البيركي ›الهيدروليكية منصة متنقلةمسح خاص بالصناعة وتقرير تحليل بحث مسح آفاق الاستثمار

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-08-19 22:10:42

رفع البضائع التي تحتاج إلى أن تكون ملفوفة واستبدالها في الوقت المناسب مع الجزء التالف هو نوع واحد من المصاعد الهيدروليكية , وتسمى أيضا دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الهيدروليكية , ومناسبة لنقل البضائع فوق المباني والمطاعم والفنادق طوابق . أدناه هو لي بو شنغ آلة أن أعرض لكم عن الصيانة اليومية من مصعد .

إذا كان هناك أي مشاكل في المصعد و وجود الموظفين الفنيين الكهربائية , أي جزء من النظام الهيدروليكي يجب تفكيكها و تفكيكها و اصلاحها في حالة تخفيف الضغط الكامل .

البيركي ›.الكهربائية والهيدروليكية رفع منصة الاختيار يجب أن تكون قادرة على التأكيد على مبدأ معين , ولكن أيضا في فهم الوقت من أنواع كثيرة جدا من العلامات التجارية , حتى في شراء الوقت لا عمياء الاختيار , يجب أن تكون قادرة على القيام بعمل جيد في فهم السوق , على أساس التحقيق الميداني , ولكن أيضا لتحديد حجم الشركة ودرجة الائتمان , هذا يجعل من خيار أفضل .

أولا , يجب أن تستخدم بشكل صحيح تشغيل المصعد , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , تشوه من رفع الدعم . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

.المصاعد تعمل 10000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

صحيح استخدام المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تطيل أمد الحياة , ويمكن أن تلعب دورا هاما , ثم كيفية استخدامها ؟

يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .


البيركي ›الهيدروليكية منصة متنقلةمسح خاص بالصناعة وتقرير تحليل بحث مسح آفاق الاستثمار



على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل ,البيركي ›رفع منصة هيدروليكية, مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

تطبيق : الهيدروليكية الهيدروليكية تسلق جسر يمكن استخدامها على نطاق واسع في قفص الاتهام , منصة مستودع , الخ . تصميم خاص يمكن القيام به في البعد الخارجي , تحميل , الخ . جسر ثابت شنت على جانب واحد من منصة الشحن , والتي هي على قدم المساواة مع سطح الأرض والجانب من منصة الشحن . لوحة الجسر من نوع ثابت جسر الصعود يمكن أن تكون مائلة صعودا وهبوطا , الطرف الخارجي من لوحة الجسر يمكن أن تكون أعلى أو أقل من مستوى منصة الشحن , مما يجعل لوحة الجسر يساوي ارتفاع النقل . في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة , والتي يمكن تلقائيا بناء على حافة النقل , مما يجعل البضائع منصة النقل بسلاسة .

التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

Honest management.الفرامل في كل آلية يجب أن تحقق باستمرار وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك . إذا كان هناك أي الأوساخ يجب تنظيفها مع البنزين أو المواد النادرة .

إزالة الجزء الخلفي من الفضاء إزالة التدخل حرف إزالة خط فارغ حذف غير الفقرة خط فارغ علامات الترقيم تصحيح : رائد الفضاء نوع : عدد المساحات :

تأكد من أن جميع أجزاء من أسلاك الفولاذ حبل الأسلاك المكسورة و فضفاض . القواعد ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور . سلك حبل الصيانة يجب أن تكون صارمة مع gb5144-85 الأحكام .


البيركي ›الهيدروليكية منصة متنقلةمسح خاص بالصناعة وتقرير تحليل بحث مسح آفاق الاستثمار



نوعية أفضل . في ظل الظروف العادية ,البيركي ›منصة هيدروليكية صغيرة تحميل وتفريغ السيارة, والناس سوف تجعل بعض المقارنة على نوعية عندما رفع الكهربائية الجدول , إذا كانت نوعية جيدة نسبيا , وسوف تصبح الخيار المباشر . بالمقارنة مع أنواع أخرى من معدات رفع , رفع الجدول هو من نوعية ممتازة . لأن الشركات المصنعة في الإنتاج اليومي , بالإضافة إلى استخدام العديد من التقنيات المتقدمة والتكنولوجيا , ولكن أيضا استخدام بعض المواد مع ضمان الجودة . في هذه الطريقة , رفع الجدول التي تنتجها عملية الإنتاج يمكن أن يحقق تأثير جيد جدا بطبيعة الحال عند تطبيقها . المهم في السوق ,البيركي ›رفع هيدروليكي منصة مسطحة, ونوعية ممتازة أصبحت بقعة مشرقة كبيرة نسبيا .

Installation material list.أساسا , هذه هي بعض من الأسباب التي أدت إلى زيادة في حجم الكهربائية رفع الجدول في السوق في المستقبل , إذا كانت الشركات المصنعة يمكن أن تبقي على هذه المزايا , فإن الحالة ستكون كبيرة جدا .

منصة العمل الجوي ينقسم إلى أربعة أنواع من منصة العمل الجوي : مقص , مستقيم الذراع , الذراع المنحني , مركبة محمولة على منصة .

أي منتج , في المرة الأولى التي تستخدم دائما في تشغيل الفترة , ثم استخدام منصة رفع هيدروليكي في تشغيل الفترة , ينبغي أن نولي اهتماما لما ؟ اليوم xiaobian سوف أشاطركم هذا الموضوع .

البيركي ›.دليل هيدروليكي منصة التطبيق : دليل هيدروليكي منصة النقل لديها مزايا تصميم الرواية , وهيكل معقول , واستخدام مريحة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ حديقة برميل التحميل والتفريغ , ونقل , التراص في المصانع وورش العمل والمستودعات ومستودعات النفط . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للمواد الكيميائية والمواد الغذائية ورشة عمل صب أو خلط المواد , ويمكن تحميل وتفريغ المركبات الثقيلة , التراص , ويمكن أن تكون مطابقة مع عملية هيدروليكية برميل نقل المركبات , وبالتالي حد كبير في تحسين كفاءة العمل , والحد من كثافة اليد العاملة , ويمكن أيضا أن تكون معدلة لتحميل وتفريغ ورفع الأشياء الثقيلة .

عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .

رفع منصة يجب أن توضع في خندق الكلمات المقابلة المضادة للانزلاق . إزالة علبة التروس من المعدات وإزالة النفط مربع رمح , وإزالة البلاط و امتصاص النفط ؛ اختبار تشغيل ببطء , واستخدام النفط الحجر الرملي على نحو سلس . في الجزء السفلي من المحرك , مع جاك بانتظام سحب المحرك , وإزالة البلاط العلوي . كيفية حل مشكلة تلف المعدات الهامة في رفع منصة للتحقق من حالة تحمل بوش , امتصاص النفط , والتحقيق في سبب الضرر , وتنظيف النفط مربع . بعد الانتهاء من تجميع جميع المكونات , تثبيت جديد شفط النفط على النفط مربع , وتنظيف رمح النفط ؛ علبة التروس والعتاد النفط وفقا للوائح . وإذ تضع مربع رمح حرق هو شائع في الخارج مع حرق , مما تسبب في مربع رمح عجلة الزوج ثابتة , مما يؤثر على تشغيل المعدات .