سينغيمحول الكهرباءتحسين القدرة على ابتكار المنتجات

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-05-26 14:13:47

محول الكهرباء مصنعين

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

سينغي.هذا هو مثال على استهلاك الطاقة الهندسة ,سينغيالنفط مغمورة محول الحرارة, والسبب الرئيسي هو أن الطريقة التقليدية في حساب النحاس الخسارة مهملة .

عندما يترك المصنع , وإنتاج وتجهيز ليست على نحو سلس , وختم ليست جيدة , بعد فترة من الزمن ختم النفط محول سوف يسبب تسرب النفط المشتركة الفشل .

.ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .


سينغيمحول الكهرباءتحسين القدرة على ابتكار المنتجات



فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة , البلاتين المقاومة الحرارية ( PT10 ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات , ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي , وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .

جميع الزيوت التي تختلف عن قاعدة النفط لا يمكن أن تكون مختلطة في ظل الظروف العادية - في ظل ظروف خاصة , إذا كان النفط الجديد من مختلف الدرجات يجب أن يكون من الضروري تحديد ما إذا كان يمكن استخدام خليط من النفط في المنطقة على أساس الاحتياجات الفعلية قياس دقيق من الجليد , ثم خلط النفط اختبار .

محول من النوع الجاف الاهتزاز الحل ينطبق على محول من النوع الجاف الاهتزاز التخميد منصة منخفضة التردد , وتنفيذ الإدارة , يمكن أن تعمل على أقل من 0.2 في المائة من التذبذب , ثم يقلل من الضوضاء في البناء من النوع الجاف محول الاهتزاز .

Safety and health.الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ,سينغيغرفة المحولات, وانخفاض الجهد عازل مركب أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي , يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض , كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .

في الواقع , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

ملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , يجب على الفور العثور على السبب ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية ,سينغيمحولات التوزيع بالجملة, واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .


سينغيمحول الكهرباءتحسين القدرة على ابتكار المنتجات



محول الكهرباء

Quality management.صب الحديد تسرب النفط

مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال , تدفق كبير , مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال , وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات , عند الملف الأصلي من خلال تسجيل التيار المتردد الدوائر , محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال , حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .

النوع الجاف محول الصانع

سينغي.كم هو محول الكهرباء

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا , يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم , وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