هاهاجسر هيدروليكيالمعرفه

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-17 15:56:48

النظام الكهربائي مع إصبع القدم الضغط دليل على حماية لوحة كابل التأريض حماية الصعود جسر على منصة يتم توفيرها مع خطأ المؤشر .

لوحة .

هاها.ما هو أداء ثابت التكوين ؟ ارتفاع منصة ثابتة على جسر الصعود يمكن تعديلها أو تخفيضها وفقا لارتفاع مختلفة من شاحنة النقل ,هاهاجسر هيدروليكي, وبالتالي تيسير دخول رافعة شوكية شاحنة . مدخل محطة الضخ الهيدروليكية المعتمدة , مما يجعل العمل أكثر أمانا , وتحسين كفاءة العمل .

صحيح تشغيل هيدروليكي جسر الصعود هو أفضل صيانة , كيفية تشغيل بشكل صحيح . مقدمة موجزة من الجميع تحت جسر هيدروليكي تسلق خطوات التشغيل , على أمل أن تجلب المزيد من المساعدة .

.مضخة هيدروليكية تعمل بالطاقة .

2 . لا تحتوي على الزيت الهيدروليكي المضافة الزنك

القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .


هاهاجسر هيدروليكيالمعرفه



منصة التحميل والتفريغ هو بالفعل من السهل جدا أن نرى شكل الهيكلية الحديثة في مجال الخدمات اللوجستية . ومن المشاريع اللوجستية سلسلة من نقطة النهاية , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود

تنظيف هو المشكلة الرئيسية عند 10 طن من النفط يدخل 10 طن من النفط في النظام الهيدروليكي . الأوساخ والشوائب الأخرى يجب أن تكون محظورة من دخول 10 طن ثابت نظام الجسر . كما تعلمون , الجسيمات الدقيقة يمكن أن الصفر صمام , كتلة المضخة , خنق فتحة , مما تسبب في إصلاح المالية لتخزين النفط في مكان نظيف , تغيير الزيت أو التزود بالوقود يجب توخي الحذر . فقط استخدام القمع النظيف مع غرامة شبكة فلتر لتصريف النفط برودة في الخزان . بالتأكيد , يجب أن يكون استخدام الزيوت الموصى بها من قبل الشركة المصنعة على سبيل المثال .

رفع الجدول لا تسقط الأسباب : صمام أسفل الفشل صمام أسفل سرعة حل الخلل : في الضغط على زر أسفل , والتحقق من ما إذا كان صمام أسفل الكهربائية . في حالة عدم وجود الكهرباء , في محاولة لاستبعاد . إذا كان هناك كهرباء , ثم إزالة صمام أسفل نفسه خطأ , أو استبدال صمام أسفل . انخفاض صمام يجب أن تبقى نظيفة .

Fair price.كيفية عرض صغير جدا لا يفضي إلى تشغيل رافعة شوكية لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا ,هاهاتلسكوبي جسر الصعود, ثم هناك مساحة معينة , كبيرة جدا . لذلك من الضروري جداً عرض معقول , وعادة ما يكون عرض الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود 1800mm , 2000mm 2100mm . عرض الجسر ينقسم إلى العرض الداخلي و العرض الكلي , العرض الداخلي قلنا هو عرض القناة , العرض الكلي هو أساسا على جانبي السور بالإضافة إلى عرض القناة . في استخدام العرض الكلي لا يكاد يذكر , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي , حتى عرض القناة .

هناك العديد من أنواع مختلفة من جسر الصعود و طرق التثبيت , فقط تطبيق معقول يمكن أن تمارس كفاءة العمل . أدناه سلسلة صغيرة لك شرح كيفية تثبيت 10 طن جسر الصعود بسرعة .

اتصال . شاحنة رافعة شوكية يمكن بأمان وبسرعة الدخول والخروج من عربة النقل لتحميل وتفريغ العملية .


هاهاجسر هيدروليكيالمعرفه



القضاء : استبدال مضخة ختم يمكن القضاء عليها .

Respect for customers.الحمولة : 6-12 طن .

الهيدروليكية جسر الصعود وقد تم شعبية في جميع أنحاء الحياة الاجتماعية , واستخدام أكثر وأكثر على نطاق واسع ,هاهاالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, بغض النظر عن البناء , الهندسة المدنية , والحياة اليومية للناس لا يمكن فصلها عن رفع الآلات . النظام الهيدروليكي هو عنصر هام من عناصر رفع الآلات , وصيانة جيدة من النظام الهيدروليكي يساعد على سلامة استخدام آلات الرفع , وإطالة أمد الحياة من المصاعد , لذلك يجب علينا فهم جيد من الصيانة الصحيحة .

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

هاها.تحميل معدات العمل , تحميل سلسلة الثقيلة , فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , في معدات منخفضة السرعة , سلسلة ساكنة كسر , قدرة تحمل سلسلة عنصر ثابت قوة الشد . قوة التعب هو العامل الرئيسي الذي يحدد سلسلة انتقال في حالة جيدة و تصميم و تركيب .

استخدام متطلبات اختيار الشركات المصنعة الكبيرة واختيار شعبية عالية , وضمان الجودة , خدمة ما بعد البيع في المكان , خالية من القلق .

فائدة نموذج يتعلق منقولة مركبة محمولة على الجسر , الذي يستخدم في منصة الشحن دون تحميل وتفريغ المعدات وتدفق مكان التحميل والتفريغ , هو أداة تحميل وتفريغ البضائع المستخدمة في مطابقة مع رافعة شوكية . فائدة نموذج يمكن تشغيلها من قبل شخص واحد , لا تحتاج إلى قوة إمداد تموين , و التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق . تسريع سرعة دوران مملة والحصول على المنافع الاقتصادية .