كاسيفامواصفات تركيب المحولات الكهربائيةما هي خطوات التجميل

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-07-10 14:06:54

وفقا للمحول الفريت المغناطيسي الأساسية خط الاستشعار عن بعد من السمت والحجم مع التغيير عندما التيار المتردد الدوائر وفقا للمحول , بحيث البنية الجزيئية الأساسية الفريت بعضها البعض , والإفراج عن الطاقة , ومن ثم فقدان جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية , وهذا هو , التخلفية الخسارة . والآخر هو دوامة الضياع عند المحول يعمل .

الاهتزاز التخميد كابل جسر الإطار يحل مشكلة تعديل بجد اتصال بين حافلة جسر الإطار محول من النوع الجاف .

.يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج ,كاسيفاالنفط مغمورة محول الفيديو, أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

شركة المحولات الجافة

سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .


كاسيفامواصفات تركيب المحولات الكهربائيةما هي خطوات التجميل



ما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟

ووفقا للاحصاءات , تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات , حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر , كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم , ولكن ليس في بلد كبير .

أولا فك البراغي تشديد , شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .

إذا كان التحقق من ألياف الكربون المنشط من أجل رفع الغطاء , أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل , ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس ,كاسيفامحول من ثلاث مراحل, مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا ,كاسيفاSCB نوع المحولات الجافة, في جميع أنحاء ثقب المسمار , من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب 4 , والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه , يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع , بعد رفع 100mm , تعليق توقف , على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد , في وقت واحد , تعليق الأساسية , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

recommend.محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

محول مصنعين عموما استخدام IP20 الضميمة الواقية , الفئران الثعابين , القطط , الطيور وغيرها من الحيوانات في الداخل , مما أدى إلى فشل الدائرة القصيرة , انقطاع التيار الكهربائي , وغيرها من الأخطاء الشائعة , من أجل تنشيط جزء من إنتاج آمنة الحاجز الطبيعي . ومع ذلك IP23 شل يمكن أن تقلل من قدرة التبريد من المحولات , وإيلاء الاهتمام إلى الحد من حجم التشغيل عند استخدامها .

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

كاسيفا.محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . 10KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا 2-5a / min2 الكثافة الحالية .