جاسولجسر ثابتانخفاض الأسعار خففت قليلا

مذيع:hp161HP196399230 وقت الافراج:2023-12-17 10:45:53

جسر الصعود هو جسر بين رافعة شوكية شاحنة ,جاسولحاوية ثابتة نوع جسر الصعود, والتي هي مريحة لتحميل وتفريغ البضائع . سوبر تحميل دينامية : 6T سوبر تحميل ثابتة : 6T , سوبر عرض : 2M , سوبر طول : 4M . هناك العديد من التصنيفات ,جاسولالمحور المحدودة, عموما تنقسم إلى المحمول والثابتة الصعود الصعود جسر . العام : طول 11 م , عرض 1 م الاطارات الصلبة .

هذه هي الخيارات لنقل السوائل الهيدروليكية على جسر الصعود .

جاسول.التنظيف : تنظيف خزان النفط إذا كان النفط هيدروليكي جسر الصعود ملوثة تماما , لا سيما إذا كانت المضخة التالفة . النفط تنظيف الجهاز يجعل تدفق النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو في حالة مرضية .

أولا : المعلمات ذات الصلة يجب أن يكون مفهوما مسبقا .

.الإطارات : الإطارات ذات الضغط العالي مع قوة عالية وتحميل المقاومة .

أسباب عدم القدرة على رفع أو عدم رفع الجدول : الزائد .

القضاء : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن القضاء عليها .


جاسولجسر ثابتانخفاض الأسعار خففت قليلا



على سبيل المثال , في درجة حرارة منخفضة - 40 درجة مئوية اختبار خصائص الزيت الهيدروليكي , يمكننا أن نرى أن انخفاض درجة الحرارة خصائص النفط يعكس سيولتها في بيئة درجة حرارة منخفضة , وانخفاض درجة الحرارة جيدة خصائص النفط يمكن أن لا تزال في درجة حرارة منخفضة جدا في البيئة . تلبية متطلبات الجهاز .

اختيار الزيت الهيدروليكي الذي يستخدم في الضغط التبريد , وختم النظام الهيدروليكي . سوء اختيار الزيت الهيدروليكي هو السبب الرئيسي في فشل النظام الهيدروليكي والمتانة .

في الوقت نفسه , وفقا لخصائص العمل , وترتيب الموظفين الفنيين اتخاذ الصيانة في الموقع , مما يجعل من رفع منصة السيارة في حالة التشغيل العادي , وضمان إمدادات المواد في الوقت المناسب لتحميل وتفريغ . لضمان التشغيل العادي للمعدات , وتحسين نظام الإدارة ذات الصلة , وتعزيز إدارة ديناميكية من المعدات خطأ , ورصد حالة الأجزاء الرئيسية , وصيانة وتحليل الفشل . ضمان توريد قطع غيار الصيانة , وتوفير قطع غيار مستودعات و قنوات الشراء من الأجزاء الضعيفة و الأجزاء المشتركة , وتجنب إطالة وقت التوقف وزيادة تكاليف الصيانة بسبب سوء الإعداد . يجب على المستخدمين البقاء على قيد الحياة مع الشركات المصنعة , وتعزيز الجودة المهنية والمهنية موظفي الصيانة من رفع منصة , بحيث يمكن التعامل مع الفشل في وقت قصير .

Discount.خندق الصرف الصحي يجب أن تكون مرتبة على الأرض بجانب حفرة بسيطة الصعود جسر الصرف المقابلة ينبغي اتخاذ تدابير من أجل قمة المنحدر , منحدر القدم , ولا سيما بسيطة الصعود جسر .

عندما نقوم بتشغيل جسر ثابت , مع إيلاء الاهتمام إلى استخدام المحرمات لمنع الأخطاء وضمان سلاسة الانتهاء من العمل .

هناك العديد من أنواع مختلفة من جسر الصعود و طرق التثبيت , فقط تطبيق معقول يمكن أن تمارس كفاءة العمل . أدناه سلسلة صغيرة لك شرح كيفية تثبيت 10 طن جسر الصعود بسرعة .


جاسولجسر ثابتانخفاض الأسعار خففت قليلا



لأن الصعود جسر يمكن استخدامها في العديد من المناسبات التحميل والتفريغ , طريقة الانتقال واستخدام محددة , وبيئة العمل , حجم الجدول , تحميل , ارتفاع العمود , وما إلى ذلك , يجب أن تكون واضحة .

Work courses.كيفية عرض صغير جدا لا يفضي إلى تشغيل رافعة شوكية لتحميل وتفريغ البضائع , عرض كبير جدا ,جاسولالهيدروليكية المحمولة جسر الصعود, ثم هناك مساحة معينة , كبيرة جدا . لذلك من الضروري جداً عرض معقول , وعادة ما يكون عرض الكهربائية والهيدروليكية جسر الصعود 1800mm , 2000mm , 2100mm . عرض الجسر ينقسم إلى العرض الداخلي و العرض الكلي , العرض الداخلي قلنا هو عرض القناة , العرض الكلي هو أساسا على جانبي السور بالإضافة إلى عرض القناة . في استخدام العرض الكلي لا يكاد يذكر , ونحن لا تزال تشعر بالقلق إزاء العرض الداخلي , وهذا هو , حتى عرض القناة .

دائما ارتداء قفازات لحام عند إزالة أو تغيير الأقطاب الكهربائية والكابلات أثناء عملية التصنيع . قفازات لحام يجب أن تكون جافة و معزول . من أجل ضمان عزل جسم السيارة من لحام أجزاء , لحام العمل في ظل ارتفاع الجهد تحميل لحام الجهد أو البيئة الطبيعية الباردة والرطبة , يجب استخدام المطاط العازل ورقة . لا سيما في العمل في فصل الصيف , بعد التعرق الملابس الرطبة , لا يسمح مع لحام أجزاء ومنضدة العمليات .

السبب : في اتجاه واحد صمام مضخة يدوية عالقة , العودة إلى الفشل .

جاسول.تحميل معدات العمل , تحميل سلسلة الثقيلة , فضلا عن إنتاج الإجهاد في التصميم هو الاعتبار الرئيسي , في معدات منخفضة السرعة , الحمولة الثقيلة انتقال أو فجأة سلسلة كبيرة جدا من الحمل الزائد , سلسلة ساكنة كسر , وفقا لمختلف الحمولة مع وزن مختلف , 6 طن 10500mm , 8 طن 11200 متر و 10 طن 11300 متر . نماذج المنفعة هي مناسبة جدا للاستخدام على أرض الواقع في الهواء الطلق .

الاحتياطات : اختيار النفط ينبغي أن يكون وفقا للمصنعين الموصى بها العلامة التجارية , درجة حرارة الهواء , وغيرها من العوامل لتحديد . بعض الآلات التي لديها متطلبات خاصة , ينبغي اختيار النفط الهيدروليكية الخاصة . عندما المكونات الهيدروليكية ونظام الصيانة غير مريح , ينبغي اختيار الأداء الجيد antiwear السوائل الهيدروليكية .