توليدوجسر مصنعينالمزيد من الاستخدامات للطلاءات الواقية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-11-14 14:43:35

ينبغي النظر في الجمع بين العمل و العمل الفعلي .

من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة

في العمل , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك ,توليدوالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود,توليدورفع نوع جسر الصعود, تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .

توليدو.التفريغ وإعادة التزود بالوقود : الإفراج عن المياه والرواسب في خزان الوقود في الوقت المناسب من أجل القضاء على الشوائب في النفط أمر بالغ الأهمية , ولكن في الوقت المناسب لتفريغ كامل النظام الهيدروليكي هو أيضا مهم جدا . هذا هو وسيلة موثوقة للقضاء تماما على الشوائب في النظام , المؤكسدة زيت التروس وغيرها من المواد الضارة .

السوائل الهيدروليكية : رقم 32 antiwear السوائل الهيدروليكية .

.الحمولة : 6-12 طن .

طول الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود عموما حوالي 10 أمتار في الطول , وفقا لمختلف الحمولة , مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

القضاء : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن القضاء عليها .


توليدوجسر مصنعينالمزيد من الاستخدامات للطلاءات الواقية



التكوين : النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الكبح في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي .

فجأة لا يمكن أن تمتد . جسر مصنعين المهنية لضمان الجودة , والتسليم في الوقت المناسب , وارتفاع الأسعار , أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة , وهذا هو , قطع , قطع , عموما وفقا للرسومات على سرير من الصلب قطع وفقا للمواد اللازمة .

Total quality management.الاستفادة من استخدام الزيت الهيدروليكي : محمولة آلة الربط يمكن أن تعمل على منع انتقال مكونات الجسر من البلى في وقت مبكر , والحد من استهلاك الوقود وإطالة عمر الجهاز .

في عملية الحفر من الأساس حفرة بسيطة تسلق جسر , اصطدام هيكل الدعم ينبغي منعه , تغيير التربة الجدار ينبغي أن يكون لاحظت في أي وقت , ظواهر شاذة مثل الشقوق يمكن العثور عليها .

فائدة نموذج فعال يدرك سرعة التحميل والتفريغ من البضائع , ويقلل كثيرا من قوة العمل وتحسين كفاءة العمل في الاستخدام . وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على المزيد من المنافع الاقتصادية .


توليدوجسر مصنعينالمزيد من الاستخدامات للطلاءات الواقية



مصعد مهم جدا معدات النقل الجوي في العمل . اسطوانة هو جزء مهم من النظام الهيدروليكي . ولذلك , تصميم الاسطوانة مهم جدا في الاستخدام . أدناه , والآلات الهيدروليكية سوف أعرض لكم بإيجاز . رفع اسطوانة تصميم .

Inspection items.الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .

إنتاج وتصنيع الموظفين يجب أن تحمل شهادة الصعود إلى الجسر , لا يمكن أن يكون شاهد على لحام , قطع الليزر .

الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

توليدو.تحميل معدات العمل ,توليدوتحميل وتفريغ الحاويات, تحميل سلسلة الثقيلة , فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , في معدات منخفضة السرعة , الحمولة الثقيلة انتقال أو فجأة سلسلة كبيرة جدا من الحمل الزائد , سلسلة ساكنة كسر , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .

أجزاء خطيرة ارتداء مضخة والعتاد , والعتاد , ومضخة الجسم , لوحة جانبية , مضخة المكبس , محرك اسطوانة الجسم , لوحة التوزيع , صمام عكس صمام الجذعية , صمام الجسم , وما إلى ذلك هي مختومة من قبل الفجوة , وارتداء هذه العناصر سوف يؤدي إلى زيادة في تسرب النفط .

من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .