باري ›رفع جسر الصعودما هي العمليات الأساسية

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-13 10:05:02

صمام الأمان من الجوال هيدروليكي جسر الصعود يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية . عندما الهواء مختلطة في الزيت الهيدروليكي , صمام الفائض عالقة أو البالية , صمام الفائض الربيع تشوه التعب يؤدي إلى تنظيم ضغط صمام الإغاثة غير مستقرة , والإفراج عن الضغط وقت صمام الإغاثة قصيرة جدا , من السهل أن يؤدي إلى أداء صمام التجريبية الاستقرار المحلي . الضوضاء الناجمة عن اهتزاز الهواء من الطيار صمام . ولذلك , ينبغي لنا أن تنظيف صمام الأمان في كثير من الأحيان , صمام الأمان التالفة أو ارتداء خطيرة ينبغي استبدالها .

منصة التحميل والتفريغ هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود

باري ›.وقد تم تجهيز منصة مع غطاء حماية ضد الضغط على أصابع القدم .

10 طن جسر الصعود يمكن الحفاظ على سرعة معقولة من نقل البضائع من نوع خاص من المعدات المساعدة , جميع المعدات الميكانيكية نسبة الارتفاع إلى العرض يمكن تعديلها . عندما يتم تطبيق نموذج المنفعة , جسر يمكن أن يبنى بين شاحنة بضائع خدمة منصة مستودع .

.الاستفادة من استخدام الزيت الهيدروليكي : محمولة آلة الربط يمكن أن تعمل على منع انتقال مكونات الجسر من البلى في وقت مبكر , والحد من استهلاك الوقود وإطالة عمر الجهاز .

فائدة نموذج يقلل من عوامل الخطر , ويقلل من الضوضاء أثناء عملية الصعود جسر . ولذلك في السنوات القليلة القادمة سوف تستمر في الظهور أكثر إنسانية المصاعد .

خدمة الحياة . الهيدروليكية تسلق الجسر يستخدم على نطاق واسع , القيام بعمل جيد في النقاط المذكورة أعلاه ليس فقط يمكن أن تضمن السلامة الشخصية الخاصة بك , ولكن أيضا يمكن أن تطيل أمد الحياة من المعدات , بحيث تسلق جسر لخدمة أفضل لك .


باري ›رفع جسر الصعودما هي العمليات الأساسية



العلاقة بين موقف المفصلي من أسطوانات هيدروليكية و التوجه و رفع سرعة رفع منصة تم الحصول عليها . في عملية رفع منصة رفع , تغيير الاتجاه ورفع السرعة يحدد التوجه الأمثل ورفع سرعة رفع منصة . معلمة . لأن هذا النوع من التصميم الأمثل الميكانيكية ينتمي إلى multi-objective ثنائي مقيدة التصميم الأمثل . التحليل والمقارنة , واختيار الأمثل , وفقا لكل من تدفق الرسم البياني لكتابة الإجراءات ذات الصلة .

في عملية التحميل والتفريغ , يجب أن تكون السيارة الكبح ووقف ثابت .

في كثير من الأحيان على كامل خط المحمول جسر الصعود للتفتيش , والتأكد من أن خطوط الأنابيب الهيدروليكية والمفاصل ليست معطوبة أو تسرب , وإلا فإن استبدال في الوقت المناسب , والتحقق بانتظام من الهيكل الرئيسي المحمول جسر الصعود الشقوق والأضرار , يجب أن تتوقف فورا عن استخدام المصنعين .

How much does it cost?.رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل , صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء ,باري ›صنع جسر الصعود, في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

تحقق من دليل صمام مفتوحة . يجب أن تفتح عند الاستخدام , وإلا فإن الجسر سوف تتضرر .

بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .


باري ›رفع جسر الصعودما هي العمليات الأساسية



السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

Quality risk.في ظل حالة من اختيار الاسطوانات الهيدروليكية , في ظل حالة من قوة دفع صغيرة ومستقرة رفع السرعة ,باري ›صنع جسر الصعود,باري ›حاوية ثابتة نوع جسر الصعود, الشركة حصلت على موقف المفصلي من الاسطوانات الهيدروليكية . تم تحليل النتائج .

( 4 ) فيما يتعلق بالجزء المشترك من الجسر المتحرك , ينبغي إجراء فحص دقيق , إذا كان هناك أي تخفيف , مثل ربط الترباس , إذا كان أي , ينبغي تشديد في الوقت المناسب . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي أن يكون هناك دبوس كوتر لجميع المفاصل قليلاً من رمح , سميكة , يكفي أن تفعل ذلك .

على سبيل المثال , في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وهذا هو , رش الطلاء على جسر الصعود , ثم اختبار الأداء على جسر الصعود لمعرفة ما إذا كان يمكن أن تلبي متطلبات العملاء وما إذا كانت المعايير ذات الصلة هي مؤهلة , إذا كان بعض الجوانب لا تلبي متطلبات العملاء , ثم تحتاج إلى التعامل معها حتى متطلبات العملاء والمعايير ذات الصلة هي مؤهلة . بعد الشحن .

اسطوانة : جينان إنتاج عالية الدقة مقاومة للاهتراء اسطوانة .