تابيلارانكم هو 1250kva مربع محولمهارات اختيار طرق الواجبات المنزلية

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-13 12:11:53

والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط

أسباب حريق محول الكهرباء

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة 12 نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .

تابيلاران.تعزيز عملية محول من النوع الجاف

عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي , بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي , جدار خزان وقود السيارات , لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل , وهذا هو , عزل الفضاء .

.تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

محول الكهرباء مصنعين

البحث العلمي من محول الكهرباء النفط عموما يقوم على طريقة أخذ العينات , ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟


تابيلارانكم هو 1250kva مربع محولمهارات اختيار طرق الواجبات المنزلية



عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

كثير من الناس قد لا تكون مألوفة جدا مع محولات التوزيع مصنعين , في الواقع , بعد أن وضعت الأموال في العملية بعناية قبل الاختبار , وسوف تكون قادرة على سد العجز في عملية الاختبار . التهوية ليست جيدة . وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى الجوانب التالية .

محول الجهد العالي الصمامات الصمامات كسر المرحلة ؛

install.عندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة ,تابيلارانمحول, الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .


تابيلارانكم هو 1250kva مربع محولمهارات اختيار طرق الواجبات المنزلية



الحديد الأساسية من محول الكهرباء هي ملفقة من قبل المتداول الساخنة الفريت المغناطيسي الأساسية مع جودة عالية تبلور . السطح مغطى بطبقة من المطاط الايبوكسي غمد الكابل , ومقاومة الصدأ , معالجة , عزل الصوت , والحد من الضوضاء .

High value.نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو 0.5m عموما ,تابيلارانمحول مربع,تابيلاراناسترداد محول توزيع, مع ما لا يقل عن 7 أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

تحليل توفير الطاقة محول

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع 10 كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من 2 متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

تابيلاران.قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

ماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

عملية تصنيع المحولات الجافة هي عملية جدا , يجب أن تكون تقنية مثل بعض الدعائم , وبهذه الطريقة فقط يمكن أن يكون أداء المحولات الجافة أكثر استقرارا . ما هي التقنيات والإجراءات المستخدمة في تصنيع المحولات الجافة المشتركة ؟