سرواسdengchiqiao مصنعالبلى والفشل

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-22 16:19:48

يهز على منصة الرفع ممنوع منعا باتا .

استبعاد : التحقق من زر الصمامات , الخ .

سرواس.لا ارتداء أحذية أو أحذية قماش مع المسامير الصلب عند لحام أو قطع الجسر المتحرك , معزول قفازات لا تقل عن 300 ملم , والمواد الخام يجب أن تكون مصنوعة من جلد ناعم أو قماش .

موبايل جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ارتفاع وظيفة التكيف يبني جسرا بين الشاحنة و مستودع منصة , شاحنة مثل رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة . شخص واحد فقط يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود تمكن الشركة من خفض عدد كبير من القوى العاملة , وتحسين كفاءة العمل والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

.مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة .

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تلتزم بدقة الوزن الزائد , الزائد قد يسبب الضرر المادي . العمل على رفع منصة دون حماية السكك الحديدية يمكن أن يؤدي إلى سقوط ضحايا .


سرواسdengchiqiao مصنعالبلى والفشل



موبايل جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة بسرعة تحميل وتفريغ البضائع . ارتفاع وظيفة التكيف يبني جسرا بين الشاحنة و مستودع منصة , شاحنة مثل رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة . شخص واحد فقط يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود تمكن الشركة من خفض عدد كبير من القوى العاملة ,سرواسجسر هيدروليكي, وتحسين كفاءة العمل والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية .

المشهد : تستخدم على نطاق واسع في البلدية , والطاقة الكهربائية , مصباح الشارع , والإعلانات , والاتصالات , والتصوير الفوتوغرافي , والحدائق , والنقل والموانئ , والمطارات والموانئ , على نطاق واسع المشاريع الصناعية والتعدين وغيرها من الصناعات وتركيب وصيانة المركبات منصة العمل الجوي .

في العمل , ينبغي النظر في الجمع بين العمل و العمل الفعلي .

Honesty and mutual benefit.من الطلب في السوق , العديد من الصناعات التحويلية تحتاج إلى مثل هذه الآلات والمعدات , في حين أن العملية برمتها من التطبيق هو بسيط نسبيا , عادة في وقت التطبيق يمكن أن تبدأ في البناء , ولكن ليس في ذلك الوقت من التطبيق يمكن أن تكون وردت , آلة المعدات بعد نظيفة ومرتبة التصميم الخارجي , يمكن ضمان استخدام فترة أطول , مصنعين التكنولوجيا في السوق ككل , تقييم المستخدم هو أفضل , اتجاه التنمية الشاملة هي أيضا قوية جدا , ونوعية المنتجات في السوق هو أيضا ضمان . متخصصة في جسر مصنعين , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

من الطلب في السوق , في حين أن العملية برمتها من التطبيق هو بسيط نسبيا عادة في وقت التطبيق يمكن أن تبدأ في البناء , ولكن ليس في ذلك الوقت من التطبيق يمكن أن تكون وردت , آلة المعدات بعد نظيفة ومرتبة التصميم الخارجي , يمكن ضمان استخدام فترة أطول , كثير من الناس سوف تختار لشراء جسر الصعود عند اختيار التكنولوجيا مصنعين ,سرواسالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, مصنعين التكنولوجيا في السوق ككل , تقييم المستخدم هو أفضل , اتجاه التنمية الشاملة هي أيضا قوية جدا , ونوعية المنتجات في السوق هو أيضا ضمان . متخصصة في جسر مصنعين , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

الهواء مختلطة مع الهواء في النظام الهيدروليكي في الزيت الهيدروليكي سوف الهروب من النفط في منطقة الضغط المنخفض و شكل فقاعات الهواء , عندما تتحرك إلى منطقة الضغط العالي , فقاعات الهواء سوف تكون مكسورة من قبل ارتفاع ضغط النفط , ضغط حاد , والإفراج عن كمية كبيرة من الحرارة , مما أدى إلى ارتفاع درجة حرارة الزيت .


سرواسdengchiqiao مصنعالبلى والفشل



الهيدروليكية تسلق الجسر هو تجديد وتحديث سلم التقليدية . عند اختيار الجمهور على الجسر , بالإضافة إلى مقارنة الأسعار , والأهم من ذلك هو الأداء . لذا ,سرواسللطي جسر الصعود, يجب علينا اختيار من الجانب الذي يجب أن نلتقي عند شراء الهيدروليكية جسر الصعود ؟ اسمحوا لي أن تظهر لك شيئا .

Honesty and mutual benefit.عندما نقوم بتشغيل جسر ثابت , ونحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن تشغيل واستخدام ثابت من المحرمات . هذا سوف يساعدنا على تشغيل أكثر دقة ثابتة على متن الجسر , مع إيلاء الاهتمام إلى استخدام المحرمات لمنع الأخطاء وضمان سلاسة الانتهاء من العمل .

ولذلك , ساعات العمل قصيرة جدا , والمحركات الكهربائية عادة ما تكون خالية من الظروف الشاذة . وهناك أيضا بعض مستخدمي السيارات الإبلاغ عن أعراض الحمى . ما هو السبب ؟

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . تحميل الديناميكي : 6T , عرض : 2M , طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

سرواس.حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى .

من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .

هيا


تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة