لوانتشنغسبائك الألومنيوم رفع منصة عمود واحدتكامل أوثق لتركيز الصناعة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-12-22 12:29:12

رفع منصة للمعوقين مداش ; تفاصيل رفع منصة للمعوقين مداش ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , عملية بسيطة , وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل مشكلة المعوقين تسلق السلالم في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : يمكن أن يكون تعسفيا في المنعطفات , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم إضافة بريق .

لا تستخدم في الطقس السيئ مثل المطر أو الثلج أو الكهرباء أو الرياح . المستوى الخامس

لوانتشنغ.تحقق من ارتداء الفجوة دليل عجلة المصعد .

على أساس الحساب , مقاومة الاهتزاز هو أقل في 1 / 9 لتر على طول الجانبين من شعاع دعم نقطة , مما يجعل من السهل الحصول على أكبر صدى والاهتزاز تأثير . الهندسة من هيكل على أساس رفع يشبه شعاع طويل , وهيكل معقد , لذلك ينبغي أن تأخذ اثنين من نقاط الدعم في كل جانب من جوانب الشيخوخة العلاج .

.جيجابايت / t25712-2010 تنص على أن المنطقة التي تغطيها طريقة فعالة يمكن أن تصل إلى تأثير الشيخوخة عند منحنى ذات الصلة الشيخوخة التردد يظهر أي من الظروف التالية : منحنى يرتفع ثم ينزل ثم تسطيح . تردد الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز هو أقل من ذلك قبل الاهتزاز . عرض النطاق الترددي من n-curve أضيق من قبل . الانشطار يحدث في ذروة الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز . منحنى تسطيح بعد السقوط .

ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية ,لوانتشنغسبائك الألومنيوم عمود واحد رفع منصة, مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .

في الصناعة , يمكننا أن نرى رفع هيدروليكي منصة في كل مكان , يمكننا أن نرى مدى تأثيرها علينا . ولكن لماذا رفع هيدروليكي منصة يمكن أن تكون معترف بها من قبل غالبية المستخدمين ؟


لوانتشنغسبائك الألومنيوم رفع منصة عمود واحدتكامل أوثق لتركيز الصناعة



الأنابيب الهيدروليكية يجب أن تكون مرتبطة بشكل جيد , لا سيما النفط منفذ .

في حالة تلبية متطلبات التصميم , والحد من حجم الاسطوانة قدر الإمكان , أصغر حجم الاسطوانة , وأسرع سرعة الارتفاع .

انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد متقدمة نظام هيدروليكي , طريقة جيدة تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

Quality inspection report.بغض النظر عن أي صناعة , والطلب في السوق هو اتجاه التنمية , إلا أن المعدات والتكنولوجيا المتقدمة , بغض النظر عن الطلب الحقيقي في السوق , لا يمكن أن تتكيف مع السوق , فإن السوق على التكيف مع أنفسهم , فإن النتائج لا يمكن إلا أن تكون في منافسة شرسة في السوق للخروج من مرحلة الصناعة .

الصيانة الشهرية تشمل الجوانب التالية . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن ارتداء درجة من ربط أجزاء من آلة مثل عجلة المتداول واضعة , رمح وسيطة من المصعد سوف تؤثر على الاستخدام العادي من الجهاز . وبالإضافة إلى ذلك , فإن النفط من أجزاء يجب أن تستخدم على أساس منتظم , وبالتالي فائدة نموذج ليس فقط من أجل مرونة الاستخدام العادي من الجهاز , ولكن أيضا يمكن أن يطيل عمر خدمة أجزاء , وبالتالي تحقيق وظائف لا تؤثر على العمل وتوفير المال . أيضا التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي آلة نوعية النفط , رفع منصة النظام الهيدروليكي , ونحن عادة اختيار 32 التابير من الزيت الهيدروليكي , واستخدام النفط المناسب هو أيضا وسيلة هامة لحماية الجهاز . عند ارتفاع منصة رفع هيدروليكي يصل إلى ارتفاع النفط هيدروليكي يجب أن تكون أعلى من 40 إلى 50 ملم من أسفل خزان النفط , عندما يحدث حالة غير طبيعية من النفط , مثل : لون النفط سواد , النفط تحتوي على أشتات , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب , من أجل حماية الجهاز من الاستخدام العادي والصيانة اليومية .

كيفية اختيار منصة الرفع ؟ مداش مداش ; من خلال سنوات من البحث والتنقيب في عملية تصنيع المنتجات من رفع آلات المصنع , ونحن على نحو فعال يتقن التكنولوجيا الأساسية في تصنيع المنتجات , وجعل الحكم الفعال على استخدام المنتج عيب , وبالتالي تجنب هذه العيوب على نحو فعال في عملية تصنيع المنتجات , وتوفير دعم قوي من المنتجات الجديدة .


لوانتشنغسبائك الألومنيوم رفع منصة عمود واحدتكامل أوثق لتركيز الصناعة



وبالإضافة إلى ذلك , فإن وسائل الإعلام للتآكل سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة تعامل . القضاء على وسائل الإعلام للتآكل , مثل تنظيف المعدات المعدنية في كثير من الأحيان , وضع المجففة في الآلات الدقيقة , الخ .

Total quality management.كيف يتم رفع منصة كهربائية تقع في حالة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ؟ قبل البدء , تأكد من أن الكابلات وأسلاك التأريض سليمة , التبديل في صفر . بعد التبديل على إمدادات الطاقة , يجب فحص وتأكيد أن الجهد العادي , يجب اختبار أي تسرب . الأجهزة الكهربائية المتشابكة في كل موقف الحد من الجهاز , قفص سلم , وما إلى ذلك ينبغي اختبارها والتحقق منها . وسادة هوائية من جانب الستار يمكن أن تمنع موظفي الصيانة من خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه عند العمل . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا ,لوانتشنغرفع هيدروليكي منصة الجر, رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . ثانيا , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف , والتدريب على استخدام المقابلة

ثانيا ,لوانتشنغسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدول, نوعية اسطوانة النفط هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على هبوط , بعد تحميل البضائع , اسطوانة النفط الضغط الداخلي كبير جدا , إذا كانت دقة تجهيز اسطوانة النفط أو اسطوانة النفط ختم نوعية رديئة , مما تسبب في تسرب أو تسرب اسطوانة النفط , وسوف تزيد من مقص هيدروليكي منصة رفع هبوط , في اختيار اسطوانة النفط , قدر الإمكان اختيار المنتجات من المصانع الكبيرة , والأختام في محاولة لاختيار المنتجات المستوردة للحد من تأثير اسطوانة النفط .

بغض النظر عن أي صناعة , والطلب في السوق هو اتجاه التنمية , إلا أن المعدات والتكنولوجيا المتقدمة , بغض النظر عن الطلب الحقيقي في السوق , لا يمكن أن تتكيف مع السوق , وعلى العكس من ذلك فإن السوق على التكيف مع أنفسهم , فإن النتائج لا يمكن إلا أن تكون في منافسة شرسة في السوق للخروج من مرحلة الصناعة .

لوانتشنغ.رفع الوزن هو أيضا في حاجة إلى تقدير , وليس أعمى , إذا رفع منصة السكك الحديدية لنقل البضائع الوزن أكبر من تصنيف الوزن من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , عملية بسيطة وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل تماما مشكلة المعوقين في الصعود والهبوط الدرج في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : 0.2m / s يمكن أن تتحول في أي اتجاه , مجتمع متناغم إضافة بريق .

انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد متقدمة نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , إلى حد كبير توفير الطاقة .