درانسىالهيدروليكية نوع ثابتالصانع

مذيع:hp258HP138990173 وقت الافراج:2023-09-17 12:07:14

موبايل جسر الصعود كم من المال يمكن أن يكون وفقا لاحتياجات المستخدمين المختلفة , من الحجم , تحميل , وغيرها من جوانب التخطيط الخاص . معايير التشغيل الهيدروليكية التحميل والتفريغ على النحو التالي : الهيدروليكية التحميل والتفريغ قناة ينبغي الحفاظ عليها بانتظام ومشغلي ينبغي أن تحقق في كثير من الأحيان في جميع أنحاء الدولة , في الوقت المناسب للتعويض عن النفط لتجنب الجفاف . المهنية مصنع dengchiqiao الضغط العالي , وحسن الأداء للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومكافحة الإشعاع , وحياة طويلة .

مواصفات الأبعاد : ( مم ) طول الجسر - 10500mm ( 8000 + 250 عرض الجسر - 2000mm السعة - 1100-1580 تصنيف الحمولة : 6T 8T 10T كامل سعة التردد - 50 ارتفاع قابل للتعديل مجموعة : 1000-1800dcqy6-0.9 الحجم : السعة : 900mm طول الجسر : 10500mm عرض الجسر : 2000mm كامل سعة التردد : 50 اللسان : 16mm & الوقت ؛ 4mm منقوشة لوحة نوع الصعود جسر تستخدم على نطاق واسع في تحميل وتفريغ المعدات المساعدة دون تحميل وتفريغ البضائع منصة متنقلة مع رافعة شوكية . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارات لتحميل وتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين .

درانسى.عندما يستخدم نموذج المنفعة رمح , سطح طاولة العمل هو الحفاظ على أن تكون ثابتة وثابتة , وتحديد سلسلة يجب أن تكون ثابتة بثبات مع السيارة . سرعة السحب 3 / ساعة .

الهيدروليكية الثابتة الصعود

.ثم ما هي الميزات التي يمكن استخدامها على نطاق واسع في مراكز التسوق ؟ اللفة لوحة مشتركة من نوع ثابت الصعود جسر متصل مع القناة عن طريق اختيار كامل رمح طويل مع قوة عالية وموثوقية جيدة . اختيار ختم المستوردة لضمان ختم ممتازة من النظام الهيدروليكي , استيراد مضخة هيدروليكية صمام , عملية مستقرة , والخدمة الطويلة في الحياة . كونترتوب اختيار قوة عالية أمبير ؛ قوط ا قوط شعاع التخطيط لضمان عدم تشويه الجدول تحت الأحمال العالية . البحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة .

تطبيق ثابت هيدروليكي جسر الصعود : المنتج يمكن أن تكون وفقا لاحتياجات المستخدمين المختلفة , وتستخدم على نطاق واسع في قفص الاتهام , منصة , مستودع , الخ . تصميم خاص يمكن القيام به في البعد الخارجي تحمل الحمولة , الخ . جسر ثابت شنت على جانب واحد من منصة الشحن , والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من نوع ثابت جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , مما يجعل لوحة الجسر يساوي ارتفاع النقل . في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة , والتي يمكن تلقائيا بناء على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من منصة الشحن والنقل .

هذا إلى حد كبير زيادة القيمة المضافة الثابتة جسر الصعود , جسر الصعود الثابتة تتطور بسرعة إلى معدات لوجستية كبيرة , وعدد كبير , لأن الشركات المصنعة هي أكثر مهنية , والوقوف على مستوى جميع المعدات اللوجستية التخطيط , ورضا العملاء زيادة كبيرة . موقف ثابت من الصعود إلى جسر في الجبهة الآن وقد وصفت لنا , يجب أن يكون الآن فهم واضح والموقع هو مهم جدا أن يكون محبوبا من قبل مختلف شركات الخدمات اللوجستية , ولكن , في عملية استخدام الهيدروليكية الصعود إلى جسر , ونحن لا تزال لا يمكن الاسترخاء اليقظة , لأن هناك العديد من المحرمات التي لا يمكن أن تعمل في التطبيق , هنا تعطينا ملخص على النحو التالي . تجاوز صمام لا يمكن تعديلها . لأن كل عنصر من عناصر النظام الهيدروليكي تعمل تحت ضغط منتظم , مرة واحدة في صمام الإغاثة هو تعديلها , النظام الهيدروليكي يمكن أن تشكل عملية غير طبيعية , والناس , والآلات , والأشياء سوف يكون لا لزوم لها من الضرر .


درانسىالهيدروليكية نوع ثابتالصانع



في الوقت الحاضر , العديد من المصانع الحديثة وورش العمل لديها بعض من أعلى من سطح محطة الشحن , مما يجعل من الصعب على التحميل والتفريغ الثابتة جسر الصعود . ارتفاع مرنة تكييف وظيفة ثابتة جسر الصعود يمكن تطبيقها على الشاحنات من ارتفاعات مختلفة . بالمقارنة مع العديد من دليل التحميل والتفريغ , ثابت جسر الصعود ليس فقط الأمن , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين التحميل والتفريغ السلطة . فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , الذي يستخدم في منصة الشحن و التحميل والتفريغ منقولة مكان دون تحميل وتفريغ المعدات , هو تحميل وتفريغ البضائع الأشياء التي تستخدم بالتعاون مع رافعة شوكية . عملية واحدة , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , والانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .

الطلاء , lehua وغيرها من العلامات التجارية .

عند استخدام جسر الصعود , والحفاظ على ميسا مستقرة وثابتة , سلسلة ثابتة يجب أن تكون ثابتة مع السيارة بقوة , عندما سحب السرعة القصوى 3 كم / ساعة . في عملية الصعود إلى أسفل الجسر , جميع الموظفين ممنوع منعا باتا من الصعود , في عملية استخدام جسر الصعود , لا الزائد . الزيت الهيدروليكي المستخدمة للحفاظ على نظافة , لا تخلط مع الماء وغيرها من الشوائب , عموما كل نصف سنة استبدال الزيت الهيدروليكي في الشتاء مع رقم 32 , الصيف مع رقم N46 , عندما تسلق جسر الفشل , يجب أن تتوقف فورا عن العمل , واستكشاف الأخطاء وإصلاحها .

Inspection environment.عند استخدام مضخة يدوية محمولة على جسر الهبوط ,درانسىمنصة تحميل الحاويات, أول انخفاض النفط صمام العودة مقبض الباب هو تشديد في اتجاه عقارب الساعة . الضغط على مقبض جسر الصعود يمكن أن ترتفع ببطء . عند الهبوط , والإفراج عن النفط صمام العودة مقبض الباب ( عكس اتجاه عقارب الساعة التناوب ) على جسر الهبوط من الوزن الذاتي . عند الاستخدام , من ناحية تشغيل صمام ينبغي أن تخفف من الضغط الهيدروليكي قضيب في الدولة .

اعتماد المستوردة جزءا لا يتجزأ من وحدات محطة هيدروليكية , والخدمة الطويلة في الحياة .

مع هذا الجهاز , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة إلى داخل سيارة النقل لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من السلع يمكن أن تكتمل إلا من خلال عملية واحدة دون قوة إمداد تموين . فائدة نموذج ليس فقط يمكن أن تقلل من كثافة العمل , ولكن أيضا يمكن أن تزيد من قوة التحميل والتفريغ , وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .


درانسىالهيدروليكية نوع ثابتالصانع



لأن الجهاز هو عملية كهربائية , لا يمكن أن تحمل الكثير من الوزن , وحجم كبير جدا من نوع ثابت هيدروليكي تسلق جسر هيكل ثابت هيدروليكي تسلق جسر يتكون من نظام ميكانيكي , نظام هيدروليكي , خفيفة الوزن , قدرة تحمل كبيرة . مكافحة زلة لوحة الصلب , ويمكن أن تحمل قدرة كبيرة . مكافحة زلة نمط لوحة الصلب هو المعتمد في أعلى الجدول , ويمكن أن تحمل حمولة كاملة من تشغيل رافعة شوكية دون الانحناء مقعر , وبالتالي تحسين موثوقية العمل . كيفية الاستفادة بشكل فعال من الجوال جسر الصعود ؟

High value.هناك ثلاثة عناصر أساسية في تحديد نوع هيدروليكي تسلق جسر : تنقية الانهاك و كمية الهواء . هناك علاقة وثيقة بين ثلاثة عوامل سلبية , أي واحد منهم سوف تنتج واحد أو أكثر من الإنجازات . نظرية تثبت أن 75 ٪ من أسباب ثابتة الهيدروليكية جسر الصعود سببها هذه العوامل الثلاثة .

كونترتوب المواد : كونترتوب يستخدم 8 ملم المضادة للانزلاق صافي .

إصلاح الهيدروليكية تسلق الجسر بأمان استخدام الاحتياطات لتشغيل الجهاز , يجب أن تتم في ظروف آمنة , غير مألوف مع الموظفين , لا تجعل . في عملية التشغيل , لا تقف حول المتفرجين , يجب أن يكون وفقا لتقدير الحمولة , لا يمكن أن تكون مثقلة , تحميل غريب الأطوار ,درانسى10 طن المحمول جسر الصعود, مصنعين ثابتة الهيدروليكية جسر التحميل هو تصنيف حمولة حمولة شاحنة رافعة شوكية تحميل مجموع الوزن , لا تشير فقط إلى وزن البضائع , هذا العميل يجب أن تعرف . إذا كان هناك أي لحام أو تشوه على متن الجسر , لا تستخدم لتجنب الحوادث الخطيرة . إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة جسر العملية ( زو & أوغرافي ؛ ذ & egrave ) ؛ إذا كانت السلطة لا تزال مستمرة ,درانسىمنصة الصعود, لا يمكن أن تظهر أي خلل في العملية , قد تظهر أي خلل يمكن معالجتها في الوقت المناسب . سوف تساعدنا على استخدام الجسر بشكل صحيح , وتوفير العمل

درانسى.شفة لوحة منصة متصلة بواسطة رمح طويل كامل , وقوة عالية وموثوقية جيدة .

درجة حرارة التشغيل يجب أن لا تتجاوز 80 درجة . عموما يجب أن تعمل في 35 ~ 70 درجة ؛ ( ج ) ضمن النطاق . إذا كنت تتجاوز نطاق القاعدة , يجب عليك التحقق من الأسباب و القضاء عليها .

جزءا لا يتجزأ من جسر الصعود هو باختصار , سطح اللوحة الرئيسية من تركيب جسر الصعود و الطائرة العليا من تحميل وتفريغ عملية قناة أفقية . عندما لا يتم تحميل وتفريغ المركبات العملية