قاو بينغالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها عند الشراء

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-05 18:19:18

مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة .

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

قاو بينغ.الضميمة لحام وقطع المعدات الكهربائية الضميمة يجب أن تكون مجهزة مع حماية المعدات .

من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع , وتجنب الهبوط المفاجئ من منصة الرفع , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين مرة واحدة صمام الأمان هو تعديل النظام الهيدروليكي يمكن أن تعمل بشكل غير طبيعي و يسبب ضررا لا داعي له على الناس والآلات والأشياء .

.فائدة نموذج فعال يدرك سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , ويقلل كثيرا من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل في الاستخدام . وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .

في عملية الحفر من الأساس حفرة بسيطة تسلق جسر , اصطدام هيكل الدعم ينبغي منعه , تغيير التربة الجدار ينبغي أن يكون لاحظت في أي وقت , ظواهر شاذة مثل الشقوق يمكن العثور عليها .

كلا الجانبين من تكييف الهواء لوحة يتم توفيرها مع ثلاث لوحات منقولة , والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال في خطر الوقوع من تعديل لوحة , وجعل كوى القدم في حالة آمنة .


قاو بينغالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها عند الشراء



بسبب ظروف مختلفة وظروف التشغيل , وتواتر التشغيل هو أيضا عامل يؤثر على خدمة الحياة من الصعود جسر . على سبيل المثال , بعض المصانع المثبتة في كثير من الأحيان باستمرار تفريغ وتسليم واستخدام . يمكن أن يتصور ,قاو بينغرفع نوع جسر الصعود, وتجنب الضغط على اسطوانة النفط لفترة طويلة .

جدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر يتطلب القليل من تركيب الجدار جبل تتحرك السيارة الصعود جسر , لأنه من السهل تركيب . على وجه التحديد , متطلبات التثبيت هو : التثبيت الأولي , ثم المسافة بين السطح السفلي , ينبغي أن تكون 5-6m . . . . . . . بعد ذلك , هو 9 م . زاوية الميل الأفقي يجب أن يكون أقل من 10 درجة .

Work courses.خطوة من إنتاج جسر الصعود , وهذا هو , قطع , عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .

لأن العديد من العملاء لا يمكن أن يفسر استخدام محدد من الجوال جسر الصعود عندما صنع وفقا لطلب الزّبون المحمول جسر الصعود , هناك انحراف في العمل الفعلي من صنع وفقا لطلب الزّبون جسر الصعود , مما أدى إلى انخفاض الكفاءة .

الارتفاع هو عنصر هام من عناصر الصعود جسر ارتفاع يمكن تعديلها وفقا لمختلف المركبات من البضائع بحيث يمكن تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة على قدم المساواة مع النقل أعلى الجدول . كما مصنعين مختلفة تنتج الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود تصميم وتصنيع ارتفاع الجدول و المسافة بين الأرض هي أيضا مختلفة , هناك 1000 ملم من الأرض ,قاو بينغجسر الصعود للحاويات الخاصة, 1200mm . رفع هيدروليكي السكتة الدماغية ارتفاع 300mm , 600mm , الكهربائية والهيدروليكية الصعود جسر ارتفاع 1800mm السكتة الدماغية الخاصة بالإضافة إلى ارتفاع ما يقرب من جميع مركبات الشحن يمكن أن تلبي ( 1600 سيارة عادية الارتفاع ) .


قاو بينغالهيدروليكية نوع ثابت جسر الصعودما هي القضايا التي يجب الانتباه إليها عند الشراء



التخطيط المفتوح قبل وضع لوحة يجعل من السهل لتنظيف الفوضى .

Meticulous workmanship.10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

النفط الهيدروليكية المستخدمة يجب أن تبقى نظيفة و لا تخلط مع الماء أو غيرها من الشوائب . وعادة ما يتم استبداله كل ستة أشهر . الزيت الهيدروليكي يستخدم عادة في فصل الشتاء N3 و N46 في الصيف . عندما يحدث خطأ في الصعود إلى الجسر , توقف عن العمل فورا واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . جسر المهنية مصنعين لضمان الجودة , وضمان الخدمة , وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

قاو بينغ.في البناء , دون النظر في عوامل التحميل والتفريغ , منصة نوع جسر الصعود هو نوع من خطة علاجية , والتي يمكن أن تلبي متطلبات التحميل والتفريغ في شاحنة النقل . هناك العديد من الأشكال الهيكلية التي يمكن أن تصمم وفقا لمختلف الظروف الميدانية . يمكن أيضا أن تكون في نطاق معين ( تحت منصة الشحن ) أو أسفل ( تحت منصة الشحن ) التكيف , يمكن أن تلبي معظم منصات التحميل والتفريغ تركيب واستخدام جسر الصعود ؟ جسر الصعود هو مساعدة المعدات المستخدمة في جسر مع عربة النقل , الذي صمم من أجل حل ارتفاع الفرق بين عربة النقل و الأرض . فائدة نموذج مناسبة لأنّ أماكن ثابتة أو تحتاج إلى نقل لتحميل وتفريغ البضائع , في الواقع , نماذج المنفعة هي ما يعادل المنحدر , رافعة شوكية يمكن أن تدخل السيارة لتحميل وتفريغ البضائع على نحو سلس .

وبالإضافة إلى ذلك , تحتاج إلى شرح نقطة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود لشراء تحتاج أيضا إلى إيلاء الاهتمام , تحتاج أولا إلى استخدام مجموعة ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود يجب أن تكون واضحة بالإضافة إلى تصنيف ثابت الهيدروليكية جسر الصعود مع الوزن , فضلا عن استخدام الظروف البيئية , القيام بعمل جيد في وقت مبكر ما يكفي من أبحاث السوق , واختيار المخضرم جسر مصنعين , جنبا إلى جنب مع الشركات المصنعة وخدمات ما بعد البيع , والأداء الكامل , وسلامة الجهاز رفع منصة كاملة في سعر معقول , يمكن أن تؤخذ في الاعتبار .

أولا , هناك بعض المشاكل في كثير من الأحيان , على المدى الطويل استخدام جسر الصعود بطبيعة الحال . الأجزاء الرئيسية من جسر ثابت الصعود : وحدة الطاقة الهيدروليكية , ضخ النفط , وإمدادات الطاقة من البطارية , مربع ,قاو بينغللطي جسر الصعود, وما إلى ذلك , على المدى الطويل تشغيل حمولة معينة سوف يكون لها بعض التأثير على ضخ النفط الهيدروليكية , والحد من الحياة , وزيادة معدل الصيانة .