سونغ تايعزل الصف النفط مغمورة محولفرصة استراتيجية

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-09-16 11:01:01

تجنب الشيخوخة والضرر من المحولات الكهربائية عزل الحديد الأساسية : عزل الحديد الأساسية الشيخوخة أو تحامل مرساة الترباس للماء جلبة الضرر , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من 2000 & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط 1 / 500 من مجموع التدفق الكهربائي , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

سونغ تاي.ما هو مستوى جودة المحولات الجافة مقارنة مع البلدان الأجنبية ؟

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة أكبر ضمان الضرر لا توسع .

.تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة , مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة , الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة مما تسبب في الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة ,سونغ تايالمفاعلات والمحولات, إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .

عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا , يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم , وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟


سونغ تايعزل الصف النفط مغمورة محولفرصة استراتيجية



محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

فائدة نموذج يتعلق هندسة الطاقة الكهربائية جهاز تحويل الجهد التشغيل والتدفق الكهربائي وفقا للقانون الأساسي من التأثير المغناطيسي الحالي , الذي يحتاج إلى تغيير الجهد و خفض ضغط الدم وفقا للمحول في العملية برمتها من نقل الطاقة الكهربائية والتحول في هندسة الطاقة , وذلك للحد من استهلاك الطاقة الكهرومغناطيسية في العملية برمتها . ولذلك فإن استهلاك الطاقة من مصنع تجهيز الشركة كلها مرتبطة مع 10KV التبديل إمدادات الطاقة , من خلال محول إلى أسفل الجهد الطاقة الكهرومغناطيسية .

على سبيل المثال , في السبعينات من القرن الماضي , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض , وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .

Promise and keep promise.في حالة تسرب يحدث بالفعل , يجب أن لا نغفل عن العثور على تسرب نقطة . على موقع خطير نسبيا من التسرب , يمكن اختيار مجرفة أو شارب لكمة , وما إلى ذلك المواد المعدنية أداة خاصة سوف ينصب نقطة التسرب , بعد السيطرة على كمية التسرب سوف تنظيف سطح نظيف , اختيار المواد المركبة عالية الجزيئية الجافة الصلبة , الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق على المدى الطويل الغرض من السيطرة على التسرب .

على سبيل المثال , في السبعينات من القرن الماضي , وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة ,سونغ تايعالية التردد إمدادات الطاقة محول, ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة ,سونغ تايالأداء الفني ورقة المحولات الجافة, كاتم الصوت اسطوانة , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

قبل تشغيل النفط مختلطة مع أنواع مختلفة من النفط الجديدة أو المستخدمة في النفط , بالإضافة إلى قياس دقيق الباردة نقطة تصفية النفط مختلطة , ينبغي أيضا إجراء اختبار درجة حرارة عالية ودرجات الحرارة المنخفضة اختبار الحمأة , ومراقبة تراكم الحمأة , لا يمكن الوصول إليها , والحصول على مزيج من القالب يجب أن تعمل نتيجة النفط الخام لا الفقراء , يمكن اتخاذ القرارات الإدارية يمكن أن تكون مختلطة .

مصنع المحولات الكهربائية

سونغ تاي.عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة , مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء