ترنحالنفط مغمورة محول الحرارةتحليل اتجاه تطوير الصناعة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-19 11:09:00

من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

ترنح.مصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من 2000 & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط 1 / 500 من مجموع التدفق الكهربائي وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

.فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من 10 مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل ,ترنحاسترداد محول توزيع, محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

الخطوة الأولى في حساب كامل عملية الموجة هو حساب البارامترات الأساسية على شبكة الإنترنت مثل الحث , السعة , المقاوم , وما إلى ذلك ولكن دقة هذه المعايير الأساسية هي ضارة جدا على حساب كامل عملية الموجة .

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .


ترنحالنفط مغمورة محول الحرارةتحليل اتجاه تطوير الصناعة



تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق , مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء , قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق , واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل .

المحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم , جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال , تفاوت الشركات , وعدم وجود معايير التقييم , والابتكار التكنولوجي , وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .

صب الحديد تسرب النفط

original.بعد 24 ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي , فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل , وينبغي أن تصنف تدريجيا من 25 ٪ , 50 ٪ , 75 ٪ إلى رفع الأحمال .

محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة 1000V megohm متر ,ترنحالنفط مغمورة محول القدرة, قيمة المقاومة يتجاوز 2M أوم .

هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص , ص , ص , د , ص , ص , ص , ص , ص , د , و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين , فقط " ; و " ; و " ; ص , ص , ص , د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn0 المجموعة , UAB , UAB التداخل , عندما يشير إلى 12 دقيقة &ldquo ; 12 &rdquo ; في المجموعة الجديدة , يشير إلى &ldquo ; 0 &rdquo ;


ترنحالنفط مغمورة محول الحرارةتحليل اتجاه تطوير الصناعة



( ج ) 315kva والمحولات الجافة أدناه يمكن تركيبها على القطب . نهاية المسافة من الرصيف لا ينبغي أن يكون أقل من 5 م . تنشيط جزء من الطريق لا ينبغي أن يكون أقل من 5 متر .

Administration.الملف اللولبي هو الجرح مع النحاس أسلاك الكهرباء أو احباط , الألياف الزجاجية هو رفع , الايبوكسي لا تحتاج إلى ملء فراغ معدات التجفيف لإزالة الهواء والرطوبة جزءا لا يتجزأ من صب الخرسانة , وصلابة الكسر عالية ,ترنحثلاثة مرحلة النفط مغمورة محول نوع, ومكافحة دائرة كهربائية قصيرة أخطاء شائعة , وأثر العمل الدؤوب .

صيانة المحولات الكهربائية

عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا , يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .