كاتوفيتسهنوع السيارة جسر الصعوداستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-11-13 14:24:16

ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام إلى الصيانة الدورية من الجوال الصعود جسر ؟

الجسور هي أكثر تكلفة من المصاعد العادية , ولكن من حيث التكلفة الإجمالية للمباني المدنية فهي أكثر تكلفة من المصاعد العادية . العديد من الشركات المصنعة ليست مسؤولة عن أعمال البناء المدني , والمستهلكين بحاجة إلى اختيار موثوق بها واقتصادية وموثوق بها وحدات البناء المدني . وبناء على ذلك , يمكن للمستخدمين النظر في أسعار مصاعد الشحن وميزانيات الهندسة المدنية على نحو شامل , مع منتجات فعالة من حيث التكلفة .

كاتوفيتسه.ما هي المعايير التقليدية الهيدروليكية جسر الصعود : عموما تصنيف الحمولة : 8T , 10T , 12T . معيار [ كونترتوب ] حجم : 2440 & أوقات ; ١٨٣

القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .

.بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

منصة التحميل والتفريغ هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود

الاستفادة من استخدام الزيت الهيدروليكي : محمولة آلة الربط يمكن أن تعمل على منع انتقال مكونات الجسر من البلى في وقت مبكر , والحد من استهلاك الوقود وإطالة عمر الجهاز .


كاتوفيتسهنوع السيارة جسر الصعوداستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية ,كاتوفيتسهرفع الجسر المتحرك,كاتوفيتسهجسر هيدروليكي, هو سريع , دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . هل الجميع يعرف تصنيفه ؟ هل تعرف جميع الاستخدامات النسبية ؟ إذا كنت لا تفهم , تعال وانظر !

إذا كان الناس لا الحفاظ على جسر ثابت لفترة طويلة , ثم الضرر هو كبير جدا , عموما لا يمكن ضمان أنه في عملية الاستخدام يمكن أن تعمل بشكل جيد جدا , من السهل أن تظهر بعض الفشل . نأمل أن نتمكن من الحفاظ عليها وفقا لمتطلبات , بحيث يمكن تمديد خدمة الحياة , واستخدام أفضل .

تشديد دليل صمام إغلاق .

Quality improvement.السبب : دائرة الكسارة .

1 . قبل استخدام , والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .

هناك أيضا بعض المشاكل في استخدام ثابت هيدروليكي جسر الصعود , ثم ننظر في بعض المشاكل الشائعة ,كاتوفيتسهتسلق جسر نوع الجوال, وبعض العلاج .


كاتوفيتسهنوع السيارة جسر الصعوداستخدم الصيانة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها



الضغط على المحور يقلل من خدمة الحياة من الصعود المحور .

market price.استخدام جسر الصعود آمنة وسريعة , مثل المنتجات العملية نعتقد أننا نفهم أيضا أساسا , وإيلاء اهتمام وثيق إلى حالة تشغيل المعدات , مرة واحدة في حالة شاذة يجب أن تتوقف فورا عن التفتيش . جسر المهنية مصنعين التكنولوجيا المتقدمة , واختبار صارمة , أكثر بأسعار معقولة , وأكثر تفضيلية , مرحبا بكم في التشاور .

تكوين كتلة الفرامل .

كاتوفيتسه.القضاء : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن القضاء عليها .

مصعد مهم جدا معدات النقل الجوي في العمل . اسطوانة هو جزء مهم من النظام الهيدروليكي . ولذلك , تصميم الاسطوانة مهم جدا في الاستخدام . أدناه , والآلات الهيدروليكية سوف أعرض لكم بإيجاز . رفع اسطوانة تصميم .

السبب : دائرة الكسارة .