آرمستفينمنصة هيدروليكية مصعدتطبيق الصيانة الصحيح

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-12-20 10:33:22

أولا , ميزة واضحة هي أن أداء السلامة عالية جدا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة تعتمد سلسلة الثقيلة انتقال الهيدروليكية واقية من الانفجار أنابيب النفط , مع جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد , مع العديد من الحد من حماية التبديل , مع فتح باب السلطة حماية الجهاز , مع تسرب حماية الجهاز , مع التفاعل متعدد الطوابق , وبالتالي فإن معامل الأمان من دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة عالية جدا , أعلى بكثير من منصة مشتركة .

رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي , هو ظاهرة طبيعية , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة , مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد , مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك , لا الزائد !

آرمستفين.ونحن نعلم جميعا أن هناك العديد من الصناعات التي تستخدم المصاعد الهيدروليكية , عند استخدامها لضمان استقرار الجهاز . إذا كان الجهاز غير مستقر وسوف يكون لها تأثير كبير على عملية الاستخدام , ثم رفع هيدروليكي في عملية استخدام التفاصيل التي لا يمكن تجاهلها ؟

ثم في النهاية كيفية تغيير الزيت الهيدروليكي هو الصحيح , الطقس البارد في فصل الشتاء , من السهل أن تصبح بعض المصاعد الهيدروليكية النفط , وذلك باستخدام بعض أرق المصاعد الهيدروليكية النفط ؛ الطقس الحار في الصيف , وارتفاع درجة الحرارة , رفع هيدروليكي النفط من السهل أن تصبح رقيقة , لذلك استخدام بعض . دورة تغيير الزيت الهيدروليكي من مصعد يعتمد على الظروف الجوية المحلية , واستخدام فلتر الشاشة عند تغيير الزيت الهيدروليكي تصفية الشوائب في الزيت الهيدروليكي , وتخزينها في العام المقبل من أجل التغيير القادم . نبذة مختصرة : صيانة المصاعد الهيدروليكية النفط يجب أن تتغير بانتظام .

.أساسا , في العديد من المجالات الصناعية , منصة كهربائية تستخدم على نطاق واسع , لأن هذا النوع من منصة يجب أن تستخدم في عملية نقل البضائع والنقل . في الواقع , هناك أنواع كثيرة من رفع منصة في السوق , ولكن الناس على استعداد لاختيار هذا النوع , مع بعض من خصائصها لها علاقة كبيرة . هذه الخصائص عادة ما تنعكس في الجوانب التالية .

يجب أن تولي اهتماما لاختبار كل قسم من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك كسر فضفاض الظاهرة . إذا تجاوز اللوائح ذات الصلة , يجب أن تتغير على الفور . حماية ورعاية أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تكون صارمة مع النظام الأساسي .

ثانيا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة صيانة بسيطة جدا وذلك باستخدام اسطوانة النفط , وسلسلة القيادة , تتحرك أجزاء قليلة جدا , وبالتالي فإن عبء العمل على الصيانة ليست عالية جدا , وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من رفع البضائع سلم هيكل مدمج جدا , واستخدام أقل من المحامل , واستخدام أطول خدمة الحياة .


آرمستفينمنصة هيدروليكية مصعدتطبيق الصيانة الصحيح



كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة ,آرمستفينالكهربائية الهيدروليكية منصة رفع السيارة, وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

تطبيق : الهيدروليكية الهيدروليكية تسلق جسر يمكن استخدامها على نطاق واسع في قفص الاتهام , منصة , مستودع , الخ . تصميم خاص يمكن القيام به في البعد الخارجي , تحميل , الخ . جسر ثابت شنت على جانب واحد من منصة الشحن , والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من نوع ثابت جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , الطرف الخارجي من لوحة الجسر يمكن أن تكون أعلى أو أقل من مستوى منصة الشحن , مما يجعل لوحة الجسر يساوي ارتفاع النقل . في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة , والتي يمكن تلقائيا بناء على حافة النقل , مما يجعل البضائع منصة النقل بسلاسة .

ف ف : إذا كان لديك أي أسئلة , يرجى ف ف لنا !

Latest consultation.تسليط الضوء على خيارات التصميم . في الواقع , ولكن في النمذجة هو أكثر محدودية . أساسا في السوق هو رفع المعدات نمط النمذجة ليست سيئة . سبائك الألومنيوم المصاعد ليست هي نفسها , لأن المواد سبائك الألومنيوم اللدونة قوية جدا . في عملية الإنتاج يمكن أن تلبي أيضا بعض أكثر تعقيدا النمذجة باستخدام الاحتياجات . عندما رفع المعدات المجهزة في هذه الطريقة في السوق , سوف يكون أفضل المبيعات . بعد كل شيء , العديد من النماذج للاختيار من بينها , يمكن أن تلبي احتياجات العملاء المختلفة .

ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة .

توقيع رئيس


آرمستفينمنصة هيدروليكية مصعدتطبيق الصيانة الصحيح



بعد الاختبار , وذلك لتجنب تراكم الرطوبة في الاتصال الكهربائية أجزاء من التآكل .

Range.فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , وظروف العمل السيئة , الاسمنت , هاون , والغبار لا يمكن القضاء عليها نظيفة , والعتاد الرف طحن المتبادلة , لا تزال تستخدم الأسنان شحذ , ينبغي إيلاء الاهتمام . ومن المعروف أن شكل الأسنان ينبغي أن يكون مثل شعاع ناتئ , وارتداء إلى حجم معين , يجب استبدال التروس ( أو الرفوف ) . إلى أي مدى سوف تتوقف عن ارتداء استبدال ؟ يمكن قياسها مع 25 ميكرومتر خط الكنسي , خط الكنسي طول العتاد من 31 ملم إلى 31 ملم تحت ارتداء ( 2 الأسنان ) يجب أن تحل محل معدات جديدة . عندما رف البالية ,آرمستفينالذاتي رفع هيدروليكي منصة, قياس سماكة الأسنان الفرجار , سمك الأسنان من 56 ملم إلى أقل من 6 ملم عندما سلسلة ارتفاع 8 ملم , رف يجب استبدالها , ولكن الكثير من موقع البناء " ; قديم " ; من أجل السلامة , يجب استبدال أجزاء جديدة .

ربط حزام الأمان يجب أن لا تكون معلقة على غير مستقرة أو الأجسام المتحركة .

آرمستفين.بالنسبة لمشاريع البناء , إذا كان شراء المصاعد البناء يمكن أن تضمن سلامة الموظفين , وبطبيعة الحال , يمكن أيضا تحسين كفاءة البناء كله , حتى الآن في السوق العديد من مصنعي المصاعد البناء , وأنواع كثيرة , في مواجهة الظروف الجيدة والسيئة , العديد من العملاء في اختيار الوقت لا يمكن أن تبدأ , في الواقع عند شراء المصاعد ,آرمستفينالهيدروليكية منصة التحميل والتفريغ, يجب أن نولي الاهتمام لنوعية الأولى , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .