التنبول المكسرات في دانS11 النفط مغمورة محولكيف تختار واحدة جيدة

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2024-01-02 16:30:31

شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

خطأ الحكم على محول الكهرباء

التنبول المكسرات في دان.اختيار وفقا لتحميل خصائص الطاقة الكهربائية تحميل أنواع كثيرة , مختلفة من الأحمال الكهربائية يجب أن تستخدم مختلف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أقل من 150 كيلو فولت , ينبغي أن يكون استخدام ح الصف المحولات الجافة . إذا كان مستوى تأثير الطاقة الكهربائية تحميل أكثر من 150 كيلو فولت . وينبغي استخدام راتنجات الايبوكسي لاصقة صب المحولات الجافة .

مصنع المحولات الكهربائية

.ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات , لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

مصنع المحولات الكهربائية


التنبول المكسرات في دانS11 النفط مغمورة محولكيف تختار واحدة جيدة



إذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ ,التنبول المكسرات في دانعقد صيانة المحولات الكهربائية, ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

الحث المغناطيسي خط يمر عبر محول الحديد الأساسية , وهذا النوع من الخسارة يسمى دوامة الخسارة .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

reform.نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو 0.5m عموما واستهلاك الطاقة الحركية , مع ما لا يقل عن 7 أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

تدابير الوقاية من التلوث الضوضائي في المحولات الجافة

حل الضوضاء محول من النوع الجاف


التنبول المكسرات في دانS11 النفط مغمورة محولكيف تختار واحدة جيدة



المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

total cost.ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

اعتبارات التشغيل التجريبي محول الكهرباء المصنعة

تجنب إصلاح بطريق الخطأ تلف العزل : محول الكهرباء إصلاح الأساسية ,التنبول المكسرات في دانمخطط هيكل النفط مغمورة محول الكهرباء, ينبغي إيلاء اهتمام خاص للحفاظ على الملف اللولبي أو العزل غلاف للماء , إذا كان هناك خدش الضرر , والتعامل معها بشكل صحيح .

التنبول المكسرات في دان.( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع 10 كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ,التنبول المكسرات في دانS9 النفط مغمورة محول, والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من 2 متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .