بلدية تشونغتشينغالهيدروليكية مصنع جسر الصعودالاقتباس سوف يتدفق بسلاسة

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-24 16:18:09

القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .

الصفحة الرئيسية في إنتاج جسر الصعود قبل الحاجة إلى الرسومات الفنية ذات الصلة , وهذا هو , إذا كان هناك أي رسومات فنية , والرسومات هي الإدارة .

بلدية تشونغتشينغ.التحقق من السوائل الهيدروليكية هي جزء مهم جدا من السيارات تتحرك على الجسر , حتى عندما نتمكن من القيام ببعض أعمال التفتيش على السوائل الهيدروليكية , بحيث يمكن أن تقلل بشكل فعال في مشاكل أخرى , حتى في الوقت المناسب للتحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي شوائب في الزيت الهيدروليكي , وكمية كافية على هذا الأساس , ونحن استخدام , حتى أن النتائج سوف تكون أفضل , لذلك نحن بحاجة إلى معرفة المزيد عن هذه الجوانب .

اختيار العلامة التجارية ونوعية النفط اللزوجة الصف لا تلبي الاحتياجات , أو مزيج من مختلف العلامات التجارية من الزيت الهيدروليكي , تسرب النفط زيادة درجة الحرارة ترتفع .

.التخطيط المفتوح قبل وضع لوحة يجعل من السهل لتنظيف الفوضى .

2 . دليل لوحة يجب أن تراجع و تكون متوقفة في موقف معين عند عدم تحميل وتفريغ عملية المحمول جسر الصعود مؤقتا توقف . إذا وضعت في الهواء الطلق , معطف واق من المطر , والمطر واقية من الشمس يجب أن تكون مشمولة لمنع سطح الطلاء من الرطوبة والصدأ . وفي الوقت نفسه , رفع الجبهة نهاية قوس ثابت يمكن أن تجعل من نوع الجوال جسر الاطارات من الأرض , وتجنب تحميل , والحد من الضرر من الإطارات . إذا لاحظت النقاط المذكورة أعلاه في عملية التخزين , ليس فقط خدمة الحياة من الجسر يمكن تمديدها , ولكن أيضا لا لزوم لها من المتاعب يمكن تجنبها .

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة , والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T , سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات , عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .


بلدية تشونغتشينغالهيدروليكية مصنع جسر الصعودالاقتباس سوف يتدفق بسلاسة



إذا كانت الشركات اختيار رخيصة , واستخدام منخفضة التكلفة , وتوفير التكاليف , إهمال استخدام نوعية جسر الصعود , ولكن أيضا في المستقبل إلى إصلاح دفن المتاعب الخفية . يمكن اختيار وفقا لمتطلبات الاستخدام الخاصة بهم

في عملية التحميل والتفريغ , يجب أن تكون السيارة الكبح ووقف ثابت .

تحميل معدات العمل , تحميل سلسلة الثقيلة , فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , الحمولة الثقيلة انتقال أو فجأة سلسلة كبيرة جدا من الحمل الزائد سلسلة ساكنة كسر , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .

Discount.2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

غير صالحة للعمل يشير إلى العمل الذي يتجاوز المطلوب التحميل والتفريغ ونقل القدرة في العمل من هيدروليكي جسر الصعود . من الصعب إجراء تحليل منهجي بسبب العمل تافهة من هيدروليكي جسر الصعود , مما أدى إلى عمل قوي العشوائية , مما أدى إلى مضيعة للوقت والعمل وبالتالي تباطؤ سرعة النقل والإمداد , مما أدى إلى المزيد من الخسائر في البضائع . ووفقا للاحصاءات , احتمال تلف البضائع هو أعلى من ذلك من النقل والتخزين في عمل هيدروليكي جسر الصعود .

العلاقة بين موقف المفصلي من أسطوانات هيدروليكية و التوجه و رفع سرعة رفع منصة تم الحصول عليها . في عملية رفع منصة رفع , تغيير الاتجاه ورفع السرعة يحدد التوجه الأمثل ورفع سرعة رفع منصة . معلمة . لأن هذا النوع من التصميم الأمثل الميكانيكية ينتمي إلى multi-objective ثنائي مقيدة التصميم الأمثل . التحليل والمقارنة , واختيار الأمثل , وفقا لكل من تدفق الرسم البياني لكتابة الإجراءات ذات الصلة .


بلدية تشونغتشينغالهيدروليكية مصنع جسر الصعودالاقتباس سوف يتدفق بسلاسة



في ظل حالة من اختيار الاسطوانات الهيدروليكية , في ظل حالة من قوة دفع صغيرة ومستقرة رفع السرعة , الشركة حصلت على موقف المفصلي من الاسطوانات الهيدروليكية . تم تحليل النتائج .

Lets see.وفقا لنتائج مضخة المكره , واستخدام النفط غير النقي ليس فقط غير طبيعي تلف أجزاء , ولكن أيضا أكثر خطورة , فإنه يمكن أن يؤدي إلى فشل كبير في الجهاز . لماذا هناك فرق كبير بين الاثنين ؟ مقاومة التآكل , والاستقرار الحراري , وانخفاض درجة الحرارة خصائص غير نقية النفط ليست جيدة مثل النفط النقي ,بلدية تشونغتشينغجسر القطار, و لون النفط النقي يتأثر بدرجة كبيرة من درجة الحرارة وظروف العمل , وإنتاج المزيد من الحمأة قصيرة خدمة الحياة .

هناك ما يلي : ( 1 ) الفرامل من المصعد يجب أن يكون دائما فحص لمعرفة ما إذا كانت إزالة مناسبة , و - بعض الجوانب الأخرى , وما إلى ذلك , من أجل ضمان استخدام مرنة وموثوق بها . وبالإضافة إلى ذلك , على سطح الاحتكاك الفرامل , والتحقق من ما إذا كان هناك أي الأوساخ , وإذا كان الأمر كذلك , يجب أن تكون نظيفة في الوقت المناسب ( 2 ) على جزء من الجسر المحمول , يجب أن تتم وفقا للمتطلبات المحددة , وينبغي أن تكون شاملة وكافية , لا يمكن أن تفوت . ومع ذلك , فإن كمية النفط , أيضا , لا ينبغي أن تكون مفرطة , لأن الكثير سوف يسبب مشاكل .

السبب : مضخة والعتاد التالفة , لا ضغط الزيت .

بلدية تشونغتشينغ.التدابير الوقائية : في الوقت المناسب إصلاح أو استبدال أجزاء البالية ,بلدية تشونغتشينغالهيدروليكية مصنع جسر الصعود, وفقا للاحصاءات , في ظل الظروف العادية , استيراد المضخات الهيدروليكية والمحركات تعمل خمس أو ست سنوات , بعد سنتين أو ثلاث سنوات من العمل من المنتجات المحلية , وارتداء كانت خطيرة جدا يجب أن يكون في الوقت المناسب إصلاح . خلاف ذلك , سوف يكون هناك ثلاجة تعمل بشكل طبيعي , سرعة كل آلية النظام سوف تبطئ بشكل ملحوظ , تحتاج إلى إيقاف حتى درجة حرارة الزيت تنخفض إلى مواصلة العمل .

كيفية عرض صغير جدا لا يفضي إلى تشغيل رافعة شوكية لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا , ثم هناك مساحة معينة , كبيرة جدا . لذلك من الضروري جداً عرض معقول , وعادة ما يكون عرض الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود 1800mm , 2000mm , 2100mm . عرض الجسر ينقسم إلى العرض الداخلي و العرض الكلي , العرض الداخلي قلنا هو عرض القناة , العرض الكلي هو أساسا على جانبي السور بالإضافة إلى عرض القناة . في استخدام العرض الكلي لا يكاد يذكر , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي , وهذا هو , حتى عرض القناة .

مستقرة وموثوق بها للغاية , محمولة على متن جسر التكوين عالية جدا , ليس فقط على منصة عالية الجودة لمكافحة ضغط إصبع القدم لوحة واقية , ولكن أيضا في نظام التحكم الكهربائي من الصعود جسر مجموعة المهنية إشارة خطأ .