تنشيطمنصة نوع رفع منصةعدة مخططات إنتاج مشتركة ومبادئها

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-12-30 11:04:11

والتي يمكن ضبط درجة الحرارة بسرعة و استقرار النظام عالية . دليل السكك الحديدية رفع منصة اعتماد نظام درجة الحرارة يمكن أن تعتمد على النفط الهيدروليكية في الصيف على مدار السنة دون تغيير الزيت الهيدروليكي وفقا للموسم , مما يقلل من أعمال الصيانة من دليل السكك الحديدية رفع منصة .

جين تشوانغ رفع منصة ميزات المنتج 01 تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصعد , المعروف أيضا باسم الرافعة الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام جانب وضع اسطوانة النفط , عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . مناسبة لأنّ 2-3-story الهيكل الصلب أو مصنع ملموسة , الداخلية والخارجية على حد سواء يمكن أن تستخدم 05 محطات الضخ ومحطات الضخ ومحطات الضخ الإيطالية المشتركة المستوردة , إذا كانت السرعة المطلوبة عالية جدا , وذلك باستخدام مشروع مشترك مخصص محطات الضخ , لتلبية متطلبات التسليم المثالي 06 اسطوانات النفط والأختام استخدام المكونات المستوردة , حل عدم استقرار ضغط الزيت من العملاء , تسرب النفط أجزاء 07 اسطوانة النفط بنيت في منصة 08 الثقيلة سلك حبل عجلة أو سلسلة خاصة الوزن لضمان سلامة 09 سلامة السيارات في عملية الصعود 10 سلامة المركبات في عملية الصعود 10 التزامن لضمان عدم انقلاب ممكن 11 سيارة تقع على الأرض قبل التنبيه لضمان سلامة المشغل 12 سلسلة أو سلك حبل كسر جهاز الحماية 13 النظام الهيدروليكي فقدان الضغط جهاز الحماية 14 اختيار مصعد خاص شقة التبديل المغناطيسي الدائم , شقة طبقة تأثير جيد 15 - المسافة بين الحمل الثقيل و لا تحميل صغيرة , شقة طبقة عالية الدقة , من السهل ضبط 16 - اختيار معيار مصعد لوحة , عرض الكريستال السائل استدعاء مربع , ذات تسخير الأسلاك , موصل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , عملية مريحة , عرض مرئي من موقف الكلمة من السيارة .

تنشيط.نوعية ومستوى الزيت الهيدروليكي النفط . رفع منصة رفع كامل , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل 40 ~ 50 ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , ينبغي استبدالها في الوقت المناسب ( 32 التابير الهيدروليكية النفط ) . الهيدروليكية سلم البضائع هو شائع لدينا مصعد البضائع , هو نظام هيدروليكي يحركها , لذلك يسمى الهيدروليكية سلم البضائع . الهيدروليكية سلم البضائع الآن تستخدم على نطاق واسع في حياة الناس والإنتاج . ما هي الاحتياطات في استخدام هيدروليكي سلم ؟

السائق ممنوع منعا باتا من ترك منصبه أو مسح أو إصلاح منصة أثناء العمل . بعد الانتهاء من العمل , يجب على السائق قطع التيار الكهربائي , قفل القرص قبل مغادرة الموقع , وملء في تسليم السجلات .

.نقل البضائع من أعلى إلى أسفل أمر شائع في ورشة عمل , مستودع , رف العمل , ولكن هل تعرف كيفية استخدام المصاعد الكهربائية الثابتة لتحسين كفاءة الطاقة ؟ المصاعد المهنية مصنعين اختبار صارم , وضمان الجودة .

مصعد البضائع , وسلامة عالية جدا , أساسا لا كسر , حتى لو كسر لن تسقط مباشرة مثل المصعد , لأن هذا النوع من رفع هيدروليكي منصة هو المعدات الهيدروليكية , اسطوانة النفط وأنابيب النفط في الزيت الهيدروليكي , حتى لو كان هناك مشكلة , وسوف تسقط ببطء , وترك ما يكفي من الوقت لحل المشكلة .

