باستورمحول الكهرباء من النوع الجافتحليل نقاط النمو الجديدة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2023-12-23 13:18:02

محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية , أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا , محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

باستور.لحام البقعة المتبقية تنتج اثنين من نقطة التأريض جهاز الحديد الأساسية ؛

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة 1000V megohm متر , قيمة المقاومة يتجاوز 2M أوم .

.البحث العلمي من محول الكهرباء النفط عموما يقوم على طريقة أخذ العينات , ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية ,باستورمحول مربع, ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .


باستورمحول الكهرباء من النوع الجافتحليل نقاط النمو الجديدة



مصنع المحولات الكهربائية

طريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات , مثل فقدان اللون , تشوه , انحراف , تكسير , فضفاضة , الإشعال الدخان , تسرب النفط , كسر كسر حبلا دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة , الأشياء القذرة شنق , وتآكل , وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك , طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .

الوقوع في جسم غريب و اختراق

Product survey.الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) ,باستورالهيكل الداخلي النفط مغمورة محول, حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

المحولات يجب أن تكون ثابتة على مدى 24 ساعة قبل أن يتم إيقاف تشغيل بدون تحميل صدمة , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .


باستورمحول الكهرباء من النوع الجافتحليل نقاط النمو الجديدة



محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية , حيث , في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك , المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

محول الكهرباء

باستور.( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع 10 كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من 2 متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات ,باستورمحول, عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .