هونينالمربع القديم محولكيفية تدريب المشغلين

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2023-12-20 12:42:28

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

هونين.قيمة الأرض سلك المقاومة في عمل المحولات تقاس بدقة مرة كل سنتين .

سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , النفط مغمورة محول هو الافراج عن طريق الموجات إلى الخارج . هذا النوع من الموجات مثل المد والجزر , هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية , وارتفاع وانخفاض النفط مغمورة محول الموجة هو أيضا عرض حجم الطاقة الحركية , وعادة ما تستخدم الكمبيوتر نظام أوتوماتيكي للتحكم في الطول الموجي والتردد من الموجات الكهرومغناطيسية , يعد طول الموجة الضوئية , ثم أكبر انتاج الطاقة على العكس من ذلك , هو صغير جدا .

المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول , مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .


هونينالمربع القديم محولكيفية تدريب المشغلين



المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

تعزيز عملية محول من النوع الجاف

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

Inspection requirements.مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , حتى أن الاتصال العام ,هونينمحول الطاقة الكهربائية, تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , يجب أن تكون السيارة مع البنزين الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) , بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في 105 ℃ تجفيف مربع ,هونينمحول مربع, والتجفيف , بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .


هونينالمربع القديم محولكيفية تدريب المشغلين



في حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل ,هونينتصميم المحولات الجافة, محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

هونين.محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , ص ( أو ص ) هو نجم اتصال , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .