أجيمتطلبات غرفة المحولات النفط مغمورةالاستقرار يتأثر بسكة الانزلاق

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-02-04 14:26:40

محول الكهرباء

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

أجي.اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

.غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض ,أجيالمحولات الجافة, و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .

محول من النوع الجاف مجموعة الاتصال هو أكثر من ذلك , واختيار هيكل اتصال مختلفة . ثم , ما هو نوع من المحولات الجافة مجموعة ؟ كيفية تطوير الاتصال ؟ أو مع محول من النوع الجاف مصنعين شبكة التنمية الأساسية .

في كامل عملية نقل الطاقة الكهرومغناطيسية في نظام امدادات الطاقة , والجهد الناتج من فقدان الطاقة يجب أن يكون سببه جزء من الخسارة , في نقل نفس انتاج الطاقة من فقدان الجهد والجهد في نسبة عكسية , وفقدان الطاقة والجهد الناتج في نسبة عكسية من متر مربع . باستخدام محول لرفع الجهد , يعامل " ; دوللي جراند في وقت لاحق , 255 كيلو فولت أمبير محول صغير تم استبداله , ولكن المعلمات الرئيسية اثنين من المحولات تم تقييمها على النحو المبين في الجدول 1 في الجدول 1 . في الواقع , فإنه يستهلك الطاقة الكهرومغناطيسية .

تسرب النفط في لحام كهربائي

Quality Assurance.حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

عندما محول الكهرباء يعمل على حمولة كاملة , يجب استخدام قوة رد الفعل كبيرة جدا تحميل . هذا النوع من قوة رد الفعل تحميل يجب أن تكون المقدمة من إمدادات الطاقة ونظام التوزيع . إذا كان حجم المحول هو اختيار كبير جدا , ليس فقط الاستثمار في المشروع الأولي هو زيادة ولكن أيضا على المدى الطويل تشغيل المحول في حمولة كاملة أو تحميل , مما يجعل نسبة حمولة كاملة من الخسائر في التوسع , والحد من عوامل القوة , وزيادة فقدان الإنترنت , وبالتالي فإن العملية ليست اقتصادية ولا علمية .

غلاف من البلاستيك من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض , و طبقة عازلة من البلاستيك غلاف من المنتجات الكهربائية واللوازم المكتبية يتم توفيرها مع أسلاك التأريض .


أجيمتطلبات غرفة المحولات النفط مغمورةالاستقرار يتأثر بسكة الانزلاق



في حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

Create brilliance.عند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) , المحولات الكهربائية , مثل الزجاج أنبوب اختبار , وما إلى ذلك , يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

محول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية ,أجيالنفط مغمورة محول المعلمة الجدول, لا يمكن أن تكون قصيرة , ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .

محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

أجي.خطأ الحكم على محول الكهرباء

أسباب حريق محول الكهرباء

يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود , العمود الفقري و فاي . 0 ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق 4 لفات و عدد مزدوج , أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل , ينبغي تشديد بعد اللف , جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من 0.2m السلطة .