تشامبامحول الكهرباءالمشاكل والحلول

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-09 10:20:49

وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات

الوقوع في جسم غريب و اختراق

طرق توصيل المحولات الجافة :

تشامبا.إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا .

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

.كم هو محول الكهرباء

المسمار الأساسية تخفيف

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح , ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .


تشامبامحول الكهرباءالمشاكل والحلول



محول الكهرباء الحنفية مبدل الطاقة يجب أن يكون أيضا أقوى من العزل . 10KV تحميل الحنفية مبدل الطاقة عادة ما تكون مصنوعة من ورق عازل أنبوب مصنع العزل الأرضي .

أولا , محول من النوع الجاف , على الرغم من أن لديها مقاومة قوية للرطوبة , لأنه عادة ما تكون مفتوحة البناء , أو من السهل جدا أن تكون رطبة , لا سيما في إنتاج المحولات الجافة في الصين , وانخفاض مستوى العزل ( انخفاض درجة مثبطات اللهب ) ولذلك , يمكن الحصول على أعلى الاستقرار من خلال تشغيل المحولات الجافة أقل من 70 ٪ من الرطوبة الجوية - المحولات الجافة ينبغي أيضا منع إيقاف تشغيل لفترة طويلة من أجل منع أكثر خطورة من الرطوبة .

تطبيق محول الكهرباء في جميع مناحي الحياة

The cheapest.تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

أخذ العينات في الهواء الطلق يجب أن تتم في يوم مشمس أو في الطقس الجاف مع القليل من الرطوبة البيئية .

تشغيل تجريبي مع تحميل :


تشامبامحول الكهرباءالمشاكل والحلول



بعد استنفاد النفط , وهذا هو ,تشامباسوق المحولات الجافة, كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة , والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

Professional is king.تحليل الأعطال الشائعة من النفط مغمورة المحولات :

سوق المحولات المحلية بطيئة

مع التطور السريع في المجتمع , الكمبيوتر هو أيضا في اتجاه التنمية المستدامة . ومع ذلك , ولكن أيضا في نطاق معين يمكن أن تكون فعالة في ترتيب وتوزيع النفط مغمورة المحولات متعرجا وغيرها من الهياكل , إلى حد كبير في تيسير تصميم النفط مغمورة المحولات ,تشامباتركيب محولات التوزيع, وبالتالي ضمان الاستقرار التشغيلي .

تشامبا.طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولات

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

ربط مجموعة هيكل محول من النوع الجاف