تريرالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوديجب رؤيته

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-11-09 17:12:32

تثبيت واستخدام جسر ثابت خدمة ما بعد البيع , عموما استبدال مضخة الزيت , واستبدال السيارات , يمكن إصلاح وصيانة , بعد فترة الضمان , في حاجة إلى رسوم الصيانة ,تريرتصميم المحمولة جسر الصعود, ولكن الأسعار ليست منخفضة . اختيار نوعية جيدة أكثر تكلفة قليلا من الصعود إلى جسر صيانة أو صيانة مجانية , واستخدام ما يصل إلى 3-5 سنوات لن يكون مشكلة كبيرة . خطة طويلة الأجل عالية الجودة الثابتة جسر الصعود هو الخيار الأول .

مصعد مهم جدا معدات النقل الجوي في العمل . اسطوانة هو جزء مهم من النظام الهيدروليكي . ولذلك , تصميم الاسطوانة مهم جدا في الاستخدام . أدناه , والآلات الهيدروليكية سوف أعرض لكم بإيجاز . رفع اسطوانة تصميم .

ترير.فحص بكرات , وسيطة رمح محامل . اسطوانة دبوس رمح واضعة . الذراع المفصلي رمح واضعة equilibrium وارتداء ؛ في الهواء الطلق المصاعد , مصاعد المصنع للحفاظ على جميع المكونات المذكورة أعلاه مع التزييت . تمديد خدمة الحياة من تحمل . جسر المهنية مصنعين وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما , والعلامات التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة .

1 . قبل استخدام والتحقق من ما إذا كان هناك أي صدع أو كسر واضح في الصعود جسر .

.يجب أن نفهم كيف يتحرك الجسر .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية بسيطة , وتوفير العمالة , وقوة التحمل المحمولة جسر الصعود يمكن نقلها إلى أي مكان تحت الجر من رافعة شوكية , عملية بسيطة جدا ومريحة , فقط ارتفاع لوحة تعديل يحتاج إلى تعديل في الموقف المناسب , و برج لوحة في نهاية الجبهة متصل مع شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع مباشرة .

تحميل معدات العمل , تحميل سلسلة الثقيلة , فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , الحمولة الثقيلة انتقال أو فجأة سلسلة كبيرة جدا من الحمل الزائد , سلسلة ساكنة كسر , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .


تريرالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوديجب رؤيته



ارتفاع وظيفة التكيف يجعل جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من الشاحنة لتحميل وتفريغ البضائع بكميات كبيرة , تحتاج فقط إلى شخص واحد للعمل , يمكن تحقيق سرعة التحميل والتفريغ من البضائع . جسر الصعود يجعل الشركات للحد من كمية كبيرة من العمل , وتحسين كفاءة العمل , والحصول على المزيد من الفوائد الاقتصادية . وفيما يلي خصائص المنتج من جسر الصعود .

فائدة نموذج فيما يتعلق البضائع منصة تدفق التحميل والتفريغ في الموقع دون تحميل وتفريغ المعدات . رافعة شوكية يمكن أن تذهب مباشرة إلى داخل حاوية السيارة لتنفيذ عملية التحميل والتفريغ دفعة مع المعونة من هيدروليكي جسر الصعود . سلامة وسرعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط دون قوة إمداد تموين , و كثافة اليد العاملة يمكن أن تخفض , كفاءة التحميل والتفريغ يمكن أن تثار ,تريرحاوية جسر الصعود, سرعة دوران المواد يمكن التعجيل بها , و فائدة نموذج يمكن الحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

الاحتياطات : في كثير من الأحيان التحقق من مدخل أنبوب النفط واجهة ختم أجزاء لمنع دخول الهواء ؛ وفي الوقت نفسه ,تريرتسلق جسر هيدروليكي المحمول, بعد كل تغيير الزيت في الهواء في النظام .

Welcome to inquire.جسر الصعود مهم جدا مساعد معدات النقل في مستودع المعدات اللوجستية , والتي لا يمكن إلا أن بسرعة نقل البضائع مباشرة من منصة رافعة شوكية في النقل , ولكن أيضا يمكن أن يكون جسر بين منصة الشحن والنقل , وتلبية متطلبات النقل والمناولة . بسبب كثرة الشحنات في ميناء الشحن , واستخدام عالية التردد , وارتفاع ضغط التحميل , لذلك الضغط على جسر الصعود أمر لا مفر منه . على الرغم من أن هذه المشكلة قد حدثت منذ وقت طويل , استخدام التردد المحمول جسر الهبوط هو أقل من ذلك من ثابت جسر الهبوط , وتحميل حمولة أقل , لذلك فائدة نموذج يمكن استخدامها لفترة طويلة , وبالتالي فإن المشكلة من الصعب أن يحدث .

لوحة .

أنابيب هيدروليكية : ارتفاع ضغط الأنابيب المطاطية ذات الطابقين الصلب الصافي .


تريرالهيدروليكية المحمولة جسر الصعوديجب رؤيته



كما نعلم جميعا , موبايل جسر الصعود يستخدم على نطاق واسع في منصة التحميل والتفريغ دون تحميل وتفريغ المعدات . فائدة نموذج فيما يتعلق البضائع مساعدة الجهاز الذي يتطابق مع رافعة شوكية . في بعض الأحيان معظم العملاء سوف تواجه هذه المشكلة , كيف ينبغي أن بارك بشكل صحيح المحمول جسر الصعود ؟ هذا هو السؤال الذي نحن ذاهبون إلى التفكير .

Total quality management.هيدروليكي جسر الصعود ليس فقط يقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن أيضا يزيد من كفاءة التحميل والتفريغ مرة واحدة يسرع سرعة تدفق المواد , ويحصل على أكبر الفوائد الاقتصادية . الهيدروليكية جسر الصعود هو نوع من المعدات المساعدة الخاصة لتحقيق سرعة تحميل وتفريغ البضائع , وارتفاع وظيفة التكيف يجعل من جسر بين شاحنة بضائع منصة في مستودع , شاحنة رافعة شوكية , وما إلى ذلك يمكن أن تدفع مباشرة إلى الجزء الداخلي من شاحنة لتحميل وتفريغ البضائع السائبة , وتسمى أيضا تحميل وتفريغ منصة .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

وفقا لنتائج مضخة المكره , واستخدام النفط غير النقي ليس فقط غير طبيعي تلف أجزاء , ولكن أيضا أكثر خطورة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى فشل كبير في الجهاز . لماذا هناك فرق كبير بين الاثنين ؟ مقاومة التآكل , والاستقرار الحراري , وانخفاض درجة الحرارة خصائص غير نقية النفط ليست جيدة مثل النفط النقي , و لون النفط النقي يتأثر بدرجة كبيرة من درجة الحرارة وظروف العمل , وإنتاج المزيد من الحمأة قصيرة خدمة الحياة .

ترير.بعد الانتهاء من العمل على جسر الصعود كل جزء يجب غسلها وتنظيفها .

حافة منصة نوع جسر الهبوط مباشرة مثبتة على الحافة الأمامية من منصة التحميل والتفريغ . لا تحتاج إلى حفر أو حجز حفرة على منصة التحميل والتفريغ , أي تغيير في هيكل المبنى .

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .