نظريمحول المحطةما هو الاسم الرمزي وطريقة وضع

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-06-04 18:20:56

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) ,نظريالمحولات الجافة SCB10-100, ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

نظري.وينبغي أن يقال أنه بعد هذه السنوات من اتجاه التنمية , في هذه المرحلة من الصين صناعة المحولات عموما المعايير الدولية أساسا , معايير الجودة و السلع في الخارج لا تختلف . ردكو ; ' الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد قال الشخص المسؤول .

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

.النفط مغمورة محول

عندما النفط عينة من محول الكهرباء المستخدمة في العملية , ثم أخذ عينات من النفط .

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !


نظريمحول المحطةما هو الاسم الرمزي وطريقة وضع



شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

عدة اختبارات تركيب المحولات

عينات من الحاويات باستخدام 0.5kg أو 1 كجم من حجم واسع الفم الصوف الزجاجي سدادة زجاجة بدون لون , يجب أن تأخذ 2-3 زجاجات في وقت واحد من أجل التحليل الذاتي والتجربة , وأخذ العينات , يجب أن تكون التسمية , الانتباه إلى اسم عينة من النفط , من تاريخ أخذ العينات , وأخذ العينات , وظروف الطقس وغيرها من المواد .

Product line.ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .


نظريمحول المحطةما هو الاسم الرمزي وطريقة وضع



عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة , مجرد تصفية النفط عينة ,نظريالمعدات الكهربائية والمحولات, يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

Sampling inspection.عند استخدام محول الكهرباء لملء النفط الجديدة مجرد تصفية النفط عينة , يجب أن تكون كافية بعد الوقوف , يمكنك استخدام النفط عينة .

الحق , يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق ,نظريالكترون متغير, 255 كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله , فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .

عملية تصنيع المحولات الجافة

نظري.شركة المحولات الجافة

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول 1 في الجدول 1 . في الواقع , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .