ايمننوع محول الكهرباءشارك طريقة التطوير مع الموزعين

مذيع:hp122HP117294921 وقت الافراج:2023-11-30 17:32:19

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

محول من النوع الجاف الضوضاء تشتت

ايمن.في الواقع , وبصرف النظر عن تطبيق مكتب المالية , والصناعة قد تم أيضا في محاولة لتحسين مستوى استهلاك الطاقة محول السلع وفقا للمعايير .

مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من 2000 & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط 1 / 500 من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد وانخفاض المقاومة , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , وهذا هو , كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة , محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع , والقدرة هي عادة أقل من 2000 كيلو فولت أمبير , الجهد التشغيل هو أقل من 35 كيلو فولت , ولكن أيضا ضمان 110KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .


ايمننوع محول الكهرباءشارك طريقة التطوير مع الموزعين



من استخدام الموقع , محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم , والمباني , من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .

مصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

أخذ العينات في معظم براميل البنزين يجب أن تكون العينة المختارة وفقا 5 ٪ من عدد براميل البنزين , ولكن ليس أقل من 2 براميل . أخذ العينات في دفعات صغيرة أو متوسطة الحجم دلاء أو زجاجات يجب أن تؤخذ في 2 ٪ من مجموع عدد دلاء ( زجاجات ) .

Test results.مصنع المحولات الكهربائية

ولذلك , في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

الوقوع في جسم غريب و اختراق


ايمننوع محول الكهرباءشارك طريقة التطوير مع الموزعين



من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 0.5 كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من 1 كجم .

demand.محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .

محول الكهرباء لمحطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية , لا يمكن أن تكون قصيرة , ولكن علينا أيضا أن نولي الاهتمام إلى العديد من المشاكل في عملية تطبيق محول الكهرباء .

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو 0.5m عموما , مع ما لا يقل عن 7 أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

ايمن.خطأ الحكم على محول الكهرباء

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير ,ايمنكم هو مربع محول, وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

تدريجيا , امتصاص الصدمات المعدات الميكانيكية , مثل انخفاض وتيرة امتصاص الصدمات الجدول ,ايمنمحول مربع, يمكن أن تقلل من الاهتزاز من النوع الجاف محول مبعثر إلى الأسفل . ثم , محول من النوع الجاف , والهندسة المعمارية المحيطة بها , سطح الطريق , وما إلى ذلك يتم استبدال اتصال مرنة أو استخدام المعدات الميكانيكية الربيع الأصفر امتصاص الصدمات لمنع الاهتزاز وفقا جامدة اتصال مبعثر . إذا كان هناك قدر الإمكان أيضا أن تكون قادرة على تنفيذ غرفة المحولات الجافة عزل الصوت الديكور , واستخدام لوحات امتصاص الصوت , كوات الستائر هذا النوع من تعزيز القدرة على عزل الصوت من غرفة المحولات الجافة .