زوساريمواصفات نوع محول الكهرباءمواصفات الصيانة اليومية

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-07-11 17:54:15

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , نقطة ثابتة في الساعة 12 نقطة و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

صب الحديد تسرب النفط

زوساري.اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من 2000 كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من 35 كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان 110KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

.قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان ,زوساري1000kva النفط مغمورة محول المعلمات, أخذ العينات حول الفم نظيفة .

35KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .

' عندما المسمار الطارد من خلال عقد محول الحديد الأساسية هي فضفاضة , المسمار غطاء جزء من الحديد الأساسية أو محول يقع في المواد المعدنية الصغيرة , محول سوف يخرج " ; دينغ دينغ دانغ دانغ . " ; هيو & هيلب ; هو و هيلب ردكو ; الصوت و الصوت . صرير صرير " ; مثل المغناطيس تمتص الضوضاء من حشية صغيرة , في حين أن الجهد التشغيل , وتدفق الكهرباء ودرجة الحرارة من المحولات كلها طبيعية . هذا النوع من الشرط عموما لا ضرر على كل عملية عادية من المحولات , ويمكن حلها حتى انقطاع التيار الكهربائي .


زوساريمواصفات نوع محول الكهرباءمواصفات الصيانة اليومية



في تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

تكلفة المحولات الموفرة للطاقة هو أعلى بكثير من المحولات التقليدية بسبب عوامل مثل المواد الخام , عامل السعر هو أيضا عامل رئيسي في انتشار وتسويق المحولات الموفرة للطاقة , وفقا لمسؤولية الشركة المصنعة للمحولات . على الرغم من أن هناك مشاريع توفير الطاقة لدعم معدل توفير الطاقة محول , ولكن السوق لم تعمل بشكل كامل .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

consumption.إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل , وانخفاض الجهد عازل مركب ,زوسارينظام محول الكهرباء, أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

مصنع المحولات الجافة


زوساريمواصفات نوع محول الكهرباءمواصفات الصيانة اليومية



35KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة ,زوساريمزايا وعيوب النفط مغمورة محول, التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وعزل الحد .

Potential development.سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

سوق المحولات المحلية بطيئة

إهمال الصيانة والعزل الضرر

زوساري.القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من 2000 كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من 35 كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان 110KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .