غونياارتفاع ضغط النفط مغمورة محولالتركيب الكيميائي

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-03-19 14:26:15

قبل وبعد أخذ العينات , واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان , أخذ العينات حول الفم نظيفة .

الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار ,غونياالمحولات الجافة درجة الحرارة القياسية, محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

غونيا.محطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات , محولات الجهد , والتتابع السيارات , التيار المتردد وما إلى ذلك ) , جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد , لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء , الضوضاء , حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) ,غونياكم هو 100kva مربع محول, ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .

.في الواقع سلك الأرض ليس فقط حماية التأريض , الجانب السفلي من الأرض هو إدخال نظام التأريض التأريض هو الاسم العام , ولكن أيضا تنقسم إلى حماية الأرض و عامل الأمان أسس الجهاز , الذي عامل الأمان أسس الجهاز يمكن تقسيمها إلى حماية الأرض , ومكافحة الصدمات الكهربائية جهاز التأريض , ومكافحة الإشعاع الكهرومغناطيسي جهاز التأريض . حماية التأريض هو سلك التأريض المستخدمة في حلقة حتى أن المرافق يمكن أن تعمل على النحو المحدد .

ومع ذلك , في مجال كهربائي من لف نير الحديد , يجب أن يكون هناك عنصر قوي كسر الأسلاك , حتى في ظل انخفاض التيار الكهربائي قد يكون هناك انزلاق فلاش الشحن والتفريغ . من أجل حل هذه المشكلة على نحو أفضل , العزل بين زوج من المشابك لفائف يجب أن تكون على نفس المستوى المتوسط من العزل بين زوج من المشابك لفائف , قدر الإمكان , وذلك للحد من المجال الكهربائي المكونات التي تتقاطع مع العزل .

عند أخذ العينات من خزان وقود السيارات , الشركة المصنعة من المحولات الكهربائية , بعد فتح غطاء محرك السيارة , وتنظيف وتجفيف النفط مع المكونات المطاطية , وفي الوقت نفسه , المشبك أنبوب فرع مع الإبهام والإفراج عن الإبهام بعد النفط في الأنابيب ,


غونياارتفاع ضغط النفط مغمورة محولالتركيب الكيميائي



الترباس أو الخيط الخارجي تسرب النفط الأنابيب

في ذلك الوقت , سوى عدد قليل جدا من الشركات الصينية يمكن أن تنتج 500 كيلو فولت من المحولات ذات الجهد العالي , حصتها في السوق من المحولات ذات الجهد العالي هو أساسا احتكار الأجانب الكبار .

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

recommend.على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية , ونحن عادة تقسيم النفط مغمورة المحولات إلى عدة وحدات , كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط


غونياارتفاع ضغط النفط مغمورة محولالتركيب الكيميائي



المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

Honest service.محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

تحليل توفير الطاقة محول

الوقوع في جسم غريب و اختراق

غونيا.محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , والقدرة هي عادة أقل من 2000 كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من 35 كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان 110KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف , عموما تشغيل مروحة الطرد المركزي تهب لفترة من الوقت يمكن أن يكون . التحقق من نظافة محول الكهرباء , إذا كان هناك الكثير من الغبار , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N2 تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .