جينتشنغرفع هيدروليكي منصة مصنعتحليل أسباب التآكل والتدابير المضادة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-12-18 10:56:03

جينتشنغمقص منصة هيدروليكية,

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة وعملية مريحة .

ثابت جسر الصعود : ثابت جسر الصعود هو نوع خاص من المعدات المساعدة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يستخدم جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , رافعة شوكية , وما إلى ذلك لنقل وتفريغ البضائع داخل شاحنة , تحتاج فقط إلى شخص واحد في العمل , يمكن تحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من العمل في المؤسسة , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

جينتشنغ.قد يكون هناك تسرب بسبب ضعف الختم . سطح الختم , والاهتزاز , المصاعد الهيدروليكية . الصب وتصنيع الآلات وغيرها من العيوب من الصعب العثور عليها في الجمعية والتصحيح , ولكن بسبب الاهتزاز والصدمة في عملية التشغيل , هذا العيب يظهر ويظهر تسرب النفط . ولذلك , تسرب يحدث بسهولة في تشغيل في الفترة .

ذيل التوقيع :

.أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , تشوه من رفع الدعم . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

هناك جسم غريب في نقل النفط الأنابيب الهيدروليكية رفع منصة , مما يؤدي إلى تفاوت الضغط الناجم عن نقل النفط الهيدروليكية , غير موحدة سطح الطاولة سوف تظهر , فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان نقل النفط الأنابيب على نحو سلس .

الفرامل في كل آلية يجب أن تحقق باستمرار وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك . إذا كان هناك أي الأوساخ , يجب تنظيفها مع البنزين أو المواد النادرة .


جينتشنغرفع هيدروليكي منصة مصنعتحليل أسباب التآكل والتدابير المضادة



أساسا , هذه هي بعض من الأسباب التي أدت إلى زيادة في حجم الكهربائية رفع الجدول في السوق في المستقبل , إذا كانت الشركات المصنعة يمكن أن تبقي على هذه المزايا , فإن الحالة ستكون كبيرة جدا .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا جيدة مع تأثير , تحميل وتفريغ مريحة , وانخفاض الاستهلاك , والاستقرار قوية في عملية التحميل والتفريغ وارتفاع قابل للتعديل , رفع إلى موقف مناسب لتلبية تحميل وتفريغ البضائع , ويمكن أن تلعب دورا هاما , ثم كيفية استخدامها ؟

Which one is better.مألوفة مع عملية الاستخدام , مما لا شك فيه , وهذا هو أول من يتحمل العبء , تحتاج إلى فهم المحتوى , فهم بطريقتين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام , تحتاج إلى قراءة متأنية . ثانيا المعدات التي تحتاج إلى تثبيت , رفع هيدروليكي منصة سيتم إرسالها إلى تثبيت المهنية ماجستير , وبعد التثبيت , سيتم استخدام الموظفين ذات الصلة من رفع هيدروليكي منصة عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . رفع هيدروليكي منصة تشغيل في الفترة التي ينبغي أن تولي اهتماما للتحقق من ارتداء أجزاء جديدة من تجهيز وتجميع أجزاء , هناك شكل وحجم الانحراف الحساس , ثم في تشغيل الفترة التي تحتاج إلى الاهتمام , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة مصنعين للتعامل مع لتجنب فشل المعدات ؛ العمل بين رمح دبوس , واضعة , لضمان تجنب ارتداء , يمكن إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح . تأكيد ما إذا كان هناك أي ضجيج في تشغيل , وجدت في عملية تشغيل منصة رفع هيدروليكي الضوضاء , لا تقلق , لا مشكلة كبيرة ,جينتشنغرفع هيدروليكي منصة, ثم تشغيل عدة مرات , تشغيل في الضوضاء الطبيعية , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , يرجى التأكد من أن الشركة المصنعة في الوقت المناسب لحل المشكلة . تحقق بانتظام ما إذا كانت أجزاء فضفاضة قبل الاستخدام , والتحقق من جميع البراغي , والمكسرات , تحامل الينابيع , توقف , وصلات الأنابيب , وما إلى ذلك إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا كان هناك تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب الحوادث .

وباختصار , هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي الكهربائية رفع منصة , ولكن اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه سوف تكون أكثر بروزا , لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على الاستخدام الفعلي منصة . ولذلك , ينبغي إيلاء اهتمام خاص في الاستخدام اليومي .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة .


جينتشنغرفع هيدروليكي منصة مصنعتحليل أسباب التآكل والتدابير المضادة



سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد , والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

Inspection environment.المحرك لا يدور : المحرك مكسور , والمصنعين التعامل معها .

أعلاه مقدمة مفصلة , وأعتقد أننا يمكن أن نفهم تماما الكهربائية منصة الرفع , حتى نتمكن من فهم أكثر شمولا من المعدات , وسوف تجد أنه من الصعب جدا في الجودة . في الاستخدام اليومي , طالما أنها تعمل بشكل صحيح , أساسا أي مشاكل .

جينتشنغ.نوعية أفضل . في ظل الظروف العادية , والناس سوف تجعل بعض المقارنة على نوعية عندما رفع الكهربائية الجدول ,جينتشنغرفع هيدروليكي منصة المحلية, إذا كانت نوعية جيدة نسبيا , وسوف تصبح الخيار المباشر . بالمقارنة مع أنواع أخرى من معدات رفع , رفع الجدول هو من نوعية ممتازة . لأن الشركات المصنعة في الإنتاج اليومي , بالإضافة إلى استخدام العديد من التقنيات المتقدمة والتكنولوجيا , ولكن أيضا استخدام بعض المواد مع ضمان الجودة . في هذه الطريقة , رفع الجدول التي تنتجها عملية الإنتاج يمكن أن يحقق تأثير جيد جدا بطبيعة الحال عند تطبيقها . المهم في السوق , ونوعية ممتازة أصبحت بقعة مشرقة كبيرة نسبيا .

استكشاف الأخطاء وإصلاحها : عندما يتم تشغيل المصعد مصباح الطاقة , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , فقط تغيير اثنين من خطوط المرحلة الثقيلة آلة .

لذلك الكثير من الوقت حول حجم المبيعات في السوق يمكن أن تكون مضمونة تماما .