحتكاك أزواج , يفصل بين ارتداء الجسيمات وغيرها من الجسيمات الملوثة في الزيت الهيدروليكي من مصعد هيدروليكي بواسطة ferrography . . . . . . . القياس الكمي باستخدام البصريات . من خلال التحليل الوارد أعلاه , معلومات هامة عن ارتداء يمكن الحصول عليها بدقة . وبناء على ذلك , فإن ظاهرة ارتداء مزيد من الدراسة , ارتداء رصد حالة تشخيص خطأ السلائف , ثم فشل النظام المتوقع .

كيفية حساب الوزن من رفع منصة السكك الحديدية ؟

.الفكرة التقليدية في صناعة المصاعد وقد تم التمسك التكنولوجيا الملك , مما أدى إلى الكثير من رفع منصة الشركات نعلق أهمية كبيرة على التكنولوجيا والمعدات , في حين تجاهل الطلب الحقيقي في السوق , عمياء تعلق أهمية على التكنولوجيا , والسوق , وهذا هو السبب في العديد من الشركات إغلاق .

المعلمات التقنية من سطح العمل هو 25 متر و الوقت ؛ 25M ضبط الارتفاع يتراوح من 770 إلى 940 مم . انخفاض كفاءة التحميل والتفريغ مع رفع منصة ؟ لا قوة رفع البضائع ؟ هناك خطر على السلامة ؟ كنت في عداد المفقودين عالية الجودة منصة رفع - رفع الكهربائية القياسية التي يمكن أن تحمي الخاص بك رفع العملية .

رفع هيدروليكي منصة في استخدام لتجنب انقطاع التيار الكهربائي سوف تواجه حالة خاصة , لا تقلق , قسم التقنية الميكانيكية أقول لك الحل : في المحرك و صندوق البريد في موقع اتصال مع اثنين من المكسرات المسمار ( كما هو مبين أدناه )


متزموبايل جسر الصعودإرشادات للانتباه أثناء البناء



إذا كنت تجد أن الاستئناف معقدة , ثم فقط تذكر , من أجل كبيرة أو صغيرة , يجب أن تكون أكبر من الوزن الفعلي , ثم لا تقلق بشأن مسائل أخرى .

تحقق من التوجه النسبي بين كابل دعم الجدار كابل دليل الإطار .

فائدة نموذج يتعلق في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية رفع منصة والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم المصاعد الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام الجانب اسطوانة النفط , عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء ,متزسبائك الألومنيوم التلقائي رفع منصة, وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة , انقطاع التيار الكهربائي يمكن استخدام دليل الطوارئ , والسلامة , والراحة , والسرعة , والتطبيق العملي , حفرة عمق 15 سم - 30 سم , ومصنعي المصاعد المهنية , وارتفاع الضغط , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومقاومة الإشعاع , والخدمة الطويلة في الحياة , وارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن يقبل , ويمكن أن تكون مصممة خصيصا وفقا للبيئة في الموقع , و فائدة نموذج مناسبة لأنّ 2-3 طوابق الهيكل الصلب أو ملموسة بناء مصنع ,متزمقص شوكة رفع هيدروليكي منصة متنقلة, ويمكن استخدامها في الداخل والخارج .

Where can I find it?.انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد متقدمة نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

منصة في العمل يجب أن يكون أول ساق لولبية , لا تستخدم في الطائرة , لا تستخدم على منحدر حاد .

عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين , لوحة الشفة يفتح ببطء , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل , وفي الوقت نفسه , الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .


متزموبايل جسر الصعودإرشادات للانتباه أثناء البناء



تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في 150-300mm , ومناسبة خاصة في أماكن العمل التي لا يمكن فتح الحفر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل الأماكن حيث ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تصل إلى متطلبات التثبيت من غرفة آلة , الخ . أشكال متنوعة .

High quality brand.هناك العديد من أنواع المصاعد في مجال رفع منصة , والتي يتم تطبيقها على نطاق واسع في محطة وارف وغيرها من المجالات .

تغيير المفاصل أو استبدال لحام لحام قطع المعدات اللازمة لتغيير الدارة الثانوية , ونقل موقع العمل , استبدال الصمامات أو لحام قطع المعدات الفشل يجب أن يكون إصلاح , يجب أن تكون السلطة قبالة خط .

رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص , محور مع التصميم الذاتي , مع تدفق صمام , ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار عندما تواجه عقبة عند السقوط , وسوف تتوقف تلقائيا , وضمان السلامة .

متز.رفع منصة للمعوقين خالية من العوائق المصاعد , مقعد المصاعد , يميل على كرسي متحرك رفع منصة , يمكن أن تكون مجهزة بمهارة في مترو الانفاق , المشاة , جسر المشاة , محطة سكة حديد مدخل ومخرج المباني السكنية , وبناء الممر , غرفة الحاسوب , لا ضوضاء , لا مكان , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع ,متزدليل السكك الحديدية نوع رفع منصة مصنع, والتفاني في خدمتكم .

للطي منصة رفع الذراع ميزات المنتج 01 للطي منصة رفع الذراع منصة العمل الجوي 360 درجة التناوب لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , يمكن أن تعمل عبر العقبات , رفع مستقرة وآمنة منصة رفع الذراع المنحني , باستخدام الذراع المنحني نوع العمل , ونطاق العمل والفضاء لا تتأثر .

جيجابايت / t25712-2010 تنص على أن المنطقة التي تغطيها طريقة فعالة يمكن أن تصل إلى تأثير الشيخوخة عند منحنى ذات الصلة الشيخوخة التردد يظهر أي من الظروف التالية : منحنى يرتفع ثم ينزل ثم تسطيح . تردد الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز هو أقل من ذلك قبل الاهتزاز . عرض النطاق الترددي من n-curve أضيق من قبل . الانشطار يحدث في ذروة الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز . منحنى تسطيح بعد السقوط .