باسابادعادي درجة حرارة التشغيل من النوع الجاف محولما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-07-08 12:29:10

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط حتى أن الاتصال العام , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق ,باسابادعالية التردد إمدادات الطاقة محول, لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

باساباد.صيانة المحولات الكهربائية

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف , في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة , إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا , ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

.غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

محول الكهرباء يتكون من اثنين أو أكثر من اثنين من لفائف الكهرومغناطيسية الجرح على نفس محول الحديد الأساسية , حيث , في الجزء الأوسط من لفائف الكهرومغناطيسية هو الجرح في اتصال مع بعضها البعض على أساس تغيير المجال الكهرومغناطيسي بالتناوب و تعمل وفق مبدأ أساسي من مبادئ التأثير المغناطيسي الحالية . موقع تركيب محول الكهرباء يجب أن تأخذ في الاعتبار مزايا التشغيل والصيانة والنقل , وفي الوقت نفسه اختيار موثوق بها في المنطقة . تصنيف قدرة المحولات يجب أن تستخدم على نحو فعال في تطبيق المحولات .

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .


باسابادعادي درجة حرارة التشغيل من النوع الجاف محولما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية



كيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟

ومن المفهوم أن محول في الصين شهدت sssss11 وغيرها الكثير من سلسلة من المنتجات استبدال العملية برمتها . في وقت مبكر في أواخر الثمانينات , S7 سلسلة محولات توزيع الطاقة غير المستهلكة تم اختيارها لتحل محل jb1300-73 و jb500-standard محولات الطاقة العالية التي كانت تعمل في شبكة الكهرباء في الصين . من 19 تدريجيا , في جميع أنحاء البلاد لتنفيذ شبكة الكهرباء في المناطق الحضرية التحول , مع سلسلة من المنتجات S9 محولات التوزيع بدلا من سلسلة S7 . في السنوات الأخيرة , S13 و S15 تم اختيارها على نطاق واسع في المناطق الحضرية والريفية بناء شبكة الكهرباء في الصين .

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

OK or not?.دائرة كهربائية قصيرة , مما تسبب في عرقلة . إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح , وسوف يكون هناك ضرر كبير .

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

إهمال الصيانة والعزل الضرر


باسابادعادي درجة حرارة التشغيل من النوع الجاف محولما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها أثناء العملية



تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

Installation conditions.محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , على الفور إلى أن كل مرحلة لف درجة الحرارة ( ثلاث مراحل التفتيش الأمني و زوي قيمة كبيرة تشير إلى تسجيل التاريخ الوقت زوي ارتفاع درجة الحرارة ) زوي ارتفاع درجة الحرارة يمكن أن تكون المدخلات والمخرجات في 420ma التناظرية , مثل المسافة ( المسافة يمكن أن تصل إلى 1200 متر من أجهزة الكمبيوتر الإلكترونية , يمكن أن تضاف مع الكمبيوتر مأخذ التوصيل , الارسال الذكية , يمكن الكشف عن 31 المحولات . نظام البرمجيات أكثر من درجة الحرارة إنذار , رحلة يمكن أيضا أن تكون مصنوعة من pt100 الثرمستور استشعار إشارة البيانات الموقف , وزيادة تحسين درجة الحرارة صيانة نظام البرمجيات الاستقرار .

محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

باساباد.أولا فك البراغي تشديد ,باسابادالنفط مغمورة منظم, شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT10 ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

ختم تسرب النفط