كيشيليمنقول جسر الصعودكيف تنقذ الشركات نفسها

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2024-01-01 17:53:33

عندما يتم استبدال الزيت الهيدروليكي , في بعض الأحيان سوء الزيت الهيدروليكي يمكن أن يؤدي أيضا إلى الضوضاء على جسر هيدروليكي , ومضخة في الهواء , ولكن أيضا الضوضاء الظاهرة .

السبب : دليل مضخة , مضخة والعتاد تسرب النفط .

كيشيلي.النفط الهيدروليكية المستخدمة يجب أن تبقى نظيفة و لا تخلط مع الماء أو غيرها من الشوائب . وعادة ما يتم استبداله كل ستة أشهر . الزيت الهيدروليكي يستخدم عادة في فصل الشتاء N3 و N46 في الصيف . عندما يحدث خطأ في الصعود إلى الجسر , توقف عن العمل فورا واستكشاف الأخطاء وإصلاحها . جسر المهنية مصنعين لضمان الجودة , وضمان الخدمة ,كيشيليتسلق جسر نوع الجوال, وضمان الجودة , الارتياح الخاص بك , هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة .

هذه هي الخيارات لنقل السوائل الهيدروليكية على جسر الصعود .

.الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

وينبغي إيلاء اهتمام وثيق إلى حالة المعدات أثناء الاستخدام , وإذا كان هناك أي مشكلة , يجب أن تتوقف على الفور .

القضاء : تشديد صمام النفط العودة إلى القضاء .


كيشيليمنقول جسر الصعودكيف تنقذ الشركات نفسها



بعد الانتهاء من العملية , والإفراج عن سلسلة ثابتة , اضغط على التعامل مع المحور العلوي ,كيشيليالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, رمح سيتم إعادة تعيين . رفع الجزء الخلفي من جسر ثابت و شنق في السيارة .

في نهاية العلوي من جسر لوحة يتم توفيرها مع تحول لوحة , والتي يمكن تلقائيا بناء على حافة النقل , مما يجعل الانتقال السلس من منصة الشحن والنقل .

العلاقة بين موقف المفصلي من أسطوانات هيدروليكية و التوجه و رفع سرعة رفع منصة تم الحصول عليها . في عملية رفع منصة رفع تغيير الاتجاه ورفع السرعة يحدد التوجه الأمثل ورفع سرعة رفع منصة . معلمة . لأن هذا النوع من التصميم الأمثل الميكانيكية ينتمي إلى multi-objective ثنائي مقيدة التصميم الأمثل . التحليل والمقارنة ,كيشيليالهيدروليكية الثابتة جسر الصعود, واختيار الأمثل , وفقا لكل من تدفق الرسم البياني لكتابة الإجراءات ذات الصلة .

Installation materials.وفقا للاحتياجات الفعلية في اختيار وشراء الحالة الفعلية , بما في ذلك : فهم استخدام الهيدروليكية جسر الصعود الكائن , والقدرة على النقل , أداء العمل , وهلم جرا . لأن هذا المنتج يجب أن تكون مثبتة في حفرة مغلقة , وكذلك حجم وعمق تحديد مواصفات وأبعاد الهيدروليكية جسر الصعود . عموما حجم هيدروليكي جسر الصعود يشمل البعد الخارجي والداخلي البعد , العميل في الاختيار هو أن تكون واضحة حول حجم البئر .

سوبر كومة تحميل حول مؤسسة حفرة محظور تماما .

ولذلك , من المهم جدا لاختيار الشركات المصنعة ذات جودة عالية .


كيشيليمنقول جسر الصعودكيف تنقذ الشركات نفسها



الارتفاع هو عنصر هام من عناصر الصعود جسر ارتفاع يمكن تعديلها وفقا لمختلف المركبات من البضائع بحيث يمكن تحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة على قدم المساواة مع النقل أعلى الجدول . كما مصنعين مختلفة تنتج الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود , تصميم وتصنيع ارتفاع الجدول و المسافة بين الأرض هي أيضا مختلفة , هناك 1000 ملم من الأرض , 1200mm . رفع هيدروليكي السكتة الدماغية ارتفاع 300mm 600mm , الكهربائية والهيدروليكية الصعود جسر ارتفاع 1800mm السكتة الدماغية الخاصة بالإضافة إلى ارتفاع ما يقرب من جميع مركبات الشحن يمكن أن تلبي ( 1600 سيارة عادية الارتفاع ) .

Workshop cost.1 . عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي , ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

ما هي المعايير التقليدية الهيدروليكية جسر الصعود : عموما تصنيف الحمولة : 8T , 10T , 12T . معيار [ كونترتوب ] حجم : 2440 & أوقات ; ١٨٣

جسر الصعود هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية في مجال الخدمات اللوجستية الحديثة . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع دوران آمن من المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . هل الجميع يعرف تصنيفه ؟ هل تعرف جميع الاستخدامات النسبية ؟ إذا كنت لا تفهم , تعال وانظر !

كيشيلي.هيدروليكي جسر الصعود ليس فقط يقلل من كثافة اليد العاملة , يسرع سرعة تدفق المواد , ويحصل على أكبر الفوائد الاقتصادية . الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

السبب : دائرة الكسارة .

تشديد دليل صمام إغلاق .