كوتيو لاهتيSCB14 المحولات الجافةتقديم خدمات الترقية الفنية

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-28 11:45:45

الجمع بين تدفق فيلا صف صف حل للحد من الاهتزاز من الجمع بين تدفق فيلا صف حل اتصال مرنة . انخفاض الجهد بسبار الأسلاك النحاسية الإطار , الحث الكهرومغناطيسي الضوضاء التذبذب من المرجح أن تكون مرتبطة مع بناء فيلا هيكل انتقال , والحد من الضوضاء حل الأساسية يجب أن تتغير إلى أسلاك النحاس الصدد .

القدرة على تحمل الأحمال المختلفة , العام محول من النوع الجاف يجب أن تعمل تحت تصنيف القدرات , في حين أن النفط محول تحميل قدرة أفضل .

كوتيو لاهتي.تحليل توفير الطاقة محول

الضوضاء في غياب المرحلة

.السبب الرئيسي هو تسرب النفط

محول الكهرباء

الضوضاء من المحولات الجافة


كوتيو لاهتيSCB14 المحولات الجافةتقديم خدمات الترقية الفنية



إهمال الصيانة والعزل الضرر

كفاءة المحولات لديها علاقة وثيقة مع مستوى انتاج الطاقة من المحولات , وارتفاع انتاج الطاقة , وانخفاض نسبة الخسارة إلى انتاج الطاقة ,كوتيو لاهتيS13 النفط مغمورة محول, وارتفاع الكفاءة . وعلى العكس من ذلك فإن انخفاض انتاج الطاقة , وانخفاض الكفاءة .

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

Discount.النفط مغمورة المحولات المحدودة

من استخدام الموقع محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

مصنع المحولات الكهربائية


كوتيو لاهتيSCB14 المحولات الجافةتقديم خدمات الترقية الفنية



فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من 10 مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , وارتفاع مقعد تسرب المياه الأكمام التي يتم تركيبها مع تنفيس المقابس يجب أن تنزف في الوقت المناسب .

عزل الضرر من خلال مرساة الترباس من تحامل على جوهر الحديد يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين السيليكون الصلب ورقة الأساسية مرساة الترباس .

المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية , المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟

كوتيو لاهتي.اختيار مواد الألياف المسمار الترباس ختم الحل لتحقيق هدف السيطرة على التسرب . نوع آخر هو المسمار الترباس ( الجوز ) من السطح بعد مسح مسح فوسي الأزرق فيلم إزالة وكيل , ثم مسح السطح من المواد الخام بعد تشديد الجافة الصلبة يمكن أن يتحقق الهدف من العلاج .

الخزف جرة الزجاج مغلفة النفط مستوى تسرب النفط

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة ,كوتيو لاهتيجنرال الكتريك محول, الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة , مما تسبب في الحرارة ,كوتيو لاهتيمحول الكهرباء المصنعة, وارتفاع درجة الحرارة , والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة , إزالة مرساة الترباس غطاء أو عزل النحاس الأساسية كابل .