سليجورفع هيدروليكي جسر الصعودشروط أداء موثوقية المعدات

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-19 15:50:12

1 . عند الانتقال من مكان إلى آخر , أول اثنين من دعم الساقين من الانتقال إلى جسر الهبوط تهز حتى العجلات الخلفية على الأرض . العجلات الخلفية ثم انتقل صعودا مع جهاز هيدروليكي , ضبط الارتفاع لتتناسب مع ارتفاع رافعة شوكية , رافعة شوكية ثم توجه مباشرة إلى استخدام الكلمات .

10 طن جسر الصعود سيتم تركيبها على الفور على الحافة الخارجية من منصة الخدمة أثناء التثبيت . عندما يستخدم نموذج المنفعة , مساحة داخلية من بناء النفق لا تحتاج إلى حفر أو دفن على منصة التحميل والتفريغ , ومعظم المباني لا تحتاج إلى تغيير .

سليجو.فائدة نموذج يحتوي على مزايا الراحة جيدة , وصيانة أقل , والخدمة الطويلة في الحياة , من الواضح أن تحسين حماية البضائع المنقولة من لوحة الصلب تعليق والحد بشكل كبير من الأضرار إلى السيارة بأكملها و سطح الطريق . أوراق الربيع تنتج مختلف الانحناء تحت الأحمال المختلفة , مما يؤدي إلى تغيير في المسافة من السيارة إلى الأرض . إذا كان الربيع هو الحفاظ على ثابت و تحميل زيادة التردد الطبيعي من الربيع يمكن أن تنخفض , حتى خصائص الربيع يمكن تغييرها . الهواء الربيع على أساس انضغاط الهواء المغلقة في كيس الهواء هو عنصر من عناصر نظام الهواء الربيع مع مختلف الضغوط كيس الهواء لتحقيق التوازن بين الأحمال المختلفة بحيث ارتفاع كيس الهواء هو ثابت , والمسافة بين جسم السيارة و سطح الطريق لا تزال دون تغيير .

خندق الصرف الصحي يجب أن تكون مرتبة على الأرض بجانب حفرة بسيطة الصعود جسر الصرف المقابلة ينبغي اتخاذ تدابير من أجل قمة المنحدر , منحدر القدم , ولا سيما بسيطة الصعود جسر .

.تحقق من دليل صمام مفتوحة . يجب أن تفتح عند الاستخدام , وإلا فإن الجسر سوف تتضرر .

من أجل ضمان أن تكون في حالة جيدة , يجب أن تحقق في وقت مبكر قبل الاستخدام , بما في ذلك أساسا ما إذا كان الزر هو متاح . سلك الطاقة ومآخذ سليمة ؛ إذا كان خط أنابيب النفط في حالة جيدة . ثبات الدرابزين . تشديد البراغي في كل نقطة اتصال . مظهر نوعية ممتازة . ومع ذلك , عندما امدادات الطاقة على ضوء المؤشر , اضغط على زر رفع , المحرك يدور و رفع الجدول لا يرتفع , والتي يمكن أن تكون ثلاث مراحل امدادات الطاقة متصلة مع عكس دوران المحرك , تحتاج فقط إلى تصحيح إمدادات الطاقة , لذلك ليس هناك مشكلة كبيرة .

التكوين : النظام الهيدروليكي لديه وظيفة الكبح في حالات الطوارئ في حالات الطوارئ أو انقطاع التيار الكهربائي .


سليجورفع هيدروليكي جسر الصعودشروط أداء موثوقية المعدات



ما هي المشاكل التي ينبغي أن نولي الاهتمام في اختيار وشراء سيارة جسر ؟ اختيار وشراء سيارة جسر لا أكثر من 3 مشاكل , نطاق التطبيق , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل في الاعتبار . على جسر مصنعين فهم مؤهلات الشركات , والمعدات الخاصة رخصة كاملة , في البلاد عدد من منافذ البيع , خدمة ما بعد البيع , ما إذا كان في الوقت المناسب ؛ النقطة الهامة هي أن نوعية جيدة ,سليجوثابت هيدروليكي جسر الصعود, وبأسعار معقولة , يمكنك اختيار المنتجات المصنعة .

الملف اللولبي صمام الملف اللولبي عكس ليست ثابتة , المحرك في كثير من الأحيان فصل و جذب يمكن أن تنتج أيضا ضوضاء عالية .

القضاء : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن القضاء عليها .

Quality Assurance.كما عمل متوسطة من انتقال الهيدروليكية , الهيدروليكية النفط ليس فقط نقل الطاقة , ولكن أيضا يجعل من مكونات الحركة , وحماية المعادن من التآكل . صحيح و مزيف الزيوت الهيدروليكية هي أساسا نفس الخصائص الفيزيائية والكيميائية ( اللزوجة واللون ) , لا يمكن الحكم عليها مباشرة من قبل المستهلكين العاديين , ولكن الاختلافات في استخدام الآلات واضحة ,سليجوللطي جسر الصعود, والتي سوف تؤدي إلى فشل المعدات خط النفط , أسطوانات هيدروليكية تعمل . عندما فشل الجهاز , درجة حرارة الزيت من السهل زيادة , مما يؤدي إلى تسرب النفط .

عندما تكون السيارة في مكانها , والإفراج عن صمام ارتجاعي والحد من رمح , وتركيب شفة بسلاسة في الجزء الخلفي من السيارة . المحور سلسلة ثابتة على السيارة . عند هذه النقطة , النظام الهيدروليكي لا يمكن أن تبدأ العمل .

جسر الصعود , المعروف أيضا باسم منصة التحميل والتفريغ , هو مناسب للناس في العديد من المهام , ولكن أيضا إلى حد كبير تحسين كفاءة العمل . ثم ما ينبغي أن نولي اهتماما عند تخصيص جسر الصعود .


سليجورفع هيدروليكي جسر الصعودشروط أداء موثوقية المعدات



مستقرة وموثوق بها للغاية , ليس فقط على منصة عالية الجودة لمكافحة ضغط إصبع القدم لوحة واقية , ولكن أيضا في نظام التحكم الكهربائي من الصعود جسر مجموعة المهنية إشارة خطأ .

Pursuit of excellence.القضاء : استبدال أو تنظيف يمكن القضاء عليها .

التخطيط الطبيعي أمر لا غنى عنه في إنتاج هيدروليكي جسر الصعود . عندما قوة التخطيط من الشركات المصنعة ليست عالية , واستخدام المنتجات غير مريح . وعلاوة على ذلك , فإن هذا النوع من المنتجات لديها أيضا ميزة كبيرة ,سليجوجسر للحاويات, وهذا هو , عندما تصل إلى قدرة تحمل أكبر من المنتجات , تحتاج إلى تقليل وزن المنتج . البحث والتطوير والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة .

في الوقت الحاضر , واستخدام المحمول جسر الصعود يعزز كفاءة العمل على نحو فعال وتحسين كفاءة العمل , فقط تحتاج إلى شخص واحد العملية , يمكن الانتهاء من تحميل وتفريغ البضائع الهندسية بسرعة , وبالتالي ليس فقط يقلل من كمية كبيرة من قوة العمل في المصانع , كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

نقل جسر الصعود يحتاج فقط إلى تشغيل من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة , ويمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات المتنقلة تحميل وتفريغ المواقع .

من المحرمات استخدام ثابت جسر الصعود : الحفاظ على منصة العمل في حالة تعليق ودعم منصة الرفع , وتجنب الهبوط المفاجئ من منصة الرفع , مما تسبب في خسائر لا داعي لها . لا ضبط صمام الأمان في الإرادة . لأن كل جزء من النظام الهيدروليكي يعمل تحت ضغط معين