متزالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدولخصائص المنتج وطرق استخدامه

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-21 13:06:11

سيارة محمولة على منصة الرفع : من أجل تحسين التنقل من منصة الرفع ,متزالهيدروليكية دليل السكك الحديدية رفع الجدول, رفع منصة ثابتة على عربة أو شاحنة , والتي ترتبط مع قوة محرك السيارة , لتحقيق رفع السيارة رفع منصة وظيفة . من أجل التكيف مع العمل الجوي داخل وخارج المصنع .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية , الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

متز.فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة . وفقا لمتطلبات تركيب البيئة واستخدام المصاعد , واختيار مختلف تكوينات اختيارية يمكن الحصول على نتائج جيدة .

رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

.في الفنادق والمستشفيات ومراكز التسوق , ونحن غالبا ما نرى المصاعد الهيدروليكية الشحن . بالمقارنة مع التقليدية مصعد , مصعد هيدروليكي يلعب دورا لا غنى عنه . ما هي مزايا وعيوب محددة ؟ الآن أن أعرض لكم : مصعد هيدروليكي المزايا : آمنة وموثوق بها نقل النفط من قبل المضيف رفع المكبس رفع رفع السيارة , السيارة انخفضت بشكل طبيعي وتوفير الطاقة , لا تقلق بشأن فقدان حبل الأسلاك , تحمل الوزن في أسفل الحفرة , زلزال تحمل عالية , عملية آمنة وموثوق بها .

خط معدات السلامة

مصعد هيدروليكي مصنعين اقول لكم رفع منصة هيدروليكية نظام نقل البضائع .


متزالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدولخصائص المنتج وطرق استخدامه



لا تحرك الجهاز عند رفع منصة . إذا كنت بحاجة إلى التحرك , التكثيف من منصة , والإفراج عن الساقين .

في عملية التصنيع والتجميع , هيدروليكي سلم مكونات النظام يجب أن تكون نظيفة , في عملية التصنيع , كل عملية يجب أن تكون نظيفة و إزالة الملوثات المتبقية . في عملية التجميع , مكونات نظام هيدروليكي سلم يجب تنظيفها وتفتيشها بدقة . بعد إزالة الملوثات مثل لدغ , لحام الخبث , خزان النفط وخطوط الأنابيب تحتاج إلى تخليل لإزالة أكاسيد السطح . تعميم تنظيف النظام الهيدروليكي المثبتة حديثا ,متزاللوجستية منصة رفع هيدروليكي, وأخذ العينات وتحليلها بانتظام , تعميم التنظيف إلى تنظيف النظام .

يجب على المستخدمين ترتيب شخص خاص لتشغيل المصاعد الهيدروليكية , عموما لا أكثر من 6 طوابق . مصعد السرعة لا يمكن أن تكون سريعة جدا وتعليق

Management Department.المصاعد الهيدروليكية العيوب : عيوبها محدودة الارتفاع ووضع تفاصيل استخدام المصاعد الهيدروليكية و احتياطات السلامة , عموما لا يمكن أن تتجاوز 1 م / ث .

مبدأ العمل من رفع منصة هو أن النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط الذي يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن ,متزرفع هيدروليكي منصة كبيرة, مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

السبب : سرعة النزول صمام التوازن اكتساح الطريقة : إذا كان تعديل سرعة النزول صمام , إذا كان التعديل غير صالح , استبدال صمام جديد .


متزالهيدروليكية والكهربائية رفع الجدولخصائص المنتج وطرق استخدامه



تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

property right.في الفنادق والمستشفيات ومراكز التسوق , ونحن غالبا ما نرى المصاعد الهيدروليكية الشحن . بالمقارنة مع التقليدية مصعد , مصعد هيدروليكي يلعب دورا لا غنى عنه . ما هي مزايا وعيوب محددة ؟ الآن أن أعرض لكم : مصعد هيدروليكي المزايا : آمنة وموثوق بها نقل النفط من قبل المضيف رفع المكبس رفع رفع السيارة , سيارة الوزن الذاتي مع فتح صمام , السيارة انخفضت بشكل طبيعي , لا تقلق بشأن فقدان حبل الأسلاك , تحمل الوزن في أسفل الحفرة , زلزال تحمل عالية , عملية آمنة وموثوق بها .

الخارجي يمكن أن تكون مطعون وبصرف النظر عن بعضها البعض , بحيث تكون مريحة وسريعة وعملية . عموما ارتفاع الرفع هو 15 سم - 30 سم .

بالمقارنة مع التقليدية السقالات , موبايل منصة الرفع هو أكثر أمانا وأكثر أمانا , لذلك يجب أن نفهم بوضوح عملية آمنة لتجنب الحوادث .

متز.إذا كان خط أنابيب النفط تسرب النفط , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن معيار واجهة المدمرة , والتحقق من ما إذا كان أو لم يكن O - نوع الأختام الهيدروليكية التالفة , وإزالة واستبدال الأختام الهيدروليكية أو العام إزالة واستبدال معيار واجهة .

لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

هناك تسرب النفط والتلوث في بعض المصاعد الهيدروليكية وانخفاض درجة الحرارة في الشمال له تأثير على ضخ النفط . هذه هي ميزة وعيب من هيدروليكي مصعد الشحن . على الرغم من أن تشغيل المصاعد الهيدروليكية محدودة الارتفاع والسرعة , والسلامة العالية والتكلفة المنخفضة , والتي هي عملية جدا في بعض المناسبات الخاصة .