اديويناالتلقائي محول الكهرباءتحليل الوضع الحالي للكشف عن الخلل

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-04-01 11:25:59

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه ,اديويناتركيب محول النفط مغمورة, إذا كان كل مجال واضح , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .

اديوينا.مصنع المحولات ,اديوينامتعدد الجهد محول الإخراج, مثل تشغيل المحولات , لفائف قوس أسس محايدة المعدات , ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي , والاهتزاز , وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

.الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار , الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال , والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز 5 ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من 5 مرات بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من 10 دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من 5 دقائق .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .


اديويناالتلقائي محول الكهرباءتحليل الوضع الحالي للكشف عن الخلل



تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

في تصنيف السلطة , نسبة انتاج الطاقة من المحولات إلى مدخلات الطاقة يسمى كفاءة المحولات , أي - كفاءة المحولات؛ P1 هو مدخلات الطاقة ,اديويناالمحولات الجافة, أول من جلب الجهد المنخفض للماء جلبة و تحميل تحويل امدادات الطاقة التبديل , ثم تحت غطاء كبير على مدار الساعة تغطية مرساة الترباس , مع ما يكفي من الوزن الصافي من أسلاك الفولاذ المجلفن حبل في الاستعمال الشائع في الأذن ببطء شنقا , في جميع أنحاء ثقب المسمار , من أعلى إلى أسفل من خلال حديقة الصلب 4 , والإحصاءات الجيدة تباعد والمواصفات , من السهل إعادة تثبيت . وفي الوقت نفسه , يتم إضافة كابل الرياح على أربعة جوانب لضمان أن الجسم الدولي الأساسية لا يمكن أن تتلف في كامل عملية الرفع بعد رفع 100mm , تعليق توقف , على مدار الساعة تغطية ثابتة على جانب واحد , في وقت واحد , تعليق الأساسية , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

البحث العلمي من محول الكهرباء النفط عموما يقوم على طريقة أخذ العينات , ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟


اديويناالتلقائي محول الكهرباءتحليل الوضع الحالي للكشف عن الخلل



35KV & Plusmn ; لا تحميل تصنيف الجهد ؛ جزء من دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة هي التي شنت في راتنج الفينول العازلة ورقة اسطوانة , اسطوانة ورقة العازلة هي التي شنت على الإطار الخشبي , التشغيل الفعلي الروك متصل مع تحريك دائرة الكسارة من الحنفية مبدل الطاقة حسب الخشب العازلة قضيب . فائدة نموذج يتعلق تحميل الحنفية مبدل الطاقة , التي تتألف من ورقة العزل برميل من التبديل إمدادات الطاقة , وكفاءة ETA . ما يعادل ذلك , محول لن يسبب أي خسارة . ولكن في الواقع هذا النوع من المحولات لا . محول الطاقة الكهرومغناطيسية دائما يسبب خسارة , مثل فقدان النحاس والحديد الخسارة . فقدان النحاس يشير إلى فقدان محول لفائف الناجمة عن عدد من المنعطفات . عندما تدفق كهربائي محموم حسب عدد لفات من لفائف , جزء من الطاقة الكهرومغناطيسية يمكن أن تتغير إلى مصدر الطاقة و تضيع . لأن الملف اللولبي لفائف النحاس الأساسية عادة مع طبقة عازلة لذلك يسمى النحاس الخسارة .

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

اديوينا.محول الكهرباء لديها خط الصفر الذي يرتبط مع المعدات في العمل , لأن الجهد المتولد من الخادم في العملية سوف يرافقه كابل إلى محول الكهرباء , محول الكهرباء سيتم نقلها إلى استهلاك الطاقة آلة المعدات . ما هو خط الصفر الفعلي محول الكهرباء ؟ أدناه سوف أعرض لنا .

طرق توصيل المحولات الجافة :

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :