هاهاالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةتكوين ووظيفة

مذيع:hp237HP184976196 وقت الافراج:2023-12-04 12:44:16

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .

الضوضاء , عادة ما تكون غير مستقرة في الخمول سرعة الفشل . تثبيت محرك المصعد في سرعة معينة , والاستماع إلى تسرب الهواء . إذا كان من الصعب تحديد موقع تسرب الهواء , يمكن أن تكون في المكربن , وانخفاض عدد قليل من منصات النفط المغلفة , حيث يتم امتصاصه في النفط هو تسرب الهواء ويمكن استخدام مسامير الربط أو إضافة أو طرح منصات القضاء .

هاها.ملاحظة : عند تغيير تعديل أسلاك الفولاذ حبل , يجب أولا فك البراغي رئيس نصف دائري بحيث تحمل الجوز المتداول جنبا إلى جنب مع قوة الترباس , حتى لا تحمل الجوز تتحرك صعودا وهبوطا الكثير من الضرر على مكونات أخرى . سلامة أسلاك الفولاذ حبل الهبوط رفع منصة يتم تغييرها إلى الانتهاء من ضبط الموقف من ضرب قضيب من البداية للوصول إلى الحد من استخدام عالية جدا . الحد من التبديل من الهبوط منصة المصعد يجب أن يتم التحقق بشكل دوري , إذا كان الضرر , يجب تغيير أو إصلاح .

دائما التحقق من اتصال كل قسم و تشديد إذا كان هناك أي تخفيف . الجسم الترباس الصدد ينبغي التحقق من ضيق عندما يكون الجسم تحت الضغط ( يمكن استخدام ذراع دوارة تسبب ضغط الدولة ) , كل اتصال رمح قليلا يجب أن يكون كوتر دبوس , يجب أن تكون كافية .

.رفع نموذج ; أسعار أنواع مختلفة من المصاعد مختلفة .

فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ المكونات المذكورة أعلاه هي مشحم . خدمة الحياة من تحمل يمكن أن تتعزز إلى حد كبير .

فائدة نموذج يتعلق مصعد معدات تتألف من المشي الآلية , آلية هيدروليكية , آلية كهربائية آلية دعم . النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل من اسطوانة السائل تتحرك صعودا , رفع الأشياء الثقيلة .


هاهاالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةتكوين ووظيفة



أربعة الصاري رافع : آلة كاملة مصنوعة من الألومنيوم عالية الجودة , وارتفاع القوة , أربعة الصاري عمود هيكل ,هاهامقص هيدروليكي منصة الرفع, والاستقرار جيدة , عملية مرنة , منصة كبيرة , يمكن أن تلعب في مساحة صغيرة من رفع عالية القدرة .

في الطوابق السفلى , ولكن ارتفاع سلالم محدودة , ونقل ذهابا وإيابا هو أيضا غير مريح للغاية , لذلك بعض المباني الشاهقة الحديثة استخدام المصاعد ارتفاع العمل .

النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الطوارئ نازل لمنع انقطاع التيار الكهربائي و ظروف غير متوقعة , و عملية الطوارئ بسيطة .

manufacturer.المشغل على منصة العمل يجب أن ارتداء حزام الأمان , عندما يعيش في المنطقة , يجب القيام بعمل جيد في حماية العمل .

مع تطور العلم والتكنولوجيا , والطلب في السوق , وهناك المزيد والمزيد من المصاعد الجديدة , بما في ذلك واحدة الصاري المصاعد , المصاعد الصاري المزدوج , ثلاثة الصاري المصاعد الرئيسية , أربعة الصاري المصاعد , مصاعد متعددة الصاري , وهلم جرا . وفيما يلي عرض مفصل على النحو التالي : .

المصاعد مصنوعة من مواد ذات جودة عالية مع قوة عالية , جميلة المظهر , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , رفع الرصيد , والسلامة والاعتمادية , وما إلى ذلك , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والفنادق والمطاعم ومحطات السكك الحديدية والمطارات ودور السينما وقاعات المعارض وغيرها من الأماكن , هو صيانة المعدات , والطلاء والديكور , استبدال مصباح , والأجهزة الكهربائية , والتنظيف والصيانة وغيرها من الأغراض من رفيق جيد .


هاهاالتلقائي الهيدروليكية رفع منصةتكوين ووظيفة



قطع الغيار في حالة جيدة , نفس النوع , والأختام , وغيرها من البنود ينبغي أن توضع في التعبئة والتغليف الجافة والغبار . عند إصلاح المصاعد الهيدروليكية تحتاج إلى دخول منصة العمل , بعد رفع , رفع منصة العمل يجب أن تكون ثابتة أو مدعومة من قبل القيادة أو غيرها من المعدات , يمكن أن تدخل في منصة العمل . قبل البدء في إصلاح الهيدروليكية سبائك الألومنيوم مصعد , الأدوات المستخدمة يجب أن تحسب بعد الانتهاء من إصلاح , والأدوات التي ينبغي تصنيفها و فرزها ,هاهاذاتية الدفع الكهربائية الهيدروليكية رفع منصة, ولا سيما توزيع مربع . عند إصلاح النظام الهيدروليكي من المصعد , يجب الحفاظ على الموقع نظيفة وخالية من الغبار . عند إصلاح إبزيم مسامير رافعة , يجب الضغط بشكل صحيح , أولا قطريا . عندما يتم تثبيت المسمار وجع عزم الدوران هو تمكين لمنع المسمار من التلف المفرط . عند الانتهاء من إصلاح , قبل تنشيط اختبار عدد من موظفي الصيانة يجب أن تحسب للتأكد من أن هناك لا أحد في المصعد , الذي هو ضروري جدا في إصلاح كبيرة ثابتة المصاعد الهيدروليكية . بعد التحقق من عدد من الناس , بعد فحص وإصلاح المعدات وإصلاح الموقع يمكن إرسال الكهرباء إلى الاختبار . بعد الانتهاء من إصلاح المصعد , يجب ملء سجل إصلاح المعدات , بما في ذلك تاريخ إصلاح المعدات , والموظفين الذين يشاركون في إصلاح , إصلاح البنود , العلامة التجارية , ونوع ومواصفات استبدال أجزاء , تأثير إصلاح , وما إذا كانت المعدات لا تزال موجودة بعد الانتهاء من إصلاح , الخ .

How much is it.المصاعد استخدام ميزات ومزايا خالية من السلس وإصلاح المحور , مع المدمج في ربط نقطة ثابتة . مريح رافعة التشغيل التي يمكن تشغيلها من منصة أو على الأرض .

رفع هيدروليكي نظام العمل , والطاقة هو أساسا استخدام المضخات الهيدروليكية للعمل , لذلك رفع هيدروليكي نظام هيدروليكي يحتاج إلى ختم قوية جدا , أولا , لمنع غزو الهواء , والهواء الغزو سوف تسمح أكسدة الزيت الهيدروليكي ,هاهارفع هيدروليكي منصة, والهواء الكثير , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي . ومع ذلك , يمكن أن تجعل المياه الغازية مستحلب النفط الهيدروليكية , مما يؤدي إلى فشل وظيفة من النفط الهيدروليكية , وزيادة ارتداء اسطوانة الهيدروليكية . لأن الغالبية العظمى من العملاء لا يمكن تجاهلها , حتى العثور على الرافعات الهيدروليكية النفط استحلاب يجب استبدالها في الوقت المناسب , وجدت أن هناك شوائب في النظام الهيدروليكي , يجب تنظيف في الوقت المناسب , يمكن أن تجعل من الزيت الهيدروليكي تقلق , ثم تنظيف المكونات الهيدروليكية واحدا تلو الآخر .

كيفية الحفاظ على المصعد ؟ لقد حصلت على المصعد و لم يعمل لفترة من الوقت , هل تعرف لماذا ؟ هذا هو بسبب استخدام المصعد بعد فترة من الزمن تحتاج إلى صيانة , دعونا نلقي نظرة على عملية صيانة المصاعد : ( 1 ) صيانة شهرية من المصاعد عندما يدخل الناس في العمل الداخلي من المصاعد , المصاعد يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ في المصاعد و الإصابات .

هاها.لا الزائد أو على المدى الطويل تحميل غريب الأطوار العملية , والتي لن تقلل من خدمة الحياة , ولكن أيضا وجود مخاطر السلامة .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت , كيف ينبغي أن المصعد الحفاظ عليها ؟ بينما نحن الحفاظ على المصعد كل شهر , يجب أن لا ننسى للحفاظ على المصعد في نهاية العام . دعونا نلقي نظرة على كيفية رفع ينبغي القيام به في نهاية العام الصيانة .

الحفاظ على النظام العام هو أول انخفاض الذراع الذراع الوسطى , بعد ذلك .