لزوجة الزيت الهيدروليكي هو مؤشر مهم , اللزوجة المناسبة وحسن درجة الحرارة خصائص اللزوجة , لضمان أن درجة حرارة التشغيل


تنشيطمنصة نوع رفع منصةعدة مخططات إنتاج مشتركة ومبادئها



واحد . رفع منصة ميزات عالية الجودة المواد الفولاذية الهيكلية , من جانب واحد لحام وجهين تشكيل عملية التصنيع , وتنفيذ محطة الضخ الهيدروليكية , مع صمام التوازن التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , والمرونة , والاستقرار , تحميل كبيرة , عملية مريحة , وهلم جرا .

مع تطور التكنولوجيا الالكترونية , في الوقت الحاضر , مصعد الضغط المسموح به يستخدم الكمبيوتر , واجهة الدائرة , وتكنولوجيا الاستشعار عن بعد , والتي يمكن تشخيص النظام الهيدروليكي من مصعد الضغط الهيدروليكي و عرضها على الشاشة الفلورية .

على أساس الحساب مقاومة الاهتزاز هو أقل في 1 / 9 لتر على طول الجانبين من شعاع دعم نقطة , وهيكل معقد , لذلك ينبغي أن تأخذ اثنين من نقاط الدعم في كل جانب من جوانب الشيخوخة العلاج .

plan.تآكل المعادن .

فائدة نموذج يتعلق اقتصادية وعملية مثالية معدات الشحن , والتي يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى مصعد . الهيدروليكية سلم البضائع يتغلب على النقص في خطورة محدودة من مصعد مشترك ,تنشيطدليل السكك الحديدية نوع رفع منصة, ويمكن أن تزن ما بين عشرات الأطنان و ما يقرب من 100 طن من البضائع . صيانة بسيطة ومريحة , وتركيب أكثر ملاءمة من البضائع العامة سلم .

تجاوز صمام : صمام يدوي في حالات الطوارئ لمنع ارتفاع ضغط النظام عندما تتحرك صعودا : فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب , مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكنك تشغيل مضخة يدوية لتصل إلى ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف انخفاض درجة حرارة الزيت حماية خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يمكن أن تبدأ . مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .


تنشيطمنصة نوع رفع منصةعدة مخططات إنتاج مشتركة ومبادئها



من أجل التحقق من ما إذا كانت أجزاء فضفاضة , فمن المستحسن أن تعمل في منصة الرفع الهيدروليكي بعد فترة من الزمن قبل استخدام التحقق من كل برغي , والمكسرات , تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا وجدت أن تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .

Safety and health.طريقة التثبيت : تركيب بدون مؤسسة حفرة ( مباشرة ثابتة على مستوى الأرض ملموسة C30 , سمك الخرسانة ليست كبيرة جدا )

الصيانة الشهرية تشمل بنود الصيانة اليومية للتحقق من ما إذا كان دليل مضخة يمكن استخدامها بشكل صحيح , إذا كان لا يمكن استخدامها بشكل صحيح من قبل الشركة المصنعة للصيانة .

واحد . رفع منصة ميزات عالية الجودة المواد الفولاذية الهيكلية , من جانب واحد لحام وجهين تشكيل عملية التصنيع , وتنفيذ محطة الضخ الهيدروليكية مع صمام التوازن التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , آمنة ودائمة وموثوق بها , والمرونة , والاستقرار , تحميل كبيرة , عملية مريحة , وهلم جرا .

تنشيط.كيف يتم رفع منصة كهربائية تقع في حالة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ؟ قبل البدء , تأكد من أن الكابلات وأسلاك التأريض سليمة , التبديل في صفر . بعد التبديل على إمدادات الطاقة , يجب فحص وتأكيد أن الجهد العادي , يجب اختبار أي تسرب . الأجهزة الكهربائية المتشابكة في كل موقف الحد من الجهاز , قفص سلم , باب الضميمة ,تنشيطمركبة محمولة على سبائك الألومنيوم مصعد, وما إلى ذلك , ينبغي اختبارها والتحقق منها . وسادة هوائية من جانب الستار يمكن أن تمنع موظفي الصيانة من خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه عند العمل . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل ,تنشيطالذاتي بالكامل مقص نوع رفع منصة, يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . ثانيا , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف , والتدريب على استخدام المقابلة

دليل السكك الحديدية مصعد سلامة واستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

في هذا الوقت سوف تكون قادرة على تحميل وتفريغ , بعد نهاية رافعة شوكية اليسار ؛ زر كهربائي يغلق منصة الرفع , اللوحة الأم والشفة لوحة مطوية داخل المستودع تحميل وتفريغ الأبواب مغلقة